السعودية - جدة حراء
رياضيات وانجلش
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط

السعودية - جدة حراء
رياضيات وانجلش
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط

قديم 12-09-1432 هـ, 08:39 صباحاً   #1
مخفى للسرية
عضوة

حلمت بالفلوس

حلمت ان زوج اختي اعطاني ريال ومعاه 200 ريال وانا استغربت وقلت انا المفروض اعطيكم هديه لولدكم <علما ان اختي والد لها شهر ونص > بس هوقال لا لازم تاخذينها واخذتها وطلع 200 ريال ثانيه وقال هذي لبنتك لمى وعلقها على مسكت الباب ورحت ورجعت مالقيتها قلت في نفسي شكلي شلتها ورحت عند اختي اقولها زوجك رجع من السفر وانتي قاعده عند اهلي <علما انه في الحقيقه مسافر للدراسه في الخارج وقت حلمي بالحلم بس هو رجع من اسبوعين تقريبا واختي بحكم انها والد كانت قاعده عند اهلي بس الحين هي في بيتها مع زوجها وولدها>بس ماكانت مهتمه ...علما اني في الحلم ماكنت متغطيه عن زوج اختي وهو كان شكله يختلف عن شكله في الحقيقه وكان مستعجل وهو يعطيني الفلوس

بياناتي <صاحبة الحلم> متزوجه ..غير حامل..عندي بنتين وبنتي لمى اللي في الحلم عمرها 6 سنوات
ادرس انتساب..ووقت الحلم بعد الفجر...حالتي الدينيه عاديه بس محافظه على الصلوات ولاذكار والحمد لله...وماكنت افكر بشي وقت الحلم ....والحلم له شهر تقريبا

زوج اختي اسمه فهد يدرس في الخارج بس الان رجع وقدم على بعثه بس لسى ماجات الموافقه

اختي مخلصه الثانوي وقاعده في البيت ووالد من شهر ونص تقريباوجابت ولد ماشاء الله

اختي معليش فيه حلم حلمته مرتبط في بنتي لمى يمكن يفيدك في التفسير وهو كان من سنه قبل زواج اختي هذي وهو كأن اختي تزوجت ورحنا عندها في بيتها وكان الوقت عيد واختي طلعت فطور على السفره كان قشطه وجبن ولبنه وغيره بس كانت كلها بعلبها كامله وجات بنتي لمى واكلت ملعقه مليانه من القشطه وكانت هي الوحيده اللي اكلت <<كان موجود في الحلم امي واختي وبنتي لمى>>

ما اتذكر وقت الحلم ومااذكر اذا كنت افكر في شي قبل الحلم اولا ................اسفه على الاطاله

مخفى للسرية غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

18-09-1432 هـ, 05:07 مساءً
والله اعلم انه بشاره لك بالحمل
تنصحين اختك بامور بالحياة الزوجية لكن والله اعلم انها لا تهتم ...
والله اعلم

توقيع

حلم الحياه&هند غير متواجد حالياً