كيييييييييييف افتش شغالتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان مبارك علينا وعليكم ان شاء الله
حبيباتي انا عندي شغاله بتروح اخر رمضان يعني صارلهاسنتين عندنا والحين رايحه وسوينا لها اجازه 4شهور ومادري بترجع ولا لا لاانها قالت بتشوف زوجها اذا بيخليها ولا لا
الي ابيه منكم كيف افتشها قبل لاتروح لاني اول شغاله لي هل افتش قدامها ولا كيف اصرفها عشان اخذ راحتي بالتفتيش
مع العلم ان طلعاتنا نادرا خاصا برمضان ماظن بنطلع
هيا كويسه ظاهريا والله اعلم بالنوايا
فيالييييييييييت اللي عندها فكره ولا خبره اتقول ايش اسوي الله يحققلها ماتتمناه ياقادر ياكريم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المليونيرهـ
المليونيرهـ
وعليكم السلام فتشيها عادي برسل لك على الخاص كيف
بسومه ماما
بسومه ماما
الله يجزاك كل خير يارب
samar♥
samar♥
الله يسهل امرك يارب
ملاك بنت غير
ملاك بنت غير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي هذي طريقة نسوية احنا لما تنتهي الشعالة سنتين نشتري لها شنطة جديدة وملابسها تكون جديدة بس اكون مجهزتها من قبل عندي وقبل سفرة بيوم اجيبها وقول لها هذي اغراض جديدة شريتها لك نبي نرتبها انا وياك بس مااقول له غن موعد الرحلة وخليه ترتب شنطتها الجديدة قدامي بعدين اكون جايبه لها هدايا واخذ الملابس القديمة وقول لها هذي مو زينة تكفيك الجديدة بعدين نسكر الشنطة خليها لما يتصلو علينا تكون جاهزة المهم يكون عندك في غرفتك ملابس تلبسة لما تجي تسافر
واذا حبيتي تفتشين من قبل ارسليه لاحد من اهللك او عطية شغل ويكون احد عندها وانتي تفتشي الشنطة اللي معها يوم جتك هذي هي طريقتي ومعذرة على الاطالة
مابغي غير الدعاء ان الله يرد طليقي
هبوب الحجاز
هبوب الحجاز
شوفي حبيبتي انا نفسك بظبط كانت عندي شغاله وكان سفرها اخر رمضان ومحتارة بالتفتيش لانها خدومة جدا ونظامية وانا اصراحة احترت بالتفتيش الان عطينها اجازة اربعه شهور وكنت محتاجتها مرة قلت يمكن لو فتشتها ماراح ترجع وتحقد واستخرت اكثر من مرة وتوكلت على الله وما فتشتها وسافرت وحيروني الناس مستحيل ترجع لية مافتشتيها ومن هلاكلام لين جاء موعد رجعتها الا هي في المطار ولحمد لله ماصار الاكل خير بس انتي تاكدي منها اذا ماتبغى ترجع وعلشان ماتحقد شوفي شنطتها قدامها وعلى طول المطار والله يسر امرك ويريح بالك