جرة العسل
جرة العسل
مشكورة ام وليد على التقرير الرائع
ام وليد333
ام وليد333
أرجو منكى ألا تنقطعى عن إكمال التقرير ولكن أنزليه بعد رمضان إن شاء الله لأن الأغلب الآن مشغولين بالعبادة الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال تقريرك ماشاء الله حلو والتصوير جدا رائع واعطيتنا علومات عن البد الجميل بس بدى أسألك كيف نظرتهم للحجاب وهل الطرق فعلا متعبه خصوصا طرق السفر وكيف البضائع هل هى حلوة وتستاهل الواحد يأخذها هدايا؟والله يجزاكى خير ايوه قبل لاأروح خخخخخ مممم كما أطلب منى أن تطلبى من المشرفات أن ينقلوا موضوعك إلى قسم التقارير لأنه هناك عدد كبير ممشاهدون الموضوع أكثر من هذا القسم وخسارة ألا يشاهدوا موضوعك الحميل أكملى التقرير ....أنتظرك
أرجو منكى ألا تنقطعى عن إكمال التقرير ولكن أنزليه بعد رمضان إن شاء الله لأن الأغلب الآن مشغولين...
اشكرك أختي على ردك
الحجاب عادي انا كنت بعباءة الراس و النقاب و كل شيء طبيعي
الطرق قبل السفر قرينا انها متعبة ولازم نأخذ أدوية للدوار و الغثيان و لكن الحمد لله ما احتجناها
بصراحه الطرق جدا ممتعه من جمال المناظر الي فيها
بالنسبة للبضائع مثل الي عندنا بالسعودية لكن المحلات الي تبيع التحف عندهم اشياء جميلة يعني منحوتات خشبية على الطراز الهندي و السجاد الكشميري جميل جدا ولكن الاسعار جدا مرتفعة
الهدايا ممكن ميداليات او العاب للاطفال عندهم سيارة ( التكتك ) أخذنا منها للاولاد

بـنـت صـلالـة
أشكرك أختي بنت صلالة على المرور و صلالة ايضا جميلة و لنا رغبة بزيارتها
أشكرك أختي بنت صلالة على المرور و صلالة ايضا جميلة و لنا رغبة بزيارتها
العفو عزيزتي وحياك الله تنورين صلالة على بساطتها بزيارتك :26: ومتابعة باستمرار لجديدك في تقريرك الجميل و ننتظر بشوق بقية صورك الرائعة في رحلتك الجميلة متى ما سمح وقتك بذلك ... وبالتوفيق لك..:)
ام وليد333
ام وليد333
بسم الله الرحمن الرحيم
بناء على رغبة بعض الاخوات الكريمات باكمال التقرير سأضع لكم اليوم ما تبقى بإذن الله تعالى
بعد وصولنا لمنتجع زوري بالهاوس بوت كانت الساعة الرابعة عصرا توجهنا للاستقبال لاستلام الغرفة

الاستقبال من الداخل

كانت في الفوتشر ديلوكس زوري يعني الغرفة تكون في الدور الثاني و هي متوسطة في السعر
تفاجأنا بانهم غيرو لنا الغرفة الى كوتيج يعني كوخ خاص بنا
كانت الغرفة جميلة و هادئة

وهذه الصور من داخل الغرفة

هذه الصور من المنتجع

التنقل داخل المنتجع يحتاج الى هذه السيارة

كانت هذة الليلة هي الاخيرة لنا في الرحلة و في الصباح علينا التوجه للمطار في مدينة كوتشين
كان وقت اقلاع الرحلة الساعة 12 ظهرا سالنا السواق عن المدة الزمنية من كوماراكوم الى كوتشين قال يمكن ساعة و نصف الى ساعتين و احنا لازم نوصل المطار الساعة 10 تمام
نمنا بدري و الساعة 6 و ربع كلمنا السواق و قلنا يالله نتوكل على الله بدري نخاف تروح الرحلة علينا
و هذه الصور كانت من الطريق

وصلنا مدينة كوتشين

ام وليد333
ام وليد333
وصلنا المطار الساعة 9 و نصف

ودعنا السواق و دخلنا الى المطار و افطرنا و كانت بعض الهدايا ناقصة كملنا من المطار و غلفنا بعض الاشياء الي ما وسعتها الشنط و شحنا العفش و ختمنا الجوازات و توجهنا لبوابة الصعود و جلسنا في الانتظار

الان وصلت الطائرة السعودية و الساعة كانت 10 و 45 دقيقة

كانت محملة بالركاب بعد نزولهم تم عمل الصيانة و الشحن و بعدها عند الساعة 11و 20 دقيقة تمت المناداة لصعود الطائرة و هذه الصورة بعد جلوسنا

بعد ما اقلعت الطائرة كانت هذه الصورة وداعية لكيرلا الجميلة

هذه الصورة تبين مسار الرحلة

بعد ما حلقت الطائرة عاليا

هذه الصورة من متابعتنا لمسار الرحلة

هذه الصورة استوقفتنا كثيرا
ولكن لا اعرف هل هي من الامارات او سلطنة عمان الي يعرف يقول