اسيره الاهات
اسيره الاهات
انا جاني هبوووووووووط في بدايه وحااااااااااااااااام

الصلاة كنت مااقدر اصلي

الله يعينك وماتشوفي شر وفالك العافية لاتنسي تطمنينا بكرة اذا روحتى الدكتور
سروبه بنت المملكه
انا في كل حمل يجيني بس هل مره بشكل اكثر مع انه الى الان دمي 9 وفي الباقي يكون 6 واصل بس ما ادوخ بهذي الطريقه المشكله تقولي ممكن من الاستفراغ بس انا ما استفرغ الا وقت ما يجيني هبوط يعني طول اليوم لا لاني استعمل حبوب الغثيان والله كريم يا اسوره
ريماا عبدالعزيز
ماعليك شر سروبه حبيبتي.. تكفين روحي للطبيب و طمنينا عليك..

بنات الظاهر عصفورتنا ولدت .. دعواتكم لها بالتسااااااااهيل
umahmad1984
umahmad1984
السلام عليكم بنات اسفه بس كنت نايمه وبكره باذن الله بروح حق استشاريه غير دكتوري لانه كل شي عنده عادي والدكتوره حقت المركز تقولي كلي جرجير وانا الي اعرفه الجرجير مضر وبنسبه لتمر انا اكل رطب 3 او 4 بليوم وباذن الله مايضر ام احمد محمد كثير حلو بس من اول ما حملت كان خاطري في عمر وابوي الله يحفضه من قلت حامل قال اذا ولد عمر ههههههههههه بس كثير خايفه عليه من عندنا المشاكل وربي يحفضه ويفرحني بشوفته الجودي اخترته من اسماء القران وكنت حابه اسمي اسم غريب من القران ومن حملت وهبت الي ببطن الى الله ربي يجعله تقي او يجعلها صالحه وتقيه يارب ويفرحنا في حملك وحمل اخواتك ولينا والنصوحه ولياليتو ومدام سالي وظل الوعد ودمعه شوق وكل البنات يزيد كثير حلو الاسم
السلام عليكم بنات اسفه بس كنت نايمه وبكره باذن الله بروح حق استشاريه غير دكتوري لانه كل شي عنده...
ولا يهمك يا سروبه سمي عمر يجعله شوكه بحلوق اعدائنا ويجعله ذخر لكم وللمسلمين واسم جودي خش راسي ها يمكن اقتبسه :) يااا رب يفرحك
umahmad1984
umahmad1984
انا في كل حمل يجيني بس هل مره بشكل اكثر مع انه الى الان دمي 9 وفي الباقي يكون 6 واصل بس ما ادوخ بهذي الطريقه المشكله تقولي ممكن من الاستفراغ بس انا ما استفرغ الا وقت ما يجيني هبوط يعني طول اليوم لا لاني استعمل حبوب الغثيان والله كريم يا اسوره
انا في كل حمل يجيني بس هل مره بشكل اكثر مع انه الى الان دمي 9 وفي الباقي يكون 6 واصل بس ما ادوخ...
الله يكون بعونك يا رب طمنينا عنك