أخبار حواء:
«    »

قديم 14-08-1432 هـ, 08:43 صباحاً   #101
نعناعه 2011

محررة

الصورة الرمزية نعناعه 2011

رررررررررررفع

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم
نعناعه 2011 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 14-08-1432 هـ, 09:14 صباحاً   #102
غيداء السعيد

محررة ماسية

الصورة الرمزية غيداء السعيد

غالبنا تفتخر بالرجال المسلمين من الغرب وتتمنى الارتباط به
لان غالب بني جلدتنا (العرب) تعاملهم مع المرأه احتقار وفضاضه
تعبنا كثيييييييييير عبر التاريخ في التعامل معهم وحسبي الله على كل من يحتقر المرأه

الا على طاري ابو صروال وفنينه عسى بس صرواله نظيف !!

انا اعلنتها لكم زواج مفيش ماراح اتزوج واحد من هالبلد ابد اطمح في الزواج من واحد ينظر للمرأه انها انسانه وهذا لايتحقق الا عند الاجانب يالبى قلوبهم آآآآخ بس كيف اهاجر لهم

يارب أرزقني الجسم الرويان الممتليء صحة وعافية ولياقة ورشاقة
غيداء السعيد غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 09:20 صباحاً   #103
Totah2011

محررة

لي قريبة متزوجة مصري وعايشه احسن عيشه ماشاء الله تبارك الله وعندهم اطفال
وعندي قريبة متزوجة بريطاني وعندها ولدين منه ومبسوطة عيالها كبار متزوجين اسلم علشان يتزوجها
واعرف وحده متزوجة امريكي ومبسوطة معاه اسلم ليتزوجها
برضه اعرف وحده متزوجة مصري لكن هو ولد خالتها لان امها مصرية
وحده متزوجة طبيب هندي اسلم فقط ليتزوجها لكن الحمد لله حسن اسلامة
وحده متزوجة باكستاني من مواليد السعودية

كل البنات من قبائل وعوائل كبيرة

الزواج ماكان سهل واجهتهم بعض الصعوبات لكن الان امورهم تمام

وفيه زواجات من اجانب اعرفها فاشلة

لكن الحق يقال الاجنبي تعامله وتقديره واحترامه للمرأة غير

Totah2011 غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 09:26 صباحاً   #104
**hhh**

عضوة فعالة

الصورة الرمزية **hhh**

وحده من صحباتي ابوها امريكي
وامها سعوديه طبعا

وعادي عايشين ومبسوطيين ووحده من خواتها اتزوجت من التويجري من الرياض

بس يتعقدوا شوي لما بيدخلوا الجامعه اوراق وحوسه

والا باقي حياتهم ماشاء الله ماشيه

بس ابوها يتكلم عربي وامريكي اسمر وطالعه عليه

**hhh** غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 09:44 صباحاً   #105
بائعة المسك

عضوة مميزة

الصورة الرمزية بائعة المسك

عربيه ايه كثيييييير ماخذين اجانب

بس خليجيه مدري صعب او شبه نادر والاكثرية يكونون هنود او بكستانيين

وحده مع اختي تدرس بالجامعه امها ماخذه باكستاني وعايشين بالسعودية ام البنت من عائله شيييييييء غنية مره والبنت تهبل

شوفي حنا يالسعوديات حدنا عرب غيرهم احلمي

وربي حتى بالاحلام والمنامات تتزوجين عربي ....شفتي نذاله زي كذا

والله انا مااحلم بمناماتي ابد اني اتزوج....يوم حلمت صار زوجي بالحلم مصري شفتي حتى الحلم يقولي حدك عربي احلمي تاخذين واحد يهرج غير العربي مهب قهر ههههههههههه

بس ابشرك الحلم ماتحقق اخذت ابو صروال السنه يقول هذا حدك وكفوك بعد ههههههههه

كيكة حلى بائعة المسك ... لايفوتكم خيااااليه شكلها
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2168061
بائعة المسك غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 10:29 صباحاً   #106
!!zozo!!

محررة ماسية

موضوع حلو اعرف بنات سعوديه وحده صاحبتي وحده صاحبة اختي بنات قبايل وبدو بعد يعني متأصلين ومافيهم اي عروق اجنبيه وحده تزوجت امريكي مسلم بعد ما تطلقت من ابن عمها تقول طلع لها قرون وكرها في نفسها وجابت منه ولد وبالقوه خذته منه قال شرطي ماله مصروف اذا تبغينه وربي عوضها بزميلها امريكي اصل وفصل بس مسلم واسلامه احسن من اسلامها وحبها هي وولدها وولدها يمووووت فيه ماشاء الله وحملت من الامريكي وجابت بنوته تهبل وحتى الامريكي يقولها خلاص عايلتنا صارت كامله عندنا البنت والولد ماشاء الله ربي يهنيهم ايه وعاشت معاه بامريكا ...

الثانيه تزوجت اخو زوجة اخوها بوسني يهبل تعرفون البوسنين كيف بالرغم انهم تعذبوا عشان الموافقه وهي من السمر الحلوين وهو ذااااااايب فيها ومغرم صبابه خخخخخخ ودايم يقولها انتي عربيه مثل الرسول صلى الله عليه وسلم ويفتخر فيها ماشاء الله والحمدلله الحين مملكين وناوين يسافرون للبلده وربي يهنيهم ,,

نجي لي , انا من صغري وانا مياله لابو هنود افلامهم واشكالهم ويوم كبرت الصديقه الي ثبتت معاي واستمرت وكانت نعم الاخت والصديقه ابوها يمني وامها هنديه لمن كنت ازورهم في البيت كانوا يشدوني ويعجبوني لمن يرطنون مع امهم وشوي يتكلمون عربي , الشي الثاني اني عندي فوبيا وخوف من صغري بسبب الظروف الي مريت فيها وعايشتها مع غيرنا ان العرب يحبون يتزوجون اكثر من وحده على اي سبب اذا ماحملت يتزوج واذا حملت وجابت بنات يبغى الولد ويتزوج واذا كبرت شوي عجوز ابغا شابه تشببني وووووو صراحه كانوا العرب رعب بالنسبه لي برغم ان فيه مبسوطين مع ازواجهم لكن الاغلبيه مع تجربتنا عقدتني وسبحان الله كان يجون خطاب بعضهم ارفضهم وبعضهم يرفضوني ماصار نصيب الين جا بعلي فرحت يوم عرفت انه عايش بامريكا وبياخذني معاه وطرت من الفرحه يوم عرفت انه هندي سبحان الله حلم حياتي تحقق هو مخلف من ارملته بس عجبني فيه اخلاصه لها حتى بعد وفاتها تخيلوا قال الي عجبني فيكي انك تشبهينها مره شكلا ولونا يعني اولادي ما راح يستنكرونك لا وما تزوج الا بعد ما اخذ موافقة اهلها تخيلوا الوفاء برغم انه ممكن يتزوج ماعليه منهم ودخلت العالم الي كنت احلم فيه فيه اشياء انبسطت منها يعني اشكالهم ولباسهم وشعورهم زي ما حلمت ودايم اتمنى اطفالي يجون مثل اهل ابوهم يااااااااااااارب تعجل بجيتهم , بس فيه اشياء كمان تعبتني نفسيا وخاصة بداية الزواج ماكنت افهم كلامهم ولهم عادات مختلفها تمااااااااما عننا واكلهم اول سنه جاب لي قرحه في المعده من الفلافل الي فيه كنت استحي اقول شي ماغير ابلع واسكت زوجي طبعا يتكلم عربي صحيح يكلج كثير وهالشي كان يخليني اموووت من الضحك اما الباقين كانت لغة الحوار بيننا اللغه الانجليزيه يوم جيت امريكا كنت مبهوره ومو مصدقه نفسي كني احلم بس الغربه صعبه واحيانا تذبح خاصة اني ما اعرف اي عرب هنا ووحشوني اهلي ,,

الحين ان شاء الله بشوال بتم 9سنوات , فيها ذقت الحلو والمر زي اي زواج بختلاف اللغه والعادات صحيح زوجي طيب ومخليني في حالي اسوي الي ابغاه واروح مكان ما ابغا بس لابد من تنغيص يعني للحين ما عندي اطفال الله يرزقني وكل متاخره وهو يحاول يبسطني قد مايقدر لكن الرومانسيه مالقيتها الي نشوفها باأفلامهم وعرفت بعدها ليه ان زوجي اصله من العراق بس جدوده هاجروا واستقروا بالهند من سنيييييييييين طويله عشان كدا العرق العربي ناط لي في حكاية الرومانسيه خخخخخخخخخخ ,

الزبده من الموضوع الزواج قسمه ونصيب اهم شي الاستخاره وان الزوج يكون متدين ويخاف الله ويكون الاقتناع من الطرفين ولابد من الصبر والتحمل للي تبغى تعمر مع زوجها سواء عربي او اجنبي ,,

أن لله وان اليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
!!zozo!! غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 10:51 صباحاً   #107
Flower of June

محررة برونزية

الصورة الرمزية Flower of June

عنا بالاردن تنتين من بنات جيراننا متزوجين اميركيين مسلميين وملتزمين ماشاء الله وبيحكو لغة عربية فصحى وعايشين بالاردن
وبعرف وحدة متزوجة بريطاني مسلم وهي الزوجة التانية وزوجته الاولى مصرية

حصّنتُ نفسي واولادي و زوجي بإسم الله الحي القيّوم الذي لا يموت ورددتُ عنا السوء بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
Flower of June غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 11:01 صباحاً   #108
sweetyroro

كبيرة محررات

الصورة الرمزية sweetyroro

انا فلسطينة بس مافي هالعدد من اللي متزوجين اجانب الا اذا كانت البنت اصلا مولودة وتربية برا
اما عنا كتييييييييييييييييييير فلسطينين متزوجين اجنبيات رومانيات روسيات ياااااااااااااااااامكترهم وفي منهم كمان مش مسلمات
وفي متزوجين اجانب من دول تانية بريطانين وامريكيين
وعادي الشب يتزوج اجنبية مقبول جدا بمجتمعناا
اما بنت تتزوج اجنبي ابدأأأأأأ مستحيل
(بيرجع العقل العربي بهالنقطة)

بيقولك البنت مالها الا ابن بلدها هو الي بيصونها

sweetyroro غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 02:32 مساءً   #109
aliman

عضوة جديدة

انا برأيي اذا كان الرجل عندو دين واخلاق ما بفرق اذا كان سعودي والا عربي والا عجمي
بعرف صديقه الي متزوجه مع فرنسي على اساس مسلم بس ما الو دخل بالاسلام يعني لا بصلي ولا بصوم رمضان وبشرب وكلشي
والله اعلم متزوجين اسلامي او لاء
وهي برضو الله يهديها
يعني بترجع للرجل نفسو اذا كان مسلم جد او لاء

انا زوجي فرنسي بس من اصل عربي خخخخخخ

aliman غير متواجد حالياً

قديم 14-08-1432 هـ, 05:22 مساءً   #110
مسز برايس

عضوة جديدة

انا جزايرية وزوجي بريطاني. اسلم سنة قبل ما نتزوج واول شيء عملوا قعد يدور على زوجة عربية مسلمة لحين لقاني والحين يحمد الله صبح وعشية على نعمة الإسلام وزواجو مني هههههههههه.
المهم ما عندنا اي مشكلة في التواصل. وهو يحب اي شيء اسويه من عاداتنا وتقاليدنا. حتى صارت اسرتي تشك في انه بريطاني
يقولون أكيد اصله عربي ههههه
علاقتي مع اهله فيها كثير من الاحترام والتقدير. يحبوني كوحدة من العيلة
يكلموني وكلمهم ونزور بعض
مشكلتي الوحيدة اني ما عندي صديقات هنا واشعر بالوحدة لما يكون بالشغل.
واقلق على ولادي (واحد في الطريق ان شاء الل)ه اريدهم يكبرو وسط عرب ومسلمين.

مسز برايس غير متواجد حالياً