السعودية - الخبر-الدمام
معلمة انجلش للجامعة
لنجوستك-فونتكس-سينتاكس-فونولوجى-جرامر-سيمانتك وتحضيرى
السعودية - الرياض
معلمة خصوصية
تأسيس متابعة لغة انجليزية شرح مبسط منهج انترناشونال وعربي

موضوع مغلق

09-03-1433 هـ, 08:21 مساءً
الحلم رقم 21

انا كل يوم تقريبا اقيم الليل... و أسأل ربي بشدة اني أحمل و ان ربي يبشرني بخبر حملي قبل ان ينتهي الشهر.... و صار لي 5 شهور و انا انتظر...

وفي ليلة 31 شهر يناير اللي هو اخر يوم بالشهر... و كانت الدورة متاخرة علي 5 ايام.... حلمت ان اختبار الحمل المنزلي كشف حمل... و اطالع ماني مصدقة.... و بس

مع العلم ان الدورة جتني بنفس اليوم........

توقيع

تكفون ادعو لي اكون حامل بتوأم و انالله يرزقني هالفرحة هذا الشهر ... الله يجزاكم الجنة ادعولي بظهر الغيب
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
صمت المحيط متواجد حالياً  

09-03-1433 هـ, 08:51 مساءً
الحلم رقم 22
حالتىا لدينيه كويسه
عندى 31 سنه عندى بنت وحده

اختى العزيزة انا من قبل حملى بستنين وانا احلم بطقم زهب وخواتم زهب وموبايل اسود
وكلو اتفسرو على انه ولد
وامى حلمت لى قبل ان اعرف بحملى بكم يوم انى عروسه بالفستان الابيض وخارجه من الكوافير وهى تاخذ م من الارض فلوس فضه
انا وان احامل الان فى اول التالت حلمت انى اخدت بلحه لونها احمر ومرة انى البس فستان منفوش متل الابيض يس لونه اخضر فاتح وكان جميل اوى عليا
ومرات احلم ان اخى يعاشرنى على انه زوجى او انى اعشر رجال مابعرفهم

توقيع
joudaya غير متواجد حالياً  

09-03-1433 هـ, 10:05 مساءً
حلمي رقمي23
انا حلمت اني تسلفت من عند زوجة اخ زوجي 200 بيسه لما ابي ارجعهم اخذت من شنطتي نص ريال وكان النص ريال قديم فتفآجأت انه العمله قديمه وكانت فيه قلعه قديمه من الثمانيات فحبيت احتفظ فيها ورجعتها للشنطه وأخذت نص ريال جديد واعطيتها اياه ورجعتلي 300 بيسه للعلم النص ريال فيه500 بيسه واحنا الحمدلله علاقتنا كويسه وانا حامل ف شهر الثالث وعندي بنت والحمدلله محافظه ع صلاتي

توقيع

بنوته خلوقه غير متواجد حالياً  

10-03-1433 هـ, 12:21 صباحاً
الحلم رقم 1.... ( مع الترقيم اللي فوق .. الحلم رقم 24((يعني 4))..
الحاله الدينيه جيده ولله الحمد مداومه ..ان شاء الله على الاذكار والاستغفار .. حاااامل ...عندي ولد وبنت ...موظفه
كنت نايمه وانا اسمع سوره البقره وشفت هالرؤيا ...
اني واقفه عند مدخل الحريم في بيتي ومسكت شعري وفرقته .. قسمته قسمين .. ونفضت اول شي الجهه اليسار من شعري وطاحت منه قملتين وصارو يمشون بسرعه ( لداخل بيتي )بس دستهم على طول باصبع ايدي الابهام وماتوا (( يعني فغصتهن باصبعي ) بعدين نفضت جهه شعري من جهه اليمين وطاح منه بعد قملتين وراحو يمشون بس هم دستهم باصبعي وقتلتهم ...وبنفس الوقت اللي قتلتهم فيه طلع لي حيه( لونه يميل للاصفر ) بس شفت راسها وبدايه جسمها تزحف بتدخل وضغطت باصبعي على راسها وقتلتها وماتت..وانتهى الحلم

بوبا حبيبتي سؤال ؟؟
القمل يدل على الذريه والا الاعداء والاذى لقوله تعالى ( ومن كان به اذى من راسه) ...بانتظار الاجابه ياقلبي

توقيع

[/IMG]
..oOo.. غير متواجد حالياً  

10-03-1433 هـ, 09:47 صباحاً
السلام عليكم
جزاك الله كل خير يارب دنيا واخره والله تفسيرك اسعدني الله يوفقك ويسعدك وين مارحتي يااااااااااااااااااااااااااارب

الحلـــــم 2
متزوجه عندي 5 بنات وولد وحامل لي شهر وحلمت هالحلم او ماعرفت اني حامل
عمري 32
لست على رقيه شرعيه
الحاله الدينيه عاديه

وحلمت اني ببيت اهلي وشغالة خالتي عندنا بالبيت وكااني شارريه ذهب 4 خواتم كل اثنين في علبه وعلبه ثانيه فيها بناجر مدري كم عددهم بس كنت فرحانه بالخواتم ..

المهم ان الخواتم ضاع منهم ثنين وكانهم صغار خواتم بنات صغار بعمر السنه وقلبت البيت ادور عليهم مالقيتهم وكنت في خاطري شاكه بالشغاله انها سارقتهم ((( مع العلم علاقتي بالشغاله جداااا حلوه وتحبني ولا قد شفت منها شي مو زين)))
وافتح علبه الخواتم الثانيه والاقي فيها الخاتمين وحجمهم كبير وزي بعض واقول الحمدلله ان عندي ثنين ماانسرقو بعد وكنت بالحلم مافكرررررت بالبناجر ولا سالت عنهم مدري هم ضايعين او لا ..

وادعوا لي يكون حملي سليم

توقيع

يارب سهل ولادتي واجعلها ساعه سهله علي وارزقني بذكر سليم معافى
واشفي ولدي الوحيد وقر عيني بصحته ياكريم ....
ادعو لي خواتي

((الخاص عندي يعللللق كل اجي ارسل يطلع لي لم يتم العثور على الملقم وش معناتها هالمشكله
ماتت فرحتي غير متواجد حالياً  

10-03-1433 هـ, 09:10 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت اقحطان مشاهدة المشاركة

آسفه مافهمت كيف ارقم الحلم .. بس هذا اول حلم اكتبه هنا واتمنى تفسيره

الحاله : انا حامل بالشهر الرابع
الحاله الدينيه : عاديه
معلومات عني: طالبه لكن منقطعه عن الدراسه حاليا
على رقيه او استخاره ؟ لا
عندك اطفال؟ لا .. هذا اول حمل لي
-لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ...........
علاقتي فيهم ممتازه

الحلم : حلمت اني اولد ولما رجعت البيت اشوف طفلي لقيت امي ملبسته لبس لونه ازرق قلت لامي وش جبت بنت والا ولد قالت لي بنت وتضايقت شوي لان كان نفسي بولد قلت طيب ليه ملبسينها ازرق قالت لبستها من ملابس اخوانك اللي قبل لانك مااشتريتي للمولود ملابس
الله يجزاك خير فسري لي حلمي لانه مره مشغل بالي خلاني افكر بجنس المولود وانا ماكنت مهتمه مره .. لك خالص دعواتي
رقم 9 الحلم فسرييييييييه لي الله يجزاك خير انتظر لي اكثر من اسبوعين
رقمته لانك قلتي مارقمتيه :/

توقيع

بنت اقحطان غير متواجد حالياً  

10-03-1433 هـ, 09:52 مساءً
الحلم رقم 7
الحاله الدينيه =عاديه
هل انا على رقيه =احاول قدر مااقدر اني اقولها
عدد الاطفال =3 ولد وبنتين
واللى كان معي بالحلم اخوات زوجي ثنتين و
وعلاقتي بهم ممتازه بس ماوصلهم كثير

ابد ماكنت مخططه للحمل بس قدر الله
انا حامل بالشهر الثاني
وحلمت اني الدوره جتني وكنت لابسه فوطه الله يكرمك وكان واضح الدم ورحت عندامي وانا فرحانه واقولهاالدوره جتني قالت لي كيف تجيك وانتي حامل
ورحت عند اخوات زوجي كنا قاعدين فوق كنبه وهما حمواتي جالسين بجنب بعض فوق الكنبه
واقولهم حلمت بالدوره جتني قالو اكيد اللى في بطنك ولد قلت لهم لا في حملي الثاني حلمت بالدوره وطلع بنت اكيد هذا بنت
انتهى الحلم

توقيع

ام عبد اللطيف1 غير متواجد حالياً  

11-03-1433 هـ, 12:26 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسل1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حلم رقم 1

حالتي الدينية : الحمد الله احافظ على الصلاة وعلى السنن وارقي نفسي بسورة البقرة يومياااا

موظفة
عندي الحمد لله 5بناات وولدين

اتعالج للحمل

حلمت بان لي بالحلم شارب ولحية شعرها اسوود وسمييك بس اللحية مو طويل

وشكراا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ان صدقت رؤيتك
فهى تخبرك انكى سوفى تقفى مواقف مثل الرجال فى الشجاعه والقوه ؛وسيكون لكى ذريه من الذكور باذن الله
هذا والله اعلى واعلم بالصواب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فرح.. مشاهدة المشاركة
حلم رقم 2
لم اكن على رقيه
عندي ولد واحد
حامل لي شهرين
الي في الحلم علاقتي جيده معه
حلمت اني مسدوحه على السرير وكان مسدوح جنبي خالي وجالسين نسولف مع بعض ونحنا مسدوحين وكان جنب السرير من تحت يعني على الارض مسدوحه اختي وكانت جنبها ثلاجه حق الاكل بس انها صغيره وطلعت منها حليب السعوديه قلت لخالي تبغالك قال ايه وعطيته وشرب الحليب وبعدين جلسنا وكان الجنين الي ببطني يتحرك وانا فرحانه اقول لخالي شكله بيطلع ملقوف واختي جنبي كانت بطنها اكبر من بطني وانا اقولها حتى انتي بطننك تتحرك بس ماتتحرك زي حركه الي ببطني-وانا اقول لاختي قالولك بنت صح وبس

علما اختي حامل سبع اشر وعندها ولد وبنت وقالولها بالسونار انها بنت
الرؤيا فيها بعض حديث النفس ولكن فيها نقطه تهمك وتهم اختك فانتى وهى حاملات هم فاسأل الله ان يفرج همومكن وهموم المسلمين جميعا يارب والله اعلى واعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موال الوله مشاهدة المشاركة
حلم رقم 3
ليست حامل انتضر الحمل ليس لدي اطفال متزوجه من سنه اتعالج للحمل متوسطه في الدين ليست على رقيه
اختي متزوجه وحامل رات قبل اسبوعين باطقم ذهب كانت روعه وكانها هدايا لي انا من الناس
مع العلم ان اختي الاخرى ليست متزوجه رات في نفس الاسبوع اني حامل وجبت بنت هذا والله اعلم
ان صدقت رؤيه اختك ((الحامل ))
فهى بشرى لكى بانجاب ذريه من الذكور والاناث باذن الله تعالى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

حلم اختك الاخرى اطرحيه بشىء من التفصل المره القادمه اختى حلم واحد فقط لكل اخت فى كل مره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام .. مشاهدة المشاركة
حلم رقم 4

انا حامل بالشهر الثالث ملتزمه ولله الحمد وعندي بنت
حلمت اختي انها معي ومع اختي الثانيه بنفس الغرفه وفيه عصفور يطير بالغرفه
ووقف قدام اختي الكبيره شوي وهي تطالع فيه وبعدها طار وجا من عند اختي صاحبة الحلم وهي تقول
انها مااهتمت كثير بالعصفور طالعت فيه وطار وجا لعندي انا
ووقف على يدي وانا مسكته بيدي
اختي ملتزمه ومتزوجه وعندها بنتين

وربي يوفقك ويشفي مريضك ويحقق كل امانيك
ويجعل ايامك اجمل من كل التوقعات
آآمين
الله يكرمك يارب ولكى بالمثل اللهم امين
ان صدقت رؤيه اختك
فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*ام ايلاف*~ مشاهدة المشاركة
رؤيا رقم 5

عندي بنت عمرها سنة و10 شهور
متزوجة من 3 سنين تقريبا

الحالة الدينية ملتزمة باذن الله

حامل بالشهر الثامن باقيلي 4 ايام ادخل بالتاسع
رايت الرؤيا قبل كم يوم
كان باقي لي اسبوع تقريبا وادخل التاسع

رايت انني نائمة في سريري
واني اسنيقظت على شيء ينزل مني كنت اشعر به ينزل
واصبحت احدث نفسي
واقول ترى هل هذا الراس ينزل...وكنت مسرورة واقو هي هيك الولادة بدون طلق وبدون الم
وتسائلت هل انا بالتاسع وكاني شعرت اني باول التاسع
ثم وضعت يدي لاتحسس الشيء الذي ينزل فاحسست بانه شيء ققطعة اللحم الصغيرة وكنت اشعر بها تخرج
واقول انها قطعة لحم صغيرة معقول انها الراس
ثم قلت في نفسي يبدو ان الله استجاب لي دعائي وجعل ولادتي يسيرة

واستيقظت ففي الثواني الاولى كنت ما زلت اشعر بقطعة اللحم تنزل...ولما استعدت تركيزي خلال ثواني ذهب شعوري بوجود القطعة
ثم ذهبت لارى ان كانت الرؤيا بسبب شيء ينزل مني حقيقة او لا فلم اجد شيء

ملاحظة
انا ولادتي الاولى قيصرية
وادعو الله ان يجعل ولادتي طبيعية لان علي مسؤوليات كثيرة وانا مغتربة ولا يوجد من يعينني في ولادتي...حتى ابنتي لا يوجد مكان اضعها فيه اثناء الولادة فستبقى مع زوجي
وايضا زوجي علمنا حديثا انه مريض وعليه ان يتبع حمية غذائية وعلي ان اهتم باكله ولا يمكنني شراء اكل جاهز
وقلقة من فترة النفاس وكيف ساقوم بكل المسؤوليات وحدي
رايت الرؤيا بعد ما علمت بمرض زوجي بايام قليلة

ربي يجزيك الخير على تفسيرك لرؤانا
اختى حلمك حديث نفس واضح لتخوفك من الولاده وظروفك الخاصه هونيها تهون اختى والله يرزقك الولاده السهله الميسره يارب انتى وكل اخواتى الكروشات وانا معاكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ ـفايا الروح مشاهدة المشاركة
الرؤيا رقم 6
السلام عليكم
الحاله الدينيه متوسطه
لدي ولدين وهذا حملي الثالث
وقت الرؤى قبل بالليل قبل او بعد الفجر
انا الان بشهري الرابع احلم ان زوجي يجامعني وارى عضوه واراى رجال يتحرشون في وتحلمت ان زوجي شاري خروفين وجايبهم للبيت واقوله يذبح لنا واحد قال لا برمضان احسن وانا شهري رمضان وتحلمت اني اخذت خواتم جدتي ومسكتهم بيدي وخايفه انها تضيع وشكرا لك ياعسل

حبيبتى هذا مو حلم هذه مجموعه احلام متداخله ببعض ولا حلم فيهم واضح او كامل المعذره اختى من ضمن شروط التفسير ان تطرحى حلم واحد بشىء من التفصيل ووااااااااااااااااااضح

المره القادمه اطرحى حلم واحد واضح واى حلم فيه معاشره سواء مع زوجك او احد اخر ياريت لو تشرحى كان هناك اى نوع من انواع الشهوه خلال الحلم او بعده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحبوبااات333 مشاهدة المشاركة
حلم رقم 7
باذن الله بعد 3اسابيع ابشرك بولادتي وكل شي .
اختي بوبا سامحيني اذا كثرت عليك
الحاله الدينيه متوسطه
بدون رقيه
حامل بالتاسع عندي 3 بنات
الحلم اختي هي اللي حلمت لي كأن ملفوف على بطني ثعبان(حنش)وبس هي حلمت كذا .
اختي غير متزوجه تدرس بالجامعه اصغر مني وهي اختي من بوي علاقتي فيها ممتازه حلمت هذا الحلم قبل 3 شهور تقريبا.
مشكووووووره بوبا على تعبك .
انتظر تفسيرك لحلم اختي
ان شاء الله تولدى بالسلامه اختى ولا تنسى تبشرينا ان شاء الله

ان صدقت رؤيه اختك
فارجو منك الانتباه اختى على جنينك فى هذه الفتره المتبقيه على خير ان شاء الله او عندما تنجبى باذن الرحمن فارقى نفسك وجنينك وتحصنوا جيدا هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانا 22 مشاهدة المشاركة
حلم رقم ٨

الحالي الدينيه متوسطه. قبل النوم لازم أقرى الدعيه

عندي ٣بنات وولد. وحامل الان في الشهر الثالث

قبل النوم لم اكن افكر بشي

حلمت أني في المستشفى وكان فيني طلق وشوي أشوف نفسي في غرفه للولاده وكنت اطلب من الدكتوراه تعطيني مسكن. وأعطتني وكانت تقولي يلا دفئ البيبي بيطلع. وفعلا كأني ولدت وكنت فرحانه أني خلاص ولدت والدكتوره شايله النونو وتوريني

وبعدين قمت من سرير. الولاده وكنت اشكر الدكتوره انها تعاملت معي بلطف وكنت اسألها عن النونو قالت لي الولد بخير ارتاحي

وبعدين ودوني غرفتي وكنت أشوف صدري ينزل منه حليب كثير وكانت بنتي الصغيرة معي عمرها سنه وكأني قمت إرضاعها بس ماكنت أبيها تخلص الحليب عشان النونو اخوها يرضع وشوي كان الممرضة جابت لي الولد تقولي هذا ولدك وأخذته وجلست أبوي فيه بس ماعد بقي حليب عشان ارضعه بس كنت اقول الحين بي رجع الحليب وأرضعك وكنت فرحانه فيه

وانتهى الحلم

اتمنى يكون واضح الحلم ...وانتظر تفسيرك أختي الكريمه.
ان صدقت الرؤيا

فهى تبشرك بزوال هم بعد معاناه وضيق ولكن هناك شىء من المسؤليه بطريقك ولعل فى الرؤيا ايضا بشرى لكى بولد ونيل مراد فى خاطرك باذن الرحمن وفرحه تقدم عليكى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االام//روعه مشاهدة المشاركة
الحلم 9
حامل في الثالث وعندي 3بنات وولد
حالتي الدينيه عاديه
حلمت ان زوجي تزوج علي وحده من جماعتنا وكاني ككنت راضيه واقول في نفسي حضه فيها لانها جميله وبعدين ندمت في الحلم اني رضيت بزواجهم
وفي الحلم كنت اصعد الدرج وانا لابسه جزمه سودا تكرمون كعب وقمت وتوضيت وضوء كامل عشان اصلي بعدين صحيت ا
المراة الي في الحلم متزوجه وعندها 3اولاد وبنت
وفي الحقيقه انا مخططه للحمل هذا بعدين حسيت اني استعجلت
هل له علاقه بتفكيري
لا ليس له اى علاقه

ان صدقت الرؤيا
تاتى بعض التغيرات الزوجيه عليك برضاكى لظنك انها طيبه ولكنك سرعان ما تشعرى بعكس ذلك ولعلك تحاولى نيل مرادك وفى طريقك لذلك وستحققين مرادك باذن الله تعالى وتقضين حاجتك باذن الله وفى الرؤيا ايضا بشرى لكى بانجاب ولد هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروبه اصيله مشاهدة المشاركة
الحلم
١٠

متزوجه وعندي ولدين
رأيت اني امسك بعدد من البوادي من الزجاج الابيض ومزخرف نفس الزجاج بحواف متمايله
شكلها جميل
كان عددها تقريبا ٣ او ٤ فوق بعضها
واقول لامي
زين ماشريت اللي امس هذي نفس الحجم اللي ابغاه وشكلها احلى

انتهي الحلم
شاكه اني حامل ولكن لم احلل بعد
غير موظفه
وضعي الديني عادي
اختى ايش معنى بوادى ؟؟؟
اطرحى الحلم مع السؤال بدون ترقيم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الومي مشاهدة المشاركة
حلم رقم 11

متزوجه وعندي ولد وبنتيين

وحامل

لم اكن على رقيه

الحاله الدينيه متوسطه والحمدلله

حلمت قبل مااحمل يمكن بثلاث شهور

اني في الحرم المكي وشفت الحجر الأسود فاضي ماعنده ولا احد رحت بسرعه وسلمت عليه وانا منزله راسي عليه قعدت

ادعي بهذا الدعاء يارب ارزقني بولد اخ ل..... وذكرت اسم ولدي وكررت الدعاء ثلاث مرات

ولما التفت وراي الا اشوف ثلاث رجال من الجنسيه الباكستانيه وخفت لايتحرشون فيني لأني معطيتهم ضهري

ونزلت وانا مقهوره لأن ماكملت باقي الدعوات اللي في بالي

وصحيت من الحلم

والى الأن وهو ماراح عن بالي ذا الحلم
ان صدقت رؤيتك

فقد يمن الله عليكى بالحج باذنه تعالى ولكى دعوه باذن الله مستجابه عند رب الارباب هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@قافله الخير@@ مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير

الحلم 12
حامل شهران
عندي بنت و3 اولاد
ملتزمة
نمت بلا أذكار

حلمت باني لابسة حذاء وهو عندي في الحقيقة
والرجل اليمنى لم استطع ان البسها بالطريقة الصحيحة
وتكرر لي الحلم 3 مرات ولكن الحذاء شكله يتغيروالمكان يتغير
وأحلامي كلها أحذية
ان صدقت الرؤيا الاولى
فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى ولعلك خلال حملك تمرى ببعض التعب هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام القمر 90 مشاهدة المشاركة
الحلم.١٣

عندي بنت ومتاخرة بالحمل
الحاله الدينيه عادية من دون رقيا ولاكن ملازمه التحصين

رات صديقتي اني انجبت توام بنات وانا ايضاً رايت باني الد توأم بنات بدون الم ولادة سهله ولي ابنه عم رات قبل شهر اني انجبت بنتاً

علماً انني لم احلل اليوم موعد دورتي

عسا الله ان يكتب لي حملا طبيعياً دون اللجوء لمراكز التلقيح يااارب
حبيبتى هذا مو حلم هذه مجموعه احلام متداخله ببعض ولا حلم فيهم كامل المعذره اختى من ضمن شروط التفسير ان تطرحى حلم واحد بشىء من التفصيل ووااااااااااااااااااضح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ب ح ر$ الاماني@ مشاهدة المشاركة
الحاله الدينية٠٠وسط بس اذا حملت اخر الصلوات ٠٠الله يعين-- الحلم رقم ١4
بنتين ولد الله يحفظهم لست على رقيا

حامل بالشهر الرابع

احلمت اني في عمارة جدي وكاني بزور بيت خالي الكبيرولابسه فستان عروس وفوقه عبايه وبيتهم في الحقيقة في الدورلاول وفي الحلم في الدور الاعلى وزوجي معاي وانا واقفه وزوجي منحني في وضعية جلوس عند رجولي كانة يضبطني وهو مبسوط فيني ولد خالي المتزوج يمشي مع الدرج ويقول يمه فلانه بتشيلنا بعيونها ولد خالي عنده ولدانتهى

عندي احلام كثيرة كل ماحط راسي يجيني حلم
اختى المرأه التى تحلم كثيرا بالعاده يتضاعف ذلك خلال حملها احيانا فتصبح حلومه بشكل خيالى

وعاده كثره الاحلام يدخل فيها حديث نفس كثير واضغاث احلام ,,,

اختى مافهمت الجزء الاخير من اللى ولد خالد بيتكلم عنها انتى ولا من ؟

وزوجك كان بيظبط فستانك تقصدى وانتى داخله على خالك يعنى ؟

اتمنى التوضيح اكثر ولا ترقمى الحلم من جديد فقط اطرحيه مع الاسئله بشكل ايسر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ر مشاهدة المشاركة
الحلم رقم ١٥
الحاله الدينيه متوسطه محافظه على اذكاري ليست على رقيه حامل في الشهر السابع وعندي ولد حلمت وانا حامل أني ولدت واسأل الممرضه قلت لها وش جبت قالت بنت قلت افتحي الحفاظه عشان أتأكد وشفته ولد وشفت عضوه الذكري وكان راس العضو فيه قطع خفيف وحسيته بسيط والولد وانتي بكرامه موسخ وسكرت الممرضه حفاظته ونزلت للدور الارضي حق المستشفى والدور مافيه بويات والعمال يشتغلون فيه بس وقتها مافيه عمال فيه حريم كثار اللي حامل وتمشي وتجيني مره قصيره بالحيل لابسه عبايه وبرقع اونقاب وعيونها فيهن شرار مولعه احمر وقالت لي تبين تدرين متى موعد ولادتك اوقالت شنو اللي في بطنك اسلئي العفاريت وحده من الاثنين قالت قلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم واقرأ آية الكرسي بصوت عالي واطلع فوق للدور اللي ولدت فيه وانتهى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوريييتهم مشاهدة المشاركة
الحلم16
الحاله
الدينيه متوسطه
ام 3بنات حامل بالثامن
حلمت اني متزوجه اميرفيصل من اولاد الملك فهدالله يرحمه وجبت منه ولد وكنت لابسه ابيض وشعري طووويل
واشوفه لابس ابيض وشعره اسود ويمشي بعدين اللي معي قالو ماات الامير وكنت خايفه على ولدي لكن لما شفت الحرس و الخدم وراه ارتحت انتهى الحلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطوف دانية~~~ مشاهدة المشاركة
حلم رقم ١٧
الحاله الدينيه متوسطه احافظ على اذكاري وصلاتي
عندي بنتين وحامل في الشهر الثاني

اختي بوبا كم مره حلمت واثناء الاحلام ارى اني انظر لوجهي بالمرآه ولا يظهر وجهي في الحقيقه كل مره بل يظهر وجه امراه اخرى لا تشبهني في الحقيقه اطلاقاً ولم يسبق لي معرفة هذه المرآه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رهوفه08 مشاهدة المشاركة
الحلم رقم\18 الحاله الدينيه\الحمدلله
عندي بنتين حامل في الشهر الثاني
مااني على استخاره
اللي معي في الحلم ماااعرفهم
الحلم\
حلمت انى الملك فهد في سطوح بيت اهلي بس وايد تعبان ونايم في سرير من خشب وفي حرمه حوله كانت قيامه فيه وهوه يقوم ويرجع ينام
وسالتها عن الامير سلطان الله يرحمه كنت مبسوطه اني شفت الملك فهد والحرمه لبسه العبايه ماخلعتها ابد وكانت تدخل الحمام في السطوح كثير ولما تدخل اجلس جنب الملك واتامله بس هوه مايشوفني.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الخمائل مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 19

الحاله الدينيه ---- الحمدلله

عندي ولد وبنت وانا الحين حامل في شهري الاخير والحمدلله محافظه على الاذكار

حلمت ان الدوره نزلت علي وانا حامل 00

وش تفسيره00

وبرضو اختي حلمت فيني اني ولدت وجبت بنوته

مع العلم اني ماادري وش جنس الجنين هل هو بنت ولا ولد

ويعطيك العافيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر؟؟؟ مشاهدة المشاركة
الحلم رقم (20)

الحالة الدينية : وسط

اول حمل

حلمت الصباح بين 10 و 11
تقريبا حلمت بالشهر الثاني

حلمت اني رايحة مع زوجي لبيتهم بالديرة والمكان كله خطير يعني نمر باماكن اشوف فيها الوادي بعييييد مرة,,,المهم واحنا مارين على شئ زي الجسر شفت بيت اهلي بالديرة وقلت لزوجي عنه وكملنا وجلست على درج اربط جزمتي وشفت ثعبان يطلع من تحت الدرج لونه اخضر على رصاصي وكبير وخفت مرة وهربت على بيت اعمامي واصيح على زوجي واقوله انتبه ثعبان واحسه ماكان خايف ولا مهتم كمل يمشي عادي,,ولما دخلنا البيت شفت نفس الثعبان نفس الشكل جوا البيت وخفت مررررة وقعدت اصرخ وجاء عمي ابو زوجي مسكه وفقع عينه وقلت لا ادعسه عشان تتاكد انه مات قال لا كذا يموت وفعلا طاح بالارض ومات وصحيت مرة خايفة...

وشكرررا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*ام ايلاف*~ مشاهدة المشاركة
اعتقد هكذا يكفي وضع رؤى انه اللي توضع رؤيا اكثر من رقم 20 ما تتفسر
ننتظر الاخت بوبا تفسر بعدين بتبدأو الترقيم من جديد من واحد لحد 20

يعني ما حد يحط رؤى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمروبرد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي العزيزه بوبا القطه انا منتظره الحمل لانك سألتني ومتزوجه منذ ثلاث اشهر الحاله الدينيه ملتزمه ومحافظه على الاذكار لم استعمل الرقيه لم افكر باي شي قبل انام اما رؤياي هي رأيت ان زوجي اشترى لي ابريق لونه اخضر تراثي واعطانيه وقلت له وانا فرحه لماذا اشتريت ابريق ونحن عندنا مثله ونحن بالحقيقه عندنا مثله انتهى الله يجزاك خير بوبا فسريه لاني نسيت ان اكتب حالتي المره الماضيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيالة 2008 مشاهدة المشاركة
لقد رئيت بئن صديق زوجي اشترا سياره ماني ذاكره نوع السياره بضبط ب30 الف ريال وئعطاها لزوجي هديه انا متزوجه وعمري 24سنه ولدي ثلاث بنات وحامل الحاله الجتماعيه ربت بيت الحاله الدينيه متوسطه
حلم
اذكريلى اختى علاقه صديق زوجك بزوجك وبينات زوجك وهل يعملون معا او بينهم تجاره او شىء ؟؟
هم اصدقاء قريبين لبعض مره
ايه يشتغلون مع بعض بلعسكريه
لا مابينهم تجاره
بينات زوجي عمره33 يدرس جامعه انتساب
يشتغل ابتجاره خاصه النفسه نوع التجاره اقساط

اذكرى الحلم مع الاسئله بدون ترقيم جديد ولا تنسى اكتبى الحلم اختى
الاحلام المتبقيه اللى هى احلام التى استفسرت فيها

والاحلام من 15 الى 20 سافسرها غدا اخواتى لانى احس بثقل ووخم ولا استطيع التركيز

ارجو المعذره لاصحاب هذه الاحلام والصبر قليلا على

توقيع

عدنا ولله الحمد
ام عبد الرحمن