السعودية - كل المناطق
فرصة عمل من المنزل?
فرصة عمل رائعه من المنزل سهوله + متعه + ربح فوري ودخل شهر
السعودية - الرياض
أخصائية طب بديل
د ندى محمد أخصائية الحجامة والإبر الصينية والتخسيس (زيارات منزلية)

موضوع مغلق

24-02-1433 هـ, 11:54 مساءً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امالحلوه1;72090052[SIZE=7
]الحلم رقــــــم 1[/size]

الحالة الدينيه متوسطه واصلي والاذكار غير مدوامه عليها
حلمت اني عنداهلي واختي معي وكان اهلي بسافرون وكانت اختي زعلانه وكانا جلسين في الغرفة دخل ابوي ومعه هدية جابها لاختي انا شفتها وقلت بنفسي وانا ماعطاني فجاءه عطاني هديه واخذتها وكانت هدية اختي ايبود ابيض وانا ايبود صغير واصفر اختي متزوجه وليس لديها اطفال ,وانا حامل
الحلم 2
حلمت اني جلسه وامشط شعري وينزل منه قمل صغير وكثير وكمان مثل الوسخ وكانت بنتي تساعدني ثم حكيت شعري من اسفل لقيت بجهه قملة كبيرة ونحيفه وذبحتها وفي نفس الجهه الثاني من اسفل الراس قمله نفس الاولى وذبحتها وكنت احك مكانهم
و اكثير احلم اني اجامع غير زوجي مرات شاب ومرات من قرايبنا

حامل بنهاية السادس
ان صدقت الرؤيا الاولى

فهى بشرى لاختك بالحمل باذن الله وانى بالولد ولكن اعتقد هناك بعض المشاكل الصحيه التى ستواجهك انتى او جنينك والله اعلى واعلم بالصواب

رؤيا واحد اختى كل مره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحبوبااات333 مشاهدة المشاركة
حلم رقم 2
رايت ان امي تأكلني بيض من صحن كبير حق عزايم بس مااتذكر عدد البيض اتوقع واحده الى ثنتين
حالتي الدينيه متوسطه
بدون رقيه
عندي 3 بنات
حامل حاليا بالشهر الثامن الحمد لله السونار مو باين تقول مسكر رجوله وجالس بالحوض
اذا فيه مجال ابي اقولك اني ببنتي الاخيره حلمت اني جبت ولد وابوي اللي بشرني بالمنام وجبت بنت
ولكن على حملي هذا حلمت اني اجيب بنت اكثر من مره (وانتي فسرتيلي اني سارزق ببنت باذن الله)فأيش رايك تتوقعي انه العكس مع بعض الحوامل من خلال خبرتك الله يوفقك
والارنب وش تفسيره للحامل رايته في بيت اهل زوجي وكان راسه ارنب وجسمه ااادمي وكانه ملقوف ويلعب ويناظرني
الله يعطيك الجنه.
طيب بسالك البيض نى ولا مسلوق وكان بيض كبير ولا صغير ؟

وتبشير ابوكى لكى بالولد ليس شرط ان يكون ولد ولكن العكس لان احيانا من راى يولد له ولدا ولدت له بنتا والعكس صحيح

اما الارنب فهو ولد باذن الله ولا اختلاف عليه

لو لكى احلام سابقه من حملاتك لبناتك مثلا داله على الولد صدقينى باذن الله ستنجبى ولدا ولكن لعل ربى لم يأن وقته ولعل ما فى رحمك الان ولدا

فالعلم عند رب الارباب ولكن من خبرتى البسيطه فى تفسير الرؤي انها لا تفسر بوقت محدد ممكن بعد ايام او حتى ساعات او سنين لا احد يعلم وقت وقوعها غير ربى العرش وحده ولكن تفائلى لان حلم الارنب ولد ولا تفقدى ابدا ابدا املك بالله

جاوبى على سؤالى مع الرؤيا بدون ترقيم جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى كالفراوله مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متزوجه ولدي بنتين وحامل
الحاله قبل النوم : تعبانه من الوحم

الحاله الدينيه : وسط عاديه
المهنه : رب منزل
لست على رقيه

الامور التي ارى أن لها صله الحلم
زوجي لديه أخ متوفي منذ أكثر من 15 سنه توفي غرقاً في البحر كان موظف وشاب ولم يكن متزوج
حلمي
تحلمت بأخو زوجي المتوفي منذ أكثر من 15 سنه تحلمت أنه حي وأني زوجته وهو يشتغل في منطقه وأنا أدرس في منطقه وبحكم دراستي
تركت ابنائي معه وفي الاجازه حضر هو واطفالي كان لي منه ولدين ولد لم اراه في الحلم كان مع ابوه
و ولد صغير كان في حضني يرضع مني الولد شديد البياض شعره اسود ممتلئ الجسم
وعندما اردت ان اضعه على مهده كان متمسكا بشده لايريد النزول من حضني فقالو النساء اللاتي كن معي في الحلم(هؤلاء النساء لا استطيع تحديد هويتهم بالضبط في الواقع لاني لم اتعرف عليهم جيدا) قالو انه يعرف امه
ولايريد النزول من حضني لانه يشعر بأني أمه مع أنه شبع أتم الرضاعه ثم حنيت عليه وتركته في حضني
وكنت انظر اليه في حنيه ثم طلبت من ابوهم ان يترك لي اولادي معي وكان اسم ابني الرضيع (حمودي ) أي محمد مع العلم أن أسم والدي محمد
ومما حدث في الحلم أيضا اني أكتشفت أن أخو زوجي المتوفي لديه ابن وهو الان في المدرسه ولكن هذا الحدث كان على علم مني بانه أبن الاخ المتوفي لزوجي
اما باقي الحلم كان الاخ المتوفي لزوجي هو زوجي وكان الامر طبيعي
(يعني اقصد تحلمت اني متزوجه اخو زوجي ).... أنتهى
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان صدقت الرؤيا

فلعلها بشاره لكى بالولد باذن الرحمن وقد يتعلق بكى بشده من كثر تعلقك انتى الاخره به وحنيتك عليه واخو زوجك المتوفى الله يغفرله وجميع اخواننا المسلمين يارب لقد عمل عملا صالحا ولكنه صغير ليس كبير وصى اهله بالصدقه عنه فهو فى حاجتها هذا والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طماطيه مشاهدة المشاركة
حلم رقم 4

عندي بنوته

والان حامل

حالتي الدينيه الحمدلله

وحلمت ببت اخووي ( للعلم هي حامل )

كانت نازله من الدرج ولابسه عباة كتف

وكان عندهاا حافضه فيها رز وكباب وقالت ليي هدا لك

وانا اخدته

( والأن هي ولدت وجابت ولد الله يخليه ليها )

ولما ولدت حلمت فيها اني جيت بلبس ولدها الحفاظه وكان ولدها حاط رجل على رجل

وانا اقول لامها انتبهي لبنتك تراا بتحمل على ولدها بسرعه شوفيه حاط رجل على رجل

ولبسته الحفاظه بس بدون ما اطالع عورته
ان صدقت الرؤيا
فهى بشرى لكى بالولد باذن الرحمن والله اعلى واعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **ملهمة الشعراء** مشاهدة المشاركة
حلم رقم {6}

حالتي الدينيه...الحمدلله ان شاء الله اني ع خير

اول حمل لي

لست ع رقيا اقرأ الاذكار عند النوم

حلمت يالغاليه اني اجامع والدي{اعوذ بالله} وتكرر الحلم علي 3 مراات

وحملت قبل الحمل اني كنت معزومه ع زواج وكلمت زوجي وقلت له يجيب خاتم دبله وحلق وتاج وقالي طيب خلص

اشكرررك يالغلا ع مجهودك الرائع وتعبك واسال الله العلي العظيم ان يسعدك بالدنيا والاخره ويحقق لك كل ماتتمنين يااارب

ماعليه اللي قبلي كتبت الحلم رقم 6 وبعدين سووت تعديل ودعت لك
انتى اللى ملخبطه الحين رقمك المفروض 5 انتبهى غلاتى

ان صدقت رؤيتك الاولى

فهى توضح مدى برك وصلتك بابيكى فانتى تبرينه وتحبيه كثيرا وفيها بشرى لكى ايضا بولد يحمل كثير من فات والدك والله اعلى واعلم بالصواب

رؤيا واحده اختى رؤيتك الاخرى اطرحيها المره القادمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة فرح.. مشاهدة المشاركة
حلم7
لم اكن على رقيه
عندي ولد واحد
حالتي الدينيه متوسطه
علما اني حامل شهر ونص
حلمت حلم هاذ قبل مااعرف اني حامل تقريبا باسبوع
حلمت اني اجامع زوجي بشهوه مره وهو كمان عنده شهوه ارجوا انه مايطلع حلم تافهه ارجوالتفسير
من الشيطان اختى لا يفسر

حلمك رقم 6 انتبهى للترقيم غلاتى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمعة ماسه بس حساسه مشاهدة المشاركة
سووري توي أعرف حركة الترقيم وعدلت مشاركتي الحلم رقم 8

لحاله الدينيه والصلاه الحمد لله وسط
واذا على رقيه او استخاره فى شىء غالبا
كم عدد الاطفال وانواعهم عندي ولدين .

أنا حاليا حامل بثالث طفل حلمت إنو زوجي جبلي هديه ساعه وكبيره على يدي وكانت مو عاجبتني بس كنت أجامله إنها عاجبتني وبعدين نزلت من السياره ونسيتها بالسياره وبس
ان صدقت الرؤيا

فهى بشرى لكى بالبنت ولعلك لم تكونى تريدى الحمل الان وانتبهى اختى اكثر على حتك وعلى جنينك والله اعلى واعلم بالصواب

حلمك رقم 7 انتبهى للترقيم غلاتى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الرياض مشاهدة المشاركة
حلم رقم 9
الحالة الدينيه عاديه .. ملتزمه بالصلاة
لست على رقيه
عندي بنتين .. وحامل بالشهر 2

الحلم تكرر علي 3 مرات من بدايه حملي

رايت ان هناك شخص لم تكن ملامحه واضحه بالحلم معي في وضع ما قبل الجماع والغريب ان زوجي يكون موجود معنا ولم يبدي اي استياء كان الموضوع عادي اما يتصفح الجريده او يلعب في جواله وكان يقول لي بسرعه خلصي ونامي كاني جالسه اعمل اي شيء عادي .. انا ايضا لم اكن خائفه او احس انني على خطا.. الشخص في الحلم قريب من هيئة وجسم وطول زوجي ولم يجامعني .. والحلم تكرر ثلاث مرات في اماكن مختلفه في البيت

ان شاء الله خير
انتى المفروض رقم 8 انتبهى للترقيم اختى

هل هناك شهوه من اى نوع؟؟وفى اى وقت الرؤى

جاوبى على اسئلتى مع الحلم ولا ترقمى اختى من جديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل زوجي مشاهدة المشاركة
حلم رقم10
1|محافظه ولله الحمد
2|عندي3بنات
لست على رقيه ولا إستخاره
3|حامل ولله الحمد
4|علاقتي بالي رأت الحلم ولله الحمد ممتازه واحبها في الله
والحلم لجارتي
حلمت جارتي اماني بانها شافت بنتي وعمرها 8سنين بان لديها عضو الذكر وسالتني وهي مستغربه
وتقول باني انا رديت عليها بعايدي
والله يبشرك برؤية نبيه ووجهه الكريم بالفردوس الاعلى ومن قال اميييين على تفسيرك الاول
حلمك رقم 9 المفروض انتبهى للترقيم اختى

ان صدقت الرؤيا

فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى وايضا بان نتك هذه بالمستقبل سيكون لها ذكر بين الناس وهيبه الرجال والله اعلى واعلم بالصواب

ربنا يكرمك على دعواتك الطيبه حبيبتى تسلمى يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ جــــوولان ♥ مشاهدة المشاركة
الحلم (10)

..... معلوماتي الشخصية ....

الحاله الدينيه والصلاه

الحاله الدينية قوية والحمد لله ... الصلاة أجاهد نفسي للحفاظ عليها والله المستعان

واذا على رقيه او استخاره فى شىء

لست على رقية أو إستخارة

كم عدد الاطفال وانواعهم

بنتين الله يحفظهم

لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟

أنا حامل حاليا بنص الشهر الثالث ... زوجي كان منتظرة بكل شوووق و أنا عادي ماهمني الحمل ولاجاء على بالي أبداً

لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ...........

معي أمي وأبوي ... وعلاقتي فيهم ممتازة و الحمد لله

...... الحــــــــــلم ....

حلمت في بداية حملي وقبل لا أعرف إني حامل ... جبت بنتين توؤم جميلااااااات جداً و اشكالهم تدل على انهم غير عربيات وكأن أعمارهم سنه وأشوف نفسي بسيارة أبوي ماخذيني من المستشفى بعدما ولدت ورايحين بيت أهلي

أنا ماسكه وحده من البنات وهي جالسه بحضني وأنا ورى مقعد أبوي و أمي ماسكه البنت الثانيه وجالسه بحضنها وأشوف البنتين و اتأمل جمالهم وهم يلعبون و يضحكون ...

وأسال امي وش سميتموهم ؟؟ تقولي " اماني " وأسم ثاني نسيته الصراحه بس ما أعترضت عليه

وانا أشوف نفسي زعلت مو عاجبني الأسم ... أقول لأمي مو حلو الأسم أحملي إنتي و جيبي بنت وسميها اماني

وكان على وصولنا البيت .... أمي طنشتني ونزلت من السيارة وهي تضحك و انا أمشي وراها ... وعلى دخلتنا البيت انقطع الحلم

في الحقيقة اماني أسم صديقة اختي ... تعرفت عليها بالواتس آب ولا حبيتها الصراحه ... مع إن خواتي يمدحونها

بس ماعجبني أسلوبها حسيتها دفشه كذا

ان صدقت الرؤيا
فهى تبشرك بالفرج ورزق كثير ياتيكى باذن الله وايضا بشاره لكى بانجاب ولدان متتاليان باذن الرحمن والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss-shosho مشاهدة المشاركة
اختي بوبا القطة

انا بحط حلمي الثاني
اذا فسرتيه هذا كرم منك
واذا مافسرتيه
بقدر وماراح ازعل

رقم الحلم 11

متزوجه وعندي ولد
لست على رقيه
وقت الحلم الصباح

حلمت ان زوجي جا من الدوام وجيت بحط له الغداء
وقال لي ترا انا مو جوعان لاتحطين الغداء

قلت له طيب

ولما فتحت القدر شفت لحم وعجبني
وفرغته بصحن كان ثلاث قطع والله اعلم

قلت بيني وبين نفسي ماراح اعلم زوجي ان فيه لحم
عشان بسخنه لبكرة وبعطيه

الله يجزاك الجنه
لا اختى عادى ضعى كل احلامك ما عندى مشكله ولكن حلم كل مره اى كل مجموعه اللى هى 20 حلم ولما انتهى ضعى حلم اخر وهكذا

وان صدقت رؤيتك
فهو مال ورزق ياتيكى على فترات متتاليه او مجموعات ولعلك لا تريدى ان تعلمى زوجك ببعض الامور المتعلقه بهذا الرزق والله اعلى واعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونيا21 مشاهدة المشاركة
حلم رقم12

حطيت لك اكثر من حلم مو عشان تفسريهم بس عشان لو احتجتي حلم تاني للمساعده تقريه من هنا انا ابغى اعرف جنس الجنين

حلمت اني طلعت من بيت امي امشي برجولي لين بيتى وكان المسافه بعيده

ووصلت بيتي ودخلت والا واحد يلاحقني يقولي انتى عجبتيني وانا احبك ويحاول يكسر عليا الباب

وانا اقوله انا حرمه كبيرة عمري 35 وعندي ولد عمره 10 سنوات وبنت اصغر منو وانا قاصه شعري في الحلم وكانى مبينه صغيره

وبعدها انا حبيت هذا الولد وحاولت انى اتغزل فيه بس هوا زعل مني

مع العلم ان عمري 25 وبكر وحامل في الرابع وماعرف جنس الجنين

بس كثير احلم انى احب رجال ويحبوني

وكثير احلم انى ولدت وجبت بنت واحلم انو معايا بنت بس مو بنتى

============================
ومره حلمت ان زوجي اشترا لي صندل كعب عالي اسود هديه ب950 ريال ولمن رحت ابغى اشتري شنطه ما عجبني شي وما اشتريت غير الكعب
=========================
ومره حلمت انى صايمة وجالسه مع اصحاب اخويا على السفرة كلهم صايمين اسمائهم سعد وسعود وطه هما كلهم اخوان
في الحقيقه يعني ماعندهم اخوات

وجلست انا معاهم ابغى اكل حلا واحد فيهم مادري ايش قالي

وتششت انتباهي وخبوا هما الحلا وحطوا قدامي شوربه خضار فيها جزر وانا اكلتها واقولهم طعمة وهما يضحكوا بعدين شفت الحلا بس ما اكلت منو
============================== =
ومره حلمت انى ارقص ببدله رجاليه وفي شخصيه مشهورة اعطانى 3 هللات كبيرة وهلله صغيرة وكلها عملات اجنبيه

وانا فرحت كثير بيها

مع العلم ان حالتي الدينيه عاديه
ما اكون على رقيا

عمري 25 حامل في الرابع
ان صدقت رؤيتك الاولى
فهى بشرى لكى بانجاب ولد باذن الله تعالى وعندما سيكون تقريبا عمرك 35 سيكون عمره 10 سنوات ولعل وقتها ايضا سيكون شكلك صغير ليس به اى تغيير وستظلى صغير وستظل علاقتك بزوجك طيبه وسيظل يحبك وستظلى حلوه بعيونه والله اعلى واعلم بالصواب

تقريبا كل احلامك داله على الولد الله يرزقك اياه يارب وكل من تتمنى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكروسط مشاهدة المشاركة
أسأل الله العلي العظيم انو يوفقك ويرزقك يابوبا تفسيرك لحلمي اتوقع صحيح
لاني الحين في هم عيالي اذا ولدت وهم النونو الجديد
ومشكوره
تسلمى على دعواتك الطيبه والله يعينك يارب ويفرجها عليكى وعلينا وييسر امورنا ياكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنية أم مشاهدة المشاركة
مونيا عدلي ترقيمك يصبح12
حلمي رقم 13
قبل ما احمل شفت نفسي بمناسبة وفيها ناس كتير وكنت ماشية وسطهم وفجأة اشوف عم زوجي وهو كبير سن اسمه صالح
يناظرني باعجاب ويبغى يقوم يمسكني وانا خفت وقلت لو شاف زوجي المنظر ياويلي
وبناته التنتين يقولوله عيب ومدري كيف..اسمهم جميلة وحنان وحدة منهم اسمها زيي..علاقتي بهم كويسة
محافظة عالصلاة بوقتها والوتر ومو دايم الرقية والاذكار احيانا لما اتذكر
ماكنت مخططة ابدا للحمل بنتي عمرها ستة شهور وقت الجلم وكنت حامل بالاسبوع الاول والله اعلم وماكنت اعرف
عندي بنتين وحامل بشهري التالت
جزيتي الجنة وولادة ميسرة
ان صدقت الرؤيا
فلعل تحدث عندكم مناسبه وتجمعك فى عم زوجك ولعله يمدحك امام بناته ببعض الكلمات والله اعلى واعلم بالصواب

حلم رقم 14
الحاله الدينيه متوسطه
لم اكن على رقيه
عندي ولد واحد
حامل بالشر الثاني
الدكتور الي بالحلم فهو لا يقربلي بس انه دكتور في اليمن يداوي اهل منطقتنا
حلمت اني اطهر (الختان)اختن لابني وجاء الدكتوره وطهره ولدي في الحلم كان صغير يعني عمر بالشهور ورايت ذكره وهو مختون كان ابيض وعليه مرهم شفاف وضعه الدكتور بعد الختان -علما اني ختنت ابي في اليمت ونفس الدكتور الي ختنله
توني صحيت وعلى طول من الفراش لبوبا ارجوالتفسير
هذا ثانى حلم لكى بالمجموعه حلم واحد فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k i d مشاهدة المشاركة
الحلم رقم 15
انا دايم احلم اني اجامع اقرابي ومحارمي
مره مع اخوي وفي الحلم كاني مستمتعه بس اجلس من النوم استوحش هالشي والله ادري وعع حرام بس اهو الحلم كذه

ومره مع بنت عمتي

واسفه على هالكلام
بس الصراحه ابي احد يفسره

انا في السادس
لم تكملى ولا حلم ولكن عموما

الاستمتاع بالجماع خلال الحلم او بعده من الشيطان لا يفسر ويفضل الاغتسال بعدها حتى لا يكون هناك اى شبوهات على صاحب الحلم

وجماع المحارم بدون شهوه طبعا سواء امرأه او رجل فهو بر وموده ورحمه بين الاثنان وفيه ايضا للحامل مغزى بالبنت او الولد ولكن من سياق الرؤيا واحداثها

حلم 16
لم اكن على رقيه
هذا الحلم قبل ماعرف اني حامل تقريبا باسبوع او اكثر
عندي ولد واحد
والاان حامل بالشهر الثاني
حلم اني اجامع زوجي بشهوه قويه وكان هو فيه شهوه كمان بس كانت شهوتي اقوى اتمنى انه مايطلع حلم تافهه
ارجو التفسير
وضعتى نفس الحلم لثانى مره وهدا ثالث حلم ليكى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوارفسكيه 22 مشاهدة المشاركة
حلم رقم 17

حلمت اختي اني جالسه في غرفه بيضاء والجدران لونها بيضاء وفاضيه اي ليس فيها اثاث واني ابكي بدون صوت اي فقط دموع وامامي سياره سوداء وهناك رجل ينظرلي لم ترا اختي وجهه

انا حامل
ان صدقت الرؤيا فهى بشرى لكى بالفرج وفك كربه باذن الله تعالى والله اعلى واعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنين الصمت مشاهدة المشاركة
^
18

اناااا ... 19
الحااله الدينيه .. جيده
للاسسف لااداوم على الاذكاار

متزووجه من 5 سنين ولايووجد لدي اطفاال ,, اجهضت مرتييين .. مره بعد زواجي بـ سنتين والثاانيه في رمضاان اللي رااح
وطبعاااا مششتااقه للحممل التاام السسليم ..

صااحبه الحلم : جاارتي وبنت عمة زوووجي وتقرب لي بععد
علاقتناااا مثل الاخووووات واكثر بعد

الحلم اخر شهر 12 ..
تقووول حلمتني اغسسل شعررهاا بدوورتي (اكرمككم الله ) وهي رااضيه وعاادي الوضع عندهاا وبعدين اروويهاا 3 طبقاات واقولهاا هاذي التهااباات وبس

لماا قاالتلي الحلم كنت شااكه ان عند التهابات وخفففت كثير وماقدررت ارووح المستشفى لاني تعذبت ف الاجههااض

وهااذا الشهر تاااخرت علي الدووره حللت تحليل منزلي طلع حممل
بس ماتاكدت بتحليل الدم

هااذي الاياام احلم انه نزل علي دم واقوم مالقى شي
بس بصرراحه انااا خووافه وداايم اوسوس ف الاجهااض حتى وانا صاحيه

ان صدقت رؤيتك الاولى

فهى فعلا كانت بشاره حملك وتبين الرؤيا ايضا علاقتك بهذه المرأه وهى جيده ولكن انتبهى من الالتهبات مستقبلا تابعى واهتمى بفسك جيدا ولا تخافى من الاجهاض باذن الله سيتمم حملك على خير ولكن اهتمى جيداوالله اعلى واعلم بالصواب

كثره احلامك بنزول الدم من مخاوفك استعيذى بالله من الشيطان الرجيم واهتمى بصحتك وصحه جنينك واعلمى ان الله اعطاكى الحمل وقادر انه يحافظ عليه باذنه تعالى توكلى على الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنية أم مشاهدة المشاركة
رفع....رفع الله قدر بوبا
وقدرك حبيبتى ياررررررررب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنود الشرقيه مشاهدة المشاركة
الحلم رقم(20)
حلمت اني لابسسه 3 اساور ذهب عرييضه والرابعه مفقوده قاعده ادور عليهاا
الحاله الدينيه عادي
عندي بنت وحامل
ان صدقت الرؤيا

فهى تبشرك ترزقى ثلاث بنات باذن الله وليس بالضروره ان يكن متتاليات ولكن هن بنصيبك والله اعلى واعلم بالصواب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خير وحب مشاهدة المشاركة
الله وجزاك خير ويجعل ماتقومين به في ميزان حسناتك
يارب يصدق تفسيرك ويكون من نصيبي الولد الصالح مع ان السونار قال بنت ولكن تفائلت بالله ثم بكلامك انه يمكن الحمل القادم اللهم امين
الله يرزقك ماتتمنين يارب
اللهم امين يارب الله يرزقك الولد الصالح البار كامل الخلقه والخلق يااااااااااااااااااارب انتى وكل من تتمنى باذن الله تعالى

توقيع

عدنا ولله الحمد
ام عبد الرحمن
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
بوبا القطه غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:00 صباحاً
خواتى فى الله اعتذر عن التفسير ابتداء من يوم السبت القادم حتى الجمعه لانى بسافر باذن الله تعالى الى المدينه المنوره

فسيكون باذن الله غدا اخر يوم افسر فيه حتى ارجع بامان الله دعواتكم لى بسلامه السفر والرجوع باذن الله

بوبا القطه غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:03 صباحاً
تروحي وترجعي بالسلامه

توقيع

لاالله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ربي اكتب لي كل خير
دمعة فرح.. غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:06 صباحاً
الله يحفظك ويرجعك بالسلامه

توقيع

سكروسط غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:06 صباحاً
حلم رقم 1لحاله الدينيه متوسطه
لم اكن على رقيه
عندي ولد واحد
حامل بالشر الثاني
الدكتور الي بالحلم فهو لا يقربلي بس انه دكتور في اليمن يداوي اهل منطقتنا
حلمت اني اطهر (الختان)اختن لابني وجاء الدكتوره وطهره ولدي في الحلم كان صغير يعني عمر بالشهور ورايت ذكره وهو مختون كان ابيض وعليه مرهم شفاف وضعه الدكتور بعد الختان -علما اني ختنت ابني في اليمن ونفس الدكتور الي ختنله
ارجوا التفسير قبل ماتسافري حياتو

دمعة فرح.. غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:13 صباحاً
حلم رقم 2

ماهي الحاله الدينيه
شبه ملتزمه

متزوجه وعندي بنتين وولد وحامل بالشهر التاسع

الحلم كان بالظهر وانا على اذكار الصباح

حلمت اني كنت بغرفه مسكره وكان معي صديقاتي ايام الدراسه وبعض المعلمات وكان في الغرفه معنا ثلاجه كبيره
فتحناها ولقينا فيها ناس ميته ورفعت الغطاء عن وحده ولقيتها مبتسمه ووجها منور مره
قلت ماشاء الله ليش كل هذا النور شكلك كنتي تصلين زين وتصومين قالت لا اهلي كانو يدعون لي دائما
وطبعا مااعرف هالانسانه

سكروسط غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:28 صباحاً
في حفظ المولى ولاتنسينا من صالح دعائك والله يبشرك حبيبتي بدخول الجنه من غير حساااب ويرزقك من واسع فضله
اللهم امييييييين

توقيع

االلهم إني أسالك إيمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلاما كتبته علي والرضا بما قسمته لي ياذاالجلال والإكرام اللهم آآمين
امل زوجي غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:32 صباحاً
الحلم ٣
حلم لابنة خالتي وليست لي ...

..... معلوماتها الشخصية ....

متزوجه لديها بنتين وولد

الحاله الدينيه والصلاه

متوسطة

واذا على رقيه او استخاره فى شىء

ليست على رقيه ولكنها حريصه على قراءة القران

لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟

بنت خالتي حامل بالشهر الرابع .. ولكن هذه الرؤياا قبل الحمل

لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ...........

معاها بالحلم ام زوجها اللي هي امي وخالتها بنفس الوقت علاقتها ليست جيده نوعا ما .. وعلى خلاف مع زوجها وكانت ستطلق اكثرمن مره خاصه المره الاخيره لولا معرفتنا بحملها

...... الحــــــــــلم ....

حلمت بان امير لاتعرف منه هو بالضبط تقول رجال لابست بشت بس بالحلم عرفت انه امير اهدى الى ام زوجها ثلاث وردات

وهي اعطاها كيس اكل او كيس فيه بقايا اكل لاتذكر بالضبط لاكن لم يعجبها ورفضت وقالت ابغى ورود مثل خالتي
لكنه رفض وقال الورود لخالتك بس بعدين زعلت وماتذكر اذا اخذت الكيس اولا

بعدين قالها عندي ولد مريض ادعيله ان الله يشفيه

بس تقول انا رفضت ومارضيت

بعدين رواها رجل اسود مخيف بشع تقول يخوف مره لدرجه خافت تقول حتى لما تذكره اللحين تخاف

وبعدين قالها يله قولي وراي اللهم اشفي ابنه وهي من الخوف تررد وراها

تقول وقعد يقولها ادعيه عن ابنه عن الشفاء بس نسيت بالضبط ايش همبالضبط
وبس صحت من الحلم وهي مفزوعه ....

&&&&&&&
معلومات عن الوالدها خالتها ام زوجها امراة صالحه ... لديها ولد مأسور نسال الله الفرج له
انا الان حامل وزوجة اخي حامل بنفس الشهر ....
لديها اربعة اولاد واربعة بنات جمعيهم متزوجون
لم يبغى لديها الا ولدين وبنت ...

توقيع

أمريكي يؤم المصلين في احد مساجد أمريكا بصوت رائع..سيدهشك

*حكاية حلم* غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:32 صباحاً
اسال الله ان يتقبل منكي صالح الاعمال وان يفرج كربك ويسعدك يارب ويرضى عنكي وعن والديكي .ومن تحبين ..

لاتنسينا من الدعاااء

*حكاية حلم* غير متواجد حالياً  

25-02-1433 هـ, 12:33 صباحاً
الحالة الدينيه عاديه .. ملتزمه بالصلاة
لست على رقيه
عندي بنتين .. وحامل بالشهر 2

الحلم تكرر علي 3 مرات من بدايه حملي

رايت ان هناك شخص لم تكن ملامحه واضحه بالحلم معي في وضع ما قبل الجماع والغريب ان زوجي يكون موجود معنا ولم يبدي اي استياء كان الموضوع عادي اما يتصفح الجريده او يلعب في جواله وكان يقول لي بسرعه خلصي ونامي كاني جالسه اعمل اي شيء عادي .. انا ايضا لم اكن خائفه او احس انني على خطا.. الشخص في الحلم قريب من هيئة وجسم وطول زوجي ولم يجامعني .. والحلم تكرر ثلاث مرات في اماكن مختلفه في البيت

ان شاء الله خير
انتى المفروض رقم 8 انتبهى للترقيم اختى

هل هناك شهوه من اى نوع؟؟وفى اى وقت الرؤى

جاوبى على اسئلتى مع الحلم ولا ترقمى اختى من جديد

لاعزيزتي ماكان هناك شهوه واوقات الرؤئ ما اذكر بالضبط لكن الاكيد بوقت نومي المعتاد اخر الليل او الصباح

توقيع

لا آله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. ][

عبق الرياض غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق