أخبار حواء:
«    »

قديم 05-08-1432 هـ, 09:23 مساءً   #1
مخفى للسرية
عضوة

حلمت اني امسك عصفورين

السلام عليكم
انا ملتزمه ومتزوجه عندي 6 بنات
رأيت الحلم هذا بعد الفجر ولا كان في بالي اي شيئ
كنت اقراء قرآن وادعي ربي وصليت الفجر ونمت
الدعاء ان ربي يرزقني ابنين صالحين توئمين وكماان صليت الأستخاره قبل النوم هل احمل الحين او اتأخر شوي وهل بيكون حملي ذكر فأحمل او انثى فأتأخر شوي
حلمت اني اتمشى في مزرعه ابوي وكان حاط على العنب شبكه عشان العصافير ما تخرب عليه
وبين ما كنت اتمشى شفت عصفور فركضت ابغى اصيده ومسكته وشوي شفت عصفور ثاني فركضت عنده وصدته وكان نفس شكل العصفور الأول وفي نفسي اقول صار عندي 2 ما اذكر هل كان ذكرين او ذكر وانثى وشوي كأني خمنت انهم ذكر وانثى وفلت بوديهم الحين قفص وانا راجعه ع البيت شفت عصفور ثاني لكن ضغييير ممره ولا مسكته طلع من فتحات الشبكه ورحت البيت ادور القفص ولما دخلت غرفه هناك قديمه الحين هدها ابوي من سنين كان فيه حاجه تتحرك قلت هذولا جن آمنا بالله وكأني ما كنت خايفه مره وما عاد اذكر باقي الحلم
في الحقيقه
ابوي يحط ع العنب شبكه وكنت وانا صغيره انزل لها وامسك فيها عصافير

بعد الحلم هذا بيوم جاني خبر وحده من صاحباتي حملت بتوئم بعد عقم 9 سنين
كمان قبل شهر حلمت اني في مكان بجنب المكان اللي جمعت فيه عصافير وشفت قنفذ فمسكته وشوي واشوف واحد ثاني فرفعت ثوبي من تحت وصرت اجمع القنافذ فيه بعدين شفت واحد كبير شوي حاولت امسكه لكن هرب ورجعت البيت وانتهى الحلم
وبعده بفتره حلمت اني مع صاحبتي وجالسه اجمع ثعابين وكنت خااااايفه منها مررره كانت الغرفه مليانه وحنا نطردها وخايفين وشوي قلت لي متى بنخاف لازم نمسكها ونطلعها وخف الخوف عندي وانتهى الحلم وانا باقي اجمعها
اعتذر والله لإني حطيت حلمين بوقت واحد لكن وربي خايفه لإنها تكررت تقريباً في نفس المكان وفي نفس الفتره وانا تعبانه وكنت اتعالج بالرقيه وتركتها قبل 10 شهور تعبت
البعض يقول مسحوره والبعض يقول حسد شديد وعين قويه وممكن سحر
طبعاً تظهر علي اعراض السحر لكن ما نطق ابداً عشان كذا الشيخ يقول يا حسد شدييييد يا سحر ولكن عننيييييد
وجزاكم الله الجنه

مخفى للسرية غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 07-08-1432 هـ, 01:42 مساءً   #2
مخفى للسرية
عضوة

الحمد لله رب العالمين والصلاة على سيدنا محمد
الرؤيا تدل والله تعالى اعلم على حملك اما بتوأم والدين ذكور او حملك بوالدين ذكور متتالين

مخفى للسرية غير متواجد حالياً

قديم 07-08-1432 هـ, 02:09 مساءً   #3
مخفى للسرية
عضوة

الله يبشرك بالجنه ويجزاك الفردوس
طيب سؤال
ايش يعني الثعابين والقنافذ ؟؟

مخفى للسرية غير متواجد حالياً