أخبار حواء:
«    »

قديم 03-08-1432 هـ, 11:08 صباحاً   #1
Noone2

عضوة فعالة

شعور جدأ غريب يارب رحمتك يارب فرجك يارب يارب تفتحها بوجهي يارب

السلام عليكم

جد اكتب وانا ابكي ماني قادره اوقف دمعتي كل مااذكر انه هالشهر مفروض اكون ولدت
كل مااذكر منظر ولدي وهو بالشهر الثاني طايح قدامي كتلة لحم احسني اموت الف موته
رغم انه قظعة لحم بس قلبي تعلق فيه وماشفته غير مرتين او ثلاث بالسونار بس قلبي حبه وانا اشوفه ينبض قدام عيني تخيلت انه يكبر اكثر واكثر رحت شريت له بربتوز وشراب وصدريه مادريت انه مو جاي على الدنيا
يوم قالو لي وقف نبضه كذبت فيهم رحت الف كل مستشفى واشوف وقف ولا لا رفضت اخذ طلق صناعي بحجة انه عايش وهم مو عارفين لين ماااااااااطااااااااااح هو من نفسه طاحت كل احلامي وراه
صار زوجي كل مااروح لمستشفى واخذ ابره تفجريه ومنشطه ولا يصير حمل يقولي جملته المعتاده ( لونا محافظين على حملنا الا ول ماكان صار كل هالشي ) كنت ابكي لييييييييييييييييييييييييييين مااقول بس اكبتها قدام امي وخواتي اخفيها مااابي احد يحس فيها لييي 8 شهور على هالحال من ابر تفجريه لمنشظه من منشطه لتفجريه وعلى هالحال شهر ورى شهر ليييييين ماجاني تنمل بجسمي عطوني شهر راحه ورحت لـ ليلى بمستشفى حي السلام الاهلي قالت بخلي البويضه تتنشظ من حالها بدون ابر ولا حبوب يوم جيتها اليوم قالت كويس عندك بويضه حجمها 19 بدون ابر ولا شي تنشطة الحمدلله وعطتني ابرتين تفجريه وقالت اذا ماصار حمل تعالي اسوي اطفال انابيب من قالت هالكلمه وانا اسودة الدنيا بوجهي احسسسسسسسني خلااااااااااااااااااااااااااص موقادره اتحمل اكثر انا الحمدلله سليمه مافيني شي تكيس خفيف على المبيض بس ولله الحمد مايمنع التوبيض من التنشيط وزوجي نفس الشي الحمدلله سليم بكمل سنتين متزوجه ابي اخذ رائيكم اذا ماصار حمل اقوله يتزوج واريح وارتاح ؟ جد اسألكم هو يبي عيال رغم انه والله ماعمره جاب سيره لثانيه

يارب لطفك

كتبت هنا لآني محتاجه افضفض مو لازم احد يرد بس ابي دعوه من قلب ان ربي يزيح همي

اللهم أني استودعتك نفسي وجنيني وزوجي
احفظهم لي من كل مكروه يارب العالمين
يارب تجيبه تام الخلق والخُلق من غير زياده ولا نقصان التام 9 اشهر وترزق كل متأخره بالحمل
Noone2 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 03-08-1432 هـ, 11:19 صباحاً   #2
عسلية العيون

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية عسلية العيون

الله يفرج همك و يرزقك الحمل السليم المعافى

عسلية العيون غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 11:22 صباحاً   #3
جوتايم

كبيرة محررات

الصورة الرمزية جوتايم

ياقلبي الله يجبرك بخاطرك يارررب
ليش ماتشوفين ناس اقوووي منك بمصايبهم
فكري اللي لها عشر سنين وقولي الحمدالله
فكري في اللي كل ماحملت مات وقولي الحمدالله
انا طفلي جلس لتاسع مو شهر شهرين ومات
يعني تعايشت معاه يوم بيوم شهر بشهر ماجبت بربتوز واحد جبت كل شي ومن اغلي شي وراح
رااااااح بلحظه ولدته وانا اشوفه كانه نايم
صدقيني وقت حملك ماجاء ربي مااراد الحين لحكمة من عنده
صدقيني امر الله كله خير
اما تقولي بيتزوج لا والله لاتطلبين هالطلب اسكتي واعقلي وريحي نفسك ع الاخر تري النفسيه لهادوررررر قوووووي
والله يفرج همك ويفرح نظرك قريب وبعد سنه زي اليوم تجين وتقولين ولدت
بالتووووفيق

مواقع القرآن الكريم :

http://www.tvquran.com/

http://www.quranflash.com/
جوتايم غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 11:27 صباحاً   #4
موزبعسل

عضوة فعالة

الصورة الرمزية موزبعسل

ياحياتي هدا امر ربك والخيره فيمااختاره وياقلبي لسى باول سنتين بادن الله الرزق جاي بس ادعي ربك وارضي باللي قسمه وراح يعوضك والله مايخيب من رجاه واسال الله انه يفرجها عليك ويرزقك الحمل السليم اللي تحمليه تسع اشهر وتولديه بخيروسلامه وتضميه لصدرك الله يفرح قلبك انه كريم قادر

الرشاااااااااااقه حلووووووووووه
موزبعسل غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 11:35 صباحاً   #5
اماآآآليا*

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية اماآآآليا*

الله يعوضك بحمل سليم معااافى هذا الشهر يا حبيبتي احمدي ربي سنتين مرررررررره قليل وبدري كمان عااادي أمي جلست 8 سنوات بدون أطفال وشوفي أنا الحين متزوجة واخواني وش كبرهم ما شاء الله وخليك واااثقة برب العالمين وما شاء الله تبارك الله التبويض عندك كويس ليش الزعل وأطفال أنابيب ومن هالكلام..
انتي تعبتي نفسك كثييييير بالمنشطات وبالتفكير اعطي نفسك وقت ترتااااحين وانسي هالموضوع شوي لأن أهم شي نفسيتك وبإذن الله الواحد الأحد تحملين ..
وربي إني حااااسه فيك عاد أنا ما قد حملت أبد والتبويض ضعييييييف بس أقول الحمدلله ما بيدي شي أمر المسلم كله خير إذا اصابته سراء شكر وإذا اصابته ضراء صبر ...

الله يسعدك وييسر أمرك ويشرح صدرك لا تتعبين نفسك بالتفكير وإن شاء الله تحملين ولا تقولين لزوجك يتزوج ولااااا شي ...وش هالكلام الله يهديك؟؟!!!
استهدي بالله واشغلي نفسك بأي شي ولو احتجتي أي شي ارسلي لي على الخاااص..

اللهم اغفر "لجـــــدتي" وارحمها واسكنها فسيح جناتك ,, اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وجميع موتى المسلمين,,اللهم صبرنا على فراقها واجمعنا بها في الفردوس ياااارب العالمـــــين..
اللهم آميييييين....
اماآآآليا* غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 11:51 صباحاً   #6
غلامرمر

محررة

الصورة الرمزية غلامرمر

حياتي انتي الله يفرح قلبك قررررريب

"استغـــــــــــفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه"
"لاحول ولاقوة الاباالله ولامنجى من الله الااليه"
غلامرمر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 11:57 صباحاً   #7
جبنه سايحه

عضوة

انتبهى ابدا لا تجيبن سيره الزوج نهاااااااااائي اصبري ياختي واتوكلي على الله ولا تسوي انابيب حملك الاول طبيعي بس كثره التفكير تلخبط الهرومناااااااات اصبري سنه بدون شي وشوفي واكثري استغفار بس انتي شكلك عجوله ومن مكان لمكاان خلاص اصرفي نظر لمده سنه وربك كريم بس ادعي في سجودك واستغفري وبس

جبنه سايحه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 12:08 مساءً   #8
سفيرة الغرباء 2

محررة برونزية

هونيها وتهون دخلت عشان تهون عليك مصيبتك انا مثلك المفروض هذا الشهر تكون ولادتي سقطت بشهرين والى الان ماكتب الله لي الحمل . ولي 7سنوات و4 اشهر بالضبط وانا انتظر طفل يااااااارب ترزقني ويرزقك ويرزق كل محرومة

سفيرة الغرباء 2 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 12:23 مساءً   #9
دنيت زوجها

محررة

الصورة الرمزية دنيت زوجها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موزبعسل مشاهدة المشاركة
ياحياتي هدا امر ربك والخيره فيمااختاره وياقلبي لسى باول سنتين بادن الله الرزق جاي بس ادعي ربك وارضي باللي قسمه وراح يعوضك والله مايخيب من رجاه واسال الله انه يفرجها عليك ويرزقك الحمل السليم اللي تحمليه تسع اشهر وتولديه بخيروسلامه وتضميه لصدرك الله يفرح قلبك انه كريم قادر

دنيت زوجها غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 03-08-1432 هـ, 01:21 مساءً   #10
روحي هايمة بذاتي

محررة برونزية

الصورة الرمزية روحي هايمة بذاتي

الله يرزقكم يابنات يااااااااارب وماتجي السنة الجاية الا كل محرومة وفي حضنها ولدها يارب
اصبري ياقلبي انا خالتي خمس سنين متزوجة ومن علاج لعلاج والحمدالله الان هي في الرابع والله يتمم عليها وعليا ياااارب وعلى كل حامل ويرزقك يارب في هذا الشهر ومايجي رمضان الا تجينا وتبشرينا وتقولين يابنات تراني حاااااااااااامل
استغلي فرصة رمضان واتصدقي كل يوم بنية الحمل وربك مايضيع تعب احد

اللهم اني استودعتك زوجي وقلبه واستودعتك اهلي و نفسي واطفالي وكل مااملك ي من لاتضيع عنده الودائع
روحي هايمة بذاتي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس