نوض
نوض
حبيبتي الجادي انتي فهمتي كل شي صح الالالالالا انك تغسلين فيه فقط يوم واحد لان الكميه حق غسله وحده بس

ولاينحط بالثلاجه اوكي لانها حق غسله وحده بس وكل غشله تسوين من جديد

امل مايبقى بالشعر لانه مثل الماء فقط غسيل

فسفويه العفوو
بنت النعيم
بنت النعيم
اللي فهمناه يالطيبة أنج تقطعين البصل أربع قطع وتنقعينه بالماي وعقب تحطين فوقه أما حفنة حنا أو سدر ويتم طول الليل وثاني يوم تغسلين شعرج بالماي اللي منقوع فيه البصل والحنا أو السدر وممكن تغسلين شعرج فيه أكثر من مرة يعني نقدر نستخدم هالماي اذا كانت كميته كثيرة والافضل يوم نغسله يوم استراحة فهمت صح والا لا أختي نوض ؟؟؟ سؤال أخير اذا كانت كمية هالخلطة كثيرة نحطها بالثلاجة والا عادي ممكن نخليها بالحمام وانتي بكرامة؟؟؟
اللي فهمناه يالطيبة أنج تقطعين البصل أربع قطع وتنقعينه بالماي وعقب تحطين فوقه أما حفنة حنا أو...
مشكوره اختي على هالطريقة والله ينولك اللي في بالك يا رب
بس بغيت اسالج عن المدة اللي تبين فيها النتيجة وكم المده اللي استخدمها يعني شهر تقريبا او اكثر او اقل والله يعطيك الف عافية وما قصرتين
بنت النعيم
بنت النعيم
اللي فهمناه يالطيبة أنج تقطعين البصل أربع قطع وتنقعينه بالماي وعقب تحطين فوقه أما حفنة حنا أو سدر ويتم طول الليل وثاني يوم تغسلين شعرج بالماي اللي منقوع فيه البصل والحنا أو السدر وممكن تغسلين شعرج فيه أكثر من مرة يعني نقدر نستخدم هالماي اذا كانت كميته كثيرة والافضل يوم نغسله يوم استراحة فهمت صح والا لا أختي نوض ؟؟؟ سؤال أخير اذا كانت كمية هالخلطة كثيرة نحطها بالثلاجة والا عادي ممكن نخليها بالحمام وانتي بكرامة؟؟؟
اللي فهمناه يالطيبة أنج تقطعين البصل أربع قطع وتنقعينه بالماي وعقب تحطين فوقه أما حفنة حنا أو...
مشكوره اختي على هالطريقة والله ينولك اللي في بالك يا رب
بس بغيت اسالج عن المدة اللي تبين فيها النتيجة وكم المده اللي استخدمها يعني شهر تقريبا او اكثر او اقل والله يعطيك الف عافية وما قصرتين
نوض
نوض
مشكوره اختي على هالطريقة والله ينولك اللي في بالك يا رب بس بغيت اسالج عن المدة اللي تبين فيها النتيجة وكم المده اللي استخدمها يعني شهر تقريبا او اكثر او اقل والله يعطيك الف عافية وما قصرتين
مشكوره اختي على هالطريقة والله ينولك اللي في بالك يا رب بس بغيت اسالج عن المدة اللي تبين فيها...
هلا حبيبتي تسلمين ع الدعوه الحلوه

ان شاءالله من ثالث اسبوع يخف التساقط ويكون الشعر كثييييف

كشه كبيره لووووووووووووووووووووووووووول
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
باين على الوصفه خطيييييييييييييره**الله يجزاكِ خير**

بس المشكلةالحناء مايصير ماسك بالشعر ؟؟