نوض

نوض @nod_3

عضوة فعالة

بعد ماكانت الربطه تطيح من شعرها صارت ماتقدر تلمه كثافه×كثافه×كثافه \ استوفى الرد

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

:D اخباركم علوووومكم وش مسويين

الموهيم قبل لااكتب موزوعي.... بغيت انبه عن بعض النقاط

<-------< تحسب نفسها مشرفه لوووووول

امزح بس من جد ملاحظتهابالمواضيع بشكل رهيببببببب

1: الاحظ ان الموضوع يجي 20 صفحه والاسئله مكررهـ
2:تجي وحده بموضوع وتقول يابنات انا اعرف المحل الفلاني واناالموزعه له وبرسل التفاصيل ع الخاص ....... ألخ!!!!
3:لاحظوا اني بمواضيعي <<<من كثر مواضيعك الحين لوووول المهم لاحظوا اني ماكتب شي من الصيدليه كله طبيعي الحمدلله وانامره كتبت موضوع عن الكحل الي تسوينه بالبيت ويطول الرموش باسمي السابق لان هذاااسم صديقتي ولقيت الموضوع تعدى الاربع صفحات والكل مدحه ولله الحمد

ماعليـــــــــناااااااااا

الزووووووووووبده

والله يابنات الي بكتبه ربي يشهد عليه

الاحظ انه الكثير يعاني من الشعر الخفيف والتساقط وجبت لكم شي يخليه كثيف بشكل رهيب والي بتجرب بتجي وبتقول صدقتي واناواثقه من نفسي :)

اناعمتي كان شعرها من فوق بعد الغره فاضي وتشوفين الفروه وجربته الحين ماشالله كشه ماتقدر تلمه لووووووووول

وصديقاتي ثنتين والله العظيم كانت البكله تطيح من قل الشعر تخيلوو الحين مااااااشاءالله تقول ماعاد الاقي شي يلمه الاشباصه حجم عائلي لوووووول

بس بقوله بالتفصيل الممل عشان ماتكرر الاسئله

بسم الله

(ملاحظه اصير كذابه لوقلت يوقف التساقط نهائي والسبب وبكل بساطه انه طبيعي الشعر يتساقط بنسبه 150_100 شعره باليوم)

بس يخففه بشكل ملحوظ ويزيد الكثافه

المقادير

بصل عادي وحده كبيره شوي

ماء كوبين او3

حنه والي تستبدل الحنه بسدر مومشكله لان بعضناماتحب تحني وخاصه الي تصبغ شعرها والي تبي تحط حنا وسدر بوقت واحد مومشكله الحنا حفنه متوسطه باليد

الطريقه

تضعين ماء مع الحنا أو السدر وتقطع البصله الى 4 اقسام كبيره وتنقع لمده ليله واحده فقط ويغسل بهاالشعر يوما بعد يوم وبعد واذاتبين يوميا بس الافضل يوم ورى يوم ولاتخافون مالها ريحه ابدااااااااااااااا والله مالها ريحه ووبعد ماتغسلين فيهاالشعر ممكن انك تحطين معطر اوتغسلين بشامبو معطر مثل دوف

بنات ترى مالها ريحه لاتخافون لان الحنا يقضي على ريحه البصل نهااااااائيا

((نبي دعواتكم بظهر الغيب))
1K
477K

هذا الموضوع مغلق.

moj_albaher
moj_albaher
هلا اختي
بس ياليت توضحين تحطين البصل مع الحنه ولا شو

وكيف تغسلينه يوم وراء يوم يعني تغسلينه بموية البصل ولاشو

اكيد اتعبتج بالاسئله بس والله اني مافهمت شي ياليت توضحين اكثر
ويعطيج العافيه الغاليه..
نوض
نوض
اي حبيبتي تحطين البصل بعد ماتقطعينه مع الماي والحناااااا وينقع ليله كامله وتغسلين فيه شعرك يوم ويوم استراحه واليوم الثالث وهكذا اتمنى فهمتي
الصدى
الصدى
مرحباااا

اختي انا بعد مافهمت شي؟!
يعني اتحطين البصل مع الماي والحناء ويتخمر وبعدين تغسلين فيه كيف؟
الماء بيكون ثقيل وزين اذا كفى مره؟
يعني كل مره اسوي يديد ولا كيف
وشو يعني اغسل؟ احطه على شعري دقايق ولا اشكثر

اسمحيلي بس مافهمت وابا اكثف شعريه خاصه اذا ماشي ريحه على كلامج
:26:
Egypt girl
Egypt girl
شكرا اختى نوض على الوصفة الجميلة بس سؤالى السدر بيغير لون الشعر المصبوغ ولا لا
نوض
نوض
مرحباااا اختي انا بعد مافهمت شي؟! يعني اتحطين البصل مع الماي والحناء ويتخمر وبعدين تغسلين فيه كيف؟ الماء بيكون ثقيل وزين اذا كفى مره؟ يعني كل مره اسوي يديد ولا كيف وشو يعني اغسل؟ احطه على شعري دقايق ولا اشكثر اسمحيلي بس مافهمت وابا اكثف شعريه خاصه اذا ماشي ريحه على كلامج :26:
مرحباااا اختي انا بعد مافهمت شي؟! يعني اتحطين البصل مع الماي والحناء ويتخمر وبعدين تغسلين فيه...
غريبه ماخليت شي الا وضحته ولايهمك حبيبتي بعيده

تاخذين بصل وتقطعينه اربع قطع كبيره اوكي وبعدها تحطينه بوعاااء اوكي وبعدها تاخذين حفنه حنه اوسدر اوالاثنين مع بعض على راحتك وتحطينها وتصبين الماء ويترك ليله واضح؟؟ وبعدها يغسللللل فيه الشعر غسووووووووول مثل لمى تغسلين شعرك بالشامبو بس مومره وحده يعني تكررين الغسل فيه اكثر من مره وترتاحين يوممممممم وهكذا

<----< تقول يارب فهموا علي