حوامل الشهر الثامن بالله عليكم ريحوني..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواتي أنا حامل بألول أسبوع من الشهر الثامن لله الحمد والفضل ولاحظت أني ما احس بحركة الجنين نهائي وعشان جذي من يومين رحت وسويت سونار رباعي الأبعاد والحمدلله كل شئ طبيعي والجنين يتحرك ماشاء الله علية بس أنا ما احس فية يا ترى هل فقدت الأحساس ما أدري والله.

المشكلة رجعت فرحانه البيت بس من البارحة رجعت أتوتر وأفكر مرة ثانية ليش ما أحس بالحركة هل لوضعية الجنين لها دخل بالموضوع لأنهم قالو لي راسه تحت ما شاء الله علية أو لأن الماء حولة قليل بنسبة قليلة جدا ولو قالو انه ماراح يأثر طالما النسبة ماراح تتغير.

من فيكم مرت بهالحالة لأني قاعدة متوترة واوتر زوجي معاي مسكين وما يصير كل يوم اروح وارز ويهي للألترا سوند.

أخواتي هل هذا طبيعي وفي وحدة مرت أو تمر بحالتي وشنو سوت.

أخواتي ردو على وريحوني. :(
13
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يزووي
يزووي
حبيبتي أنا في بنتي ما كنت أحس بأي شيء في آخر شهور يعني تقريبا في نص السابع وحتى يوم الولادة وكل وحدة تشككني وين أسوي التراساوند البيبي يتحرك فلا اتخافين ولا اتحاتين كفاية انك اتحسين بنبض البيبي لكن في حملي هذا أحس بحركة البيبي.
zahedy3
zahedy3
الأخت يزووي

جزاج الله كل خير على ردج لي ويتمم حملج على خير ويحفظ لج كل شخص غالي آمين.

أتصدقين اني فقدت الأمل أن وحدة ترد علي لأني الاحظ أنهم يردون ساعات على مواضيع مالها معني مثل عندي دواء للتضييق واللي تبي تكتب لي بالخاص وتلقين فوق العشرين وحدة ترد وهو موضوع مزيف أصلا ولكن اذا تكتبين سؤال وفعلا انج محتاجه للأجابة اللي تريج وتنتظرين وتنصدمين أنج تشوفين كذا وحدة تقرأ الموضوع لكن لا حياة لمن تنادي، الله يهداهن الصراحة.

أختي مشكورة للمرة الألف على ردج والوقت اللي عطيتيني اياه عشان تردين علي.
متغليه 55
متغليه 55
هلا اختي شوفي دامك تطمنتي على البيبي وقالتلك الدكتورة انه بخير هذا اهم شي شكل البيبي متعبك شوي قاعد يتدلع عليك انا حامل في الثامن وحامل في بنت بس ماشاء الله حركاتها كثيرة مرة والله تصحيني من النوم لاكن قبل باالولد ماكنت احس بحركتة في الشهور الاخيرة الا قليل تطمني وخلي عنك الوسواس .
zahedy3
zahedy3
الأخت متغليه 55

جزاج الله كل خير على ردج ويطمن لج قلبج ان شاء الله.

يمكن الولد قاعد يتدلع على أمه من الحين مثل ما تقولين.

مشكوره اختي على مرورج بالموضوع.
leenoo
leenoo
اختى انا مثلك اقلق اذا ما حسيت الحركة بس اذا قالك الدكتور كل شي طبيعي تعوذي من الشيطان لا يوسوس لك وربي يسهل لنا ولك