خرافه اسمها (الخراب)ادخلو تعرفوا الحقيقه...

الحمل والإنجاب

سلام لكل الحوائيات
(ماشاء الله تبارك الله)
صراحة من زمان وانا ودي اتكلم بهالموضوع من جد حاجه رافعه ضغطي:09: مع احترامي لكل الاراء بس هاذي الحقيقه اللي راح اتكلم عنها يعني مو بس رايي رأي الطب كمان
الخراب نقرا عنه بكل مكان واسمع شغلات تشيب لا وتجيب الاشمئزاز بعد
يجون يقولون للوحده لاتتحممي بالدوره تخربين لاتشربين مويه كثير تخربين
والطامه الكبرى يقولون للضعيفه اسبوعين لا تتحممين او عالأقل لاتغسلين شعرك بصراحه هاذا كله هو الخراب بعينه والكلام الفاضي وحده قالتلي جارتها امريكيه مالها والده كم يوم قالت لها روحي معي الشاطي تقول وتطب بالبحر قدامي لابسه شورت بعد مو احنا خلف الله علينا تقول البحر كويس للجرح والخياط !!!!
ياحريم ارجوكم انتبهو من الاعشاب واللهومات والبلاوي اللي تحطونها باجسامكم لهوم وسفوف وتحاميل وشراب مصيبه :(
كل اللي تحتاجه المره عشان تبقى المنطقه عندها نضيفه ومشدوده وبدون التهابات 3شغلات بس
ملح خشن

طشت ومويه
كل اسبوع ياطويلات العمر عبو هالطشت او اللي عندها بانيو او مغطس مو يه دافيه وحطي فيه ملح خشن واجلسي نص ساعه
بعد الدوره اخر يومين سوي هالطريقه تنضفين وتتعقمين بدون تحاميل وبلاوي
امي الله يطول بعمرها علمتنا على هالطريقه من واحنا بنات والحمد لله تمام والله امي ما ستخدمت خرابيط ولهوم قولو ماشاء الله وانها ماعمرها شكت من هالبلاوي
اساسا الحرمه تتغير بعد الولاده الطبيعيه لازم خياط مظبوط واللي تقول وسع وخراب هاذا من الخياط الشين روحي اكشفي وسوي خياط جديد الله يعينك وبقول لو تلهمين من هنا لبكره ماشديتي و ماراح الوسع
شي ثاني الله يطول بعمر الوالده قولو امين تمارين كيجل وللي ماتعرفها هي انك تحاولين تحبسين البول الله يكرمكم بالبدايه 10 ثواني لين ماتوصلين مع الوقت لدقيقه هاذي تقوي عضلات المهبل والحوظ وترفع اربطة الرحم واتحدى اي وحده ماتلاحظ فرق باسبوعين بس كل مارحتو للحمام وانتو بكرامه طبقوها وادعو لي
علموها حتى لبناتكم مافيها شي ثقفوهم وعلموهم عالنظافه والملح بعد الدوره مو تقولون لاتسبحون كل شي ولا ان الزوج يشم بالمره ريحه والله انه يمر علي بعض الحريم اعرف ان عندها الدوره من الريحه اعوذ بالله كيف زوجها المسكين يتحمل اصلا قل النظافه بهالفتره تجذب الشياطين بسم الله علينا فانتبهو الله يرضى عليكم وكمان تزيد النفسيه تعب.
نجي للنفاس وارجع اقول الطامه الكبرى لأن سالفة اسبوعين ماتتحمم دمار ووصخ والتهابات
وحتى المره تحس نفسها تعبانه الترويش والنظافه تجدد الطاقه سبحان الله وتزين النفسيه واهم شي مايطولك تيرات هوا مو عشان الخراب لا عشان ماتمرضين وتتعبين يعني بعد الدش نشفي شعرك بسشوار والبسي شراب وارجع اقول عشان ماتمرضين بس
ذكرتوني بدكتوره نساء تحلف بالله صاحبتي انها تدور عالحريم مسويتلهم قيصريه تحلف انها حاطه كمام تقول بعضهم عالسرير 3 ايام بقسطرة البول وانتو بكرامه رافضه ان الممرضات يودونها الحمام والا يحممونها او يمسحونها عالسرير من هالخرافات والاعتقادات تقول ودخلت على صاحبتي والله انها بغت تحب على راسي من الريحه الزينه كلونيا وبودرة اطفال

قعدت تشكيلها من الحريم تقول اصلا كذا الجرح يخم خذو بالكم هاذا بمستشفى خاص بعد يعني مو حكومي عشان تقولون الممرضات مهملات ومايساعدون
واللي تقول الجرح يشم والا يجيه شمم ماقلنالك تبخري بس بعد الولاده حطي كلونيا اطفال خفيفه او عطر ناعم عشان اللي يزوروكي مستقبلا ماتتعبين لومتعطرين وانتي نفسيتك تتحسن
نجي للأعشاب اقول ارحمو انفسكم الله يخليكم الكلى من اكثر الامراض بالسعوديه عند الحريم من هالبلاوي تجي الوحده تخلط كم نوع عشبه شي للصبح وشي للعصر وشي لليل
انتبهو للكبد والكلى ياحريم والله يجي وقت وتخرب الله يكفينا الشر
حاجتين بس تفيدك بالنفاس
الحلبه

حلوه لصحتك ودمك وبشرتك وحليبك اللي طفلك يتغذى عليه ومقوي عام
وحب الرشاد

والرشاد على فكره للظهر والعظام نص ملعقه صغيره بالعشرين يوم الأخيره كافيه باذن الله ولو استمريتي شهر مو مشكله وبس لاقشر قهوه ولا مردود وخرابيط راح تفيدك
اشربي كاسين حليب كل يوم وكلي عسل عشان عظامك كمان

وبا
لأخير ادعو لي اقوم بالسلامه وربي يصلح لي حياتي وولدي .
552
97K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطاطس يابس
بطاطس يابس
جزاك الله خير
fdfd556
fdfd556
جزاك الله خير
شهلاء العيون
شهلاء العيون
روعه كلام علمي منطقي ،،قلتي اللي ببالي ..
وانا اطبق كلامك في كل نفاساتي السابقه ولااعترف بالخرابيط
آنا هنآ
آنا هنآ
يعطيك العافية كلام جميل

حنا مانستخدم هالاعشاب اللي يقولون عنها

بس حلبه ورشاد

والصلاة والسلام *_*
بنت مقبولي
بنت مقبولي
ماشالله كلامك حلو وعجبني مرره ويعطيك العافيه يارب
وانا بالنسبه ليه في ولادتي الاولى استخدمت بس الملح الخشن ومويه دافيه والحمدلله مافيني شي وزيما انا والحمدلله
اما دحين تسوي وتحط الدنيا كلها عشان ترجع زيما كانت