غريبهـ هالدنيااااا..!!!!أدخلوا وشوفوا لي حل جزاكم الله الجنة.. - منتديات عالم حواء

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: تمتعي بأشهى الوصفات والذ الأطباق مع الكتاب الابداعي نكهة الأطباق

كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: تمتعي بأشهى الوصفات والذ الأطباق مع الكتاب الابداعي نكهة الأطباق
قديم 12-07-1432 هـ, 06:43 صباحاً   #1
The Miracle

عضوة

الصورة الرمزية The Miracle

غريبهـ هالدنيااااا..!!!!أدخلوا وشوفوا لي حل جزاكم الله الجنة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
عزيزاتي بنات حواء..
أتمنى أنكم تساعدوني..
أنا متزوجة من سنتين و7 شهور ولارزقت بأطفال.. واهلي كانوا يمرون بظروف صعبه واخوي الكبير توظف قبل ثلاث شهور وقال لزوجي مارتحت بالوظيفه وقرر انه يتركها وقاله زوجي بكيفك ..وللأسف فهم ابوي انه زوجي اللي محرضه يتركها وفهم بعد ان زوجي يسهره برا ولايرجعه الا اخر الليل..ا!!!!طبعا اهلي قبل اتزوج قد كانوا يستهزأون بأهل زوجي بأنهم بخلاء وسمرر وغيررره..وشفت العكس يوم تزوجت كلامهم كله كذب بكذب..وأهل زوجي نااااااس فيهم دين..ومستواهم المادي جيد جدا والى الان اهلي مايشوفون اهل زوجي شي..!!لكن الله المستعان..أبوي تغير علي تغيرت تصرفاته مع زوجي صاير يتهم زوجي بأشياء مو فيهـ ..بهتاااااااااان واااااااضح أبوي قاعد يظلم زوجي...راح وتكلم علي وقال:أنتي ماتستحون على دمكم جايينا كل شوي من ديرتكم طبعا اجيهم من مسافه بعيده ولاقدروا تعبنا انا وزوجي ومعزتنا ومحبتنا لهم!!!وقام ابوي يتكلم على زوجي انت اللي ضيعت ولدي وانت اللي سهرته انت ماتتستحي..!!أنا أنصدمت وهو كذلك..السبب اللي خلا اخوي يترك الوظيفه ان اخوي مو قد المسؤليه ووشو له ابوي يتهم زوجي ويظلمه..رد زوجي وقال والله انا ماسحبت ولدك بإذنه ..وبعدين برغبه منه هو ترك الوظيفهـ..!!أصر أبوي أن زوجي هو الغلطان حسيت ان ابوي يبي يسوي مشكلهـ ..وجاني أبوي انا كنت داخل وجاني فرحان وقال تكلمت عليه<<كنه منتصر في معركهـ<<قلت بالله!!!وليه تظلمهـ هو ماسوا فيكم شي ولاتدخل بأخوي.!واخوي فوق كذا دافع مع ابوي ياليته قال الصدق ...!قال ابوي اصلا انتوا ماتستحون ..وازواج اخواتي الثانيات منتهين اللي كان ياكل حبوب وتعالج..وكلما جا زوجها عند اهلي سكر عليه الباب وقام يدخن ومنعزل واثار الحبوب والخرابيط واضحه عليهـ ماقد راحت منهـ الله يشفيه بس..عكس زوجي مايدخن ولاشي بالعكس يحب ابوي ويجلس معه ومحترم مره معه ..وطبعا هي جت من ديرتها عندنا زياره وراحت سكنت عند امه وهي دايما تروح لهم عشان زوجها ..طبعا نا زرتهم مع خالتي وحماتي اسلم عليهااا وزوجي مسافر الفتره هذي قلت لها تعاليني قالت زوجي يخاف اهل زوجك يتكلمون عليهـ << لانه قد غلط عليهم بحركه انانيه ..واختي الثانيه تتعذر لي بعمتها وعمتها مافيها الا العافيه تقولي انها فيها زي الجلطه ماتقدر تقوم على رجولها وزرت اختي اخر مره كانت عمتها مسيره على بنتها <عجيبه والله ماتقدر تقوم ومسيره عند بنتهاااا!!!!!!..وتقول زوجي يقول لاتجينهم الا بعزيمه!!!وشو له عزيمه حنا اخوات..هذا انا اجيها بدون عزيمه اتصل واجي كثر الله خيري ازورها عالاقل...شوفوا لي حل الله يجزاكم خير ...كيف اتفادى المشاكل وزوجي لي سنتين وسبعه شهور ماعمري سويت له ليله اوحفله بسببهم وبسبب تفكيرهم الوسخ..ترا فيه اشياء كثير بس ذكرت اللي يشغل بالي اكثر ..ومتعبني ظلموا زوجي الله يهديهم حسبي الله ونعم الوكيل

كتاب نكهة الاطباق

I will never say never(I will fight)o0o
I will fight till forever(make it right)o0o
The Miracle غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 12-07-1432 هـ, 06:48 صباحاً   #2
ساره بنت بدر

محررة برونزية

الله يعينك انتبهي لبيتك وزوجك وعيشي حياتك ولا تخلين احد ينكد عليك واهلك لا تطقين مشوار كل اسبوع وبالاخير تصير مشاكل
كلميهم وروحي لهم زوريهم ظيفه واطلعي ظيفه لا تطولين
لين تهدا الامووور

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .
ساره بنت بدر غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 06:55 صباحاً   #3
أم إلـــــيـــــاس

عضوة فعالة

الصورة الرمزية أم إلـــــيـــــاس

الله يعينك خلاص لاتكثري زيارات لاهلك واهتمي بنفسك وزوجك وحياتك

مدرسة 29 المتوسطة ومدرسة 27 الثانوية بالرياض((سويت تعديل للموضوع))
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3136495
أم إلـــــيـــــاس غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 06:56 صباحاً   #4
ام كتكوتي

عضوة

مو لازم يزورونك خواتك واهلك تجنبيهم بس بري فيهم وروحي لهم بالمناسبات
خلاص ياقلبي الباب اللي يجيك منه الريح....
اهم شي سعادتك انتي وزوجك

ام كتكوتي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 06:58 صباحاً   #5
إشطة

عضوة فعالة

الظلم ظلمات ...!! وانتي لازم تنصرين زوجك كما في الحديث : انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً

إذا لك مكانة عند أهلك مابيدافع عن زوجك غيرك

إشطة غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 07:14 صباحاً   #6
كرِستآلـ’ـهـ’

محررة

الصورة الرمزية كرِستآلـ’ـهـ’

صدقينيَ فيه آحد ورى آبوك ويحرضه تأكدي من كلآمي وآلله آن مشكلتك تقريبآ مثل مشكلتيَ بس مع وآحد من آخوآني مستقعد لزوجي مرررررره ومدري وش فيه ودآيم يحب يتحرش بزوجي وينرفزه وزوجي مآيقصر لسآنه طويل ويلآ تبدآء آلهوشآآآآت ثم يرجع آخوي يستلمني آنتي وآنتي وآنتي وآصلآ آلرجآآآآل من حرمته آذآ طيبه صآر طيب وآذآ مآفيهآ خير لأهلهآ ولأخوآنهآ صآر مثلهآ ويلآ من هآلكلآم آلي يسم آلبدن وآنآ لآزلت مستغربه ولآ آدري وش فيه آلمشكله آنه يجيب كلآم وآلله مآيكون حآضر هو بس آستغرب آنه يقولي كل شي وش عرفه من نقل له آلكلآم وليه ينقلونه بصوره تشويهيه ليه .....؟ فـ جآ مره دقيت آسولف لأمي وسكرت وهي نست آلسبيكر مفتوح وسبحآن آلله سمممممعت كل شي ودريت آنهآ هي آلي تحرض آخوي على زوجي آلله يسآمحهآ ويحنن قلبهآ علينآ ..
بس من عرفت آنهآ آمي آلي تغريه معآد شرهت عليه وآلحمممد لله آهم شي آني آكتشفت آللغز وصرت آطنش..

رِبـي آحسن خآتمَتِيَِ وآصرِف.عَنيَ.مِيتَةُ آلسُوِء وَلآتقبضَ رِوُحِيَ إلآوَآنت.رآضِي عـنهآ..

كرِستآلـ’ـهـ’ غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 07:26 صباحاً   #7
نجمة الحنان

محررة

الصورة الرمزية نجمة الحنان

الله يعينك انتي بين نارين اهلك وزوجك الدعاء ادعي ان الله يحنن قلوب اهلك على زوجك

نجمة الحنان غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 08:22 صباحاً   #8
ام برهومي النصراوي

محررة فضية

الصورة الرمزية ام برهومي النصراوي

الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح
اختي اهم شي عيشي انتي وزوجك حياتكم وما عليك من خواتك وإن شالله عمرهم مازروك ولاتزورينهم
واهلك واصليهم لاتقطعين فيهم ولا تكثرين الزياره لهم
وزوجك مو شرط يدخل عندهم كل ماجيتم
والله يعينك والله الله بزوجك لاتهملينه

&&(اللهم ارزق امي وابي الصحه والعافيه وطولة العمر وارزق اخواني وخواتي
واصلح ذريتي ووفق زوجي واشفي إبنتي)&&
ام برهومي النصراوي غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 08:46 مساءً   #9
The Miracle

عضوة

الصورة الرمزية The Miracle

الله يجزاكم الجنة عالردود اللي ريحت قلبي..اي والله ياكرستالهـ انا مثلك انصدمت وصدقتي شكل فيه احد محرضه لانه قد قالي مره جوني ناس يتكلمون يقولون بنتك ماحملت للحين!!!!!زي اللي يقول احملي قبل لايطلقك..!!شفتي كيف تفكيرهم وسخ..!!أحرجني وعقدني بسالفة الحمل كلما جيتهم يقعد ينصحني ويسألني ليه ماحملتي؟..وليه ماتتعالجين؟...اجل زوجك فيه شي.؟.اجل انتوا ماتبون؟وأنا أعمل بالأسباب بس يوم شفته مصر فقلتله اني اتعالج وتعافيت((وفعلا أنا تعالجت وتعافيت الحمدلله كان عندي ضعف في التبويض)) بس الله ماكتب لي..على فكره ترا انا عمري 22 سنهـ الحين ويوم تزوجت كان عمري 20 سنهـ..بس خواتي حاطين ببالهم فكره أن زوجي بخيل وان حياة اهله مو ذاك الزود وإن أمه معقده وشكاكهـ وأنانيهـ ومن هذا القبيل ويستهزأون بإلتزامها وبإلتزام بنتها ويستهزأون بهدوء بنتها ولو تشوفون خالتي وبنتها ماشاء الله حجابهم كامل وأخلاقهم عاليهـ الله لايضرهم.. وخواتي حياة اهل ازواجهم مو ذااك الزود الله لايبلانا اهل زوج اختي الكبيره شكاكين مررررره حتى وحده من خواتهم تطلقت بسبب التعقيد اللي تشوفه من اخوانها..وزوج اختي مأثره عليه الخرابيط اللي كان ياكلها وصار ينعزل ماقد كان كذا وفوق كذا (((ماقاله أبوي شي!!!!!!))).والثانيه ماتبي تجيني بالعربي الفصيح.نفسي أعرف وشو له هالحقد والكراهية أنا كنت أقول هذولا خواتي مستحيل يغارون مني بس الحين يوم عرفت طريقة تفكيرهم اكتشفت انهم يغارون مني بجنووووون...وابوي واخوي الكبير حاطين ببالهم ان زوجي بخيل ويالله يالله يصرف الريال!!!عليهم تفكيــــــــــــر مدري وش يبي!!..أحس أن أبوي يغار من زوجي من خلال اللي أشوفهـ..وزوجي يشتري ويبيع بالسيارات..طبعا زوجي يغير السياره بين فتره وفتره يشوف الاحسن من السيارات وكذا ...كلمه ابوي وسولف معه وسأله:مابعت سيارتك بإستهزأ يعني ان السياره ماتقعد معك قال زوجي لا وشكلي ببيع كل اللي معي بمزح وسكت ابوي وغير الموضوع..جاني زوجي يعلمني مرتفع ضغطه من ابوي قالي وش سالفة ابوك هذا متغير علي واحس انه يحسدني..قلت له والله مدري علمي علمكـ ..اما اخوي يجلس معه ويسولف معه واذا راح من زوجي قام يتكلم من ورا ظهره بكلام مو فيهـ ..حسبي الله ونعم الوكيل اعوذ بالله من هالحركات اللي مدري متى بتخلص..الله يهديهم بس..

The Miracle غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 12-07-1432 هـ, 09:21 مساءً   #10
مجنونة حوا

محررة برونزية

الصورة الرمزية مجنونة حوا

الله يعينك خلاص لاتكثري زيارات لاهلك واهتمي بنفسك وزوجك وحياتك

مجنونة حوا غير متواجد حالياً رد مع اقتباس