مشكلتي غير ،،،مقهوره مرررررررره/تم الرد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اببدا بمشكلتي على طول مع اني متردده مره اني اكتبها بس ماادري من أسئل بهذا الموضوع لاني منحرجه وانا اكتب
انا زوجي بااااااااااااارد اتجاهي بكل شي مشاعره عواطفه العلاقه الخاصه وهذا محور المشكله
تخيلوا مااحس ان عايشه مع رجال دايم اسمع ان الرجال ينسى نفسه عند زوجته وانا ياحظي مايحس انه عنده مره مع اني الحمدلله واثقه من نفسي
وراضيه عنها بشهادته هو والجميع بس مادري صرت بالفتره اهتزت ثقتي بنفسي مره احس انه مل مني مع انه من اول ماتزوجت وانا ملاحظه انه بارد بس احس من سنه زاد مرررررررره بروده لدرجه انا اللي الحقه كأني رجال وهو الحرمه ودايم يتهرب مني اذا جيته ويفشلني مع اني ماأجي له الا اذا طولنا مره اقول في نفسي ليش تصير حياتنا بارده خلينا نقرب من بعض المهم بعد المقدمه هذي صار موقف لي من امس حرني وقهرني موووووووووووت
بشكل ماتخيلوني ودي متت ولا قال لي كذا امس بالليل تظبطت وكتبت رساله جريئه اطلبه فيه وبعدكذا وقراء الرساله وجاءعندي المهم وصارت هذيك الحاجه وبعدها قالي لأعاد تعدينها مره ثانيه وتطلبيني بهالوقت (((اعذروني على جرائتي بس من القهر))) وتراه قاله باسلوب يقطع القلب بس ماأبغى أصرح اكثر من كذا انا علي طول رحت ابكي بحرقه بالحمام اقول يوم طلب من حلالي حقي الشرعي قام يعايرني ويقول لاتعدينها
بس كتبت من الحره وش رايكم كيف أتصرف معه
للمعلومه ترا هو لوجلس سنه ماهمه الجنس
وانا معه بغربه قلت يمكن تتقرب من بعض بس كله واحد معه
وترى انا واثقه مايشوف افلام وسخه او انه يمارس العاده السريه
ياليت تفيدوني
وآسفه على جرئتي

66
9K

هذا الموضوع مغلق.

ندوالمدينه
ندوالمدينه
كاان الله بعونك

رفع
كرزاية طعمة
كرزاية طعمة
والله على ما اقرى في النت ترى رجال اول ينسى نفسه قدام الحرمه
اما رجال دحين الحرمه تلحقه من مكان لمكان
رفع ان شاء الله البنات يفيدونك
نـوجي
نـوجي
ياقلبي

فيه شي غلط هو ؟؟

يمكن هو ماعنده ثقه بنفسه فـ يتجنب هالشي عشان مايطيح من عينك او شي

ماادري بس غريبه كل الرجال مايستغنو عن هالشي

عموما انتي لاتصرحين له بالطلب البسي واكشخي ونوعي في اللبس والعطور والكريمات والنكهات وتعالي جنبه وسوي حركات رومانس مقبلات يعني >> فهمتي :(

واذا مره مره مانفع اسألي دكتورة ترى فعلا يمكن مرض نفسي او عضوي او شي

الله يعينك ويوفقك
""رحيق""
ياقلبي فيه شي غلط هو ؟؟ يمكن هو ماعنده ثقه بنفسه فـ يتجنب هالشي عشان مايطيح من عينك او شي ماادري بس غريبه كل الرجال مايستغنو عن هالشي عموما انتي لاتصرحين له بالطلب البسي واكشخي ونوعي في اللبس والعطور والكريمات والنكهات وتعالي جنبه وسوي حركات رومانس مقبلات يعني >> فهمتي :( واذا مره مره مانفع اسألي دكتورة ترى فعلا يمكن مرض نفسي او عضوي او شي الله يعينك ويوفقك
ياقلبي فيه شي غلط هو ؟؟ يمكن هو ماعنده ثقه بنفسه فـ يتجنب هالشي عشان مايطيح من عينك او شي...
ضىء المشاعر
ضىء المشاعر
الله يكون بعونك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك.
UP