تعالي ياعروسه اقضي معاك مكياجك :)

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياعرايس..اكيد حايسين صح؟؟<<مابدى حكي

حاسه فيكم كنت احوس العام نفس حوستكم>>لايغركم التوقيع ترى للحين عروس خخخخخخخخخ

المهم..

موضوعي كتبته اولا عشان الكل يستفيد

ثانيا للعرايس الي مايعرفون للمكياج وش الاحسن ووش تاخذ ووش تخلي

وثالثا عشان بعد تجربه مع التجهيز والحوسه شفت ان الفلوس حرام تضيع كلها بالمكياج لان بجد بجد في اشياء كثير اهم من المكياج ولازم نوفرلها

مكياجك بيكون بغرفة نومك محد داري عنه اهم شي يكون عندك الاساسيات يعني وقت ماتجي خرجه او مناسبه يكون عندك كل شي يعني ماتنقصين على نفسك بس بحدود..

حرام تحطين 4او5 الاف على مكياج وتشترين من الغالي وبالاخير محد داري عنه..

اللحين ببداء معاكم خطوه بخطوه..وان شاء الله اني ملخبطكم..هههههههه.

في محلات كثيـــــــر وودك تشترين من هنا ومن هنا وهذا يدلك على ذا المحل وذا يدلك عالثاني وتروحين وتشوفين اشياء متدرين وش هي..

ومن غير اصحاب المحلات الي يضحكون علينا كل واحد يسوي دعايه لمنتجاته..

طبعا انا عن تجربه اشوف افضل ماركة مكياج هي ماك اللوان وثبات وكل شي فيها حلو يوم ادخل ذا المحل عيوني تزغلل ودي الم كل الي فيه..

بس انه غالي حبتين للي مهرها يادووب..يعني لو بتشترين منه بتصكين الخمسه وانت تضحكييييييين

افضل شي عند ماك هو الاساس والكريم المرطب

انصحكم فيه وسعرهم معقوول ماتذكر بكم بالزبط بس ماكلفني الا ميتين وشي الاثنين مع بعض

هذي صورة الكريم المرطب..تحطينه قبل الاساس..

untitled

وهذي صورة كريم الاساس..طبعا تاخذي الدرجه المناسبه لك..

هذا اول نوع سائل بدون لمعه<<انا اشتريت هذا

mac_spf_15_foundation

اما هذا ضغاط وبلمعه خفيفه مررره حلو

333372women

طبعا انا عن نفسي بس هذا الي اشتريته من ماك

الارواج سعر الروج اتوقع بـ82 او شي زي كذا وماشتريت منها

والاضلال ناسيه سعرها بس برضو ماشتريت منها لانها مفرقه وانا بوفر

االحين ياعروسه خلصتي من ماك..

يلا نروح مكيـــــــــــاجي..
اول ماتدخلين المحل سكري اذنك ولا كأنك تسمعين للي يبيع...

ليــــــــش لانه بيلخبطك ويشتت افكارك وبيوريك مية شي وشي وبتحوسين وماتدرين وش تشترين ووش تخلين..

ارجع واقول عن تجربه<<مسكت معاها ذي الكلمه خخخخخخخخخ

افضل شي عند مكياجي الي بعرضه عليكم اللحين

هذي العلبه الرائعـــه الي توفرلك كل شي بدون حووسه ومن جد خطيره واللوانها حلوها وتكفي وتوفي والوانها ثابته وسعرها 199<<ولا احلا من كذا

اشتريها وانت مغمضه فيها 84لون ضل للعيون و60 لون احمر شفاة و8درجات بلشر(احمر خدود) و4درجات بودرة حواجب و4درجات كونسيلر(خافي عيوب)

Tempting

طبعا ما انصحك بالعلب الصغار هذي الي تجي على لون لون لانها راح تكلفك..هذي خليها بعد الزواج يوم تنزلن السوق او بشهر العسل وتشوفين الي يعجبك وتاخذينها وكذا مع الوقت بتصير عندك علب كثييييييييير متدرين وين تودينها خخخخخخخخ

بس بالبدايه قلنا اهم شي التوفير ومانبغاا نضيع فلوس على اشياء محد داري عنها والله هذي العلبه اوفرلك وفي الالوان الي محتاجتها..

طبعا الارواج هذي الي فيها مراح تكفيك ليـــش؟؟

لان وقت ماتخرجي لازم يكون بشنطتك علبة ارواج..

وانصحك بهذي العلبه برضو من مكياجي..<<لسى ماطلعنا من المحل ههههههه

DelectableLipPalette

في منها درجات(الترابيه والوان الاورنج والوردي والوردي الي على فاتح مع الاحمر)

اختاري الي يناسبك منها انا اشتتريت علبتين وحده درجات والاورنج ووحده درجات الوردي لانها اكثر شي استخدمها

هذي العلبه كمان حلوه سعرها 119 دورين واحد اضلال وواحد ارواج قولسات وهذي صورتها

486_1168971022
93
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

irish girl
irish girl
اللحين وش باقيلك...!

باقي نشتري الكحل الاسود والمسكارا وبدل ماتشترين كل وحده لحال عندك هذي العلبه رووعه واوفر..

yVY35140

فيها أي لاينر ومسكارا و2كحل وضلال للعيون

وش باقيلك كماااااااااان؟؟

ضل اضائه..

هذي العلبه حلوه في الوااان منها بس انا اشتريت اللابيض منها اصلا حيقولك تنفع ضل وتنفع اضائه تحت الحواجب مرره روعه سعرها نسيته بس انا اخذتها وقت عروض

13489_11282999603

طبعا لازمك فرش..راح تشوفي عنده شنط فرش وراح يجلس الي يبيع يغريك فيها وانت اصلا نص الفرش ماراح تحتاجيها خصوصا اذا منتي من النوع الي يحب المكياج..

فأنصحك بهذي الشنطه فيها 10 فرش وحده كبيره توزعي فيها الباودر على وجهك ووحده اصغر للبلشر وفرش اضلال منوعه وفرشة ارواج لها غطاء مره عمليه ودايم احطها بشنطتي بالخرجه احسن من فرش الارواج الثانيه الي تعدم..

وهذي صورتها

BrushSet

((نسيت السعر بس اخذتها وقت عروض وكانت رخيصه))

أكيد بتقولون وين البلاشر ووين الاكحال الملونه..

انا عن نفسي ماشتريت بلشر خارجي وبعلب صغيره اكتفيت بالي بالعلبه..

بس ولأن الي عنده مي حلوه درجاتها بس انصحك بهذا البلشر حلو وعملي ورخيص ماركة برجوا..

تلاقي هذي الماركه في مكياجي لها ركن خاص وتلاقيها بسنتر بوينت اتوقع واغلب محلات المكياجات وهذي صورتها

Bourjois_Blush

عندهم زي هذي العلبه بلاشر بس الوانها وع مي حلوه فـ ما انصحك فيها يعني لايضحك عليكي..وهذي صورتها
BlushDelights

الاكحال الملونه مكياجي عنده علبتين مشهوووره وهذ صورتها

هذي اقلام بدون لمعه

Ipencils

وهذي فيها كلين بس ماتنفع جوا العين يعني ترسمي فيها من برا

IGlitter

للي ميزانيتها ماتسمح لاتظغط على نفسها وتشريها انا ادلك بعدين على اكحال نفس الجوده واللوان اكثرر

عندهم فرشه مرره حلوه لتوزيع كريم الاساس افضل من الاسفنج لان الاسفنج يمتص الكريم وماتستفيدي شي كأنك ماحطيتي كريم اساس

هذي صورتها((فرشة كريم الاساس))

T_FoundationBrush

بعد فتره من الاستخدام راح تلصق ببعض عشان هيك لازم تغسليها..ممكن انت تغسليها بنفسك وممكن تشتر من عندهم غشول خاص بالفرش((طلعلي هديه مع شنطة الفرش))

سعره 30 ريال وخلي البايع يشرحلك الطريقه افضل وهذي صورته

T_BrushCleanser
irish girl
irish girl
نسيت اقولكم بنات انا ماشتريت بودره للوجه لاني ماحبها فالي تستخدمها ممكن تشتريها من نفس ماركة كريم الاساس افضل ونفس الدرجه
خلصنا من مكياجي..
يلا بدلك على اقلام الكحل الملونه رووووووعه قليله فيها وثابته وواضحه والوانها روعه وهي ماركة لووك الغنيه عن التعريف ورخيصه اتوقع بـ 10 ريال بس فه منها نوعين النوع القديم والنوع الجديد المخملي
وهذي صورته
JoY12042

هذي المخمليه الوانها ثااابته وواضحه ومرره حلوه حتى لما ترسمين من برا العين مرره تجي حلوه انصحكم فيها ونقي اللون الي تبغين..

واخر شي اشتري مناديل جونسون لازالة المكياج..وهذي صورته
5VE09121

كذا خلاص ياعرووسه قضينالك مكياج من الى وسار عندك كل شي اساسي موجود ومو ناقصك شي اشترينالك اضلال وارواج واكحال لعيونك الحلوه<<يمديكم بس ومسكارا وفرش وبلشر
اللحين بعرضلكم متفرقات يمكن وحده تحس ان المكياجات هذي ماتكفي او ان ميزانيته تسمح انها تكثر ميك اب
irish girl
irish girl
هذي شنط مكياج عند مكياجي كثير عرايس يشترونها بس انا مااعجبتني الوان الضلال الي فيها وكمان تجي مليانه مناكير عالفاضي
هذي الكبيره
ColourCollection

وهذي الوسط
BeautyEssential

وهذي الصغيره
BeautyBasicsSmall

هذا الكحل عند مكياجي لا يضحك عليكم فيه ترى مو ثابت الوانه حلوه بس ماكأنك تحطين شي سعره 55 وهذي صورته
FascinatingRetractable

irish girl
irish girl
وهذي علب اضلال مخمليه من مكياجي كمان تنفع تاخذيها معاك بالشنطه
290472

وهذا كونسيلر (خافي عيوب) ماركه سان لوران زمان استخدمته واعجبني بس ناسيه سعره
1198808124287545340

هذي العلب مكياجي مسوي عليها عرض بـ69 ريال ضل وبلشر وروج
elegant

هذا الروج مرره حلو من ماك اسم اللون باربي يجي لوونه روعه عالشفايف وكمان ثابت
images-d2f1c1a834

هذي العلبه حلوه زمان اشتريتها بس ما ادري متوفره االلحين ولا لا كل من شافها عندي اشترى زيها..
9fb5cd913164b7a416cdde981fd3a5
irish girl
irish girl
بالختام اتمنى ان موضوعي نال اعجابكم واتمنى ان العرايس استفادو منه وان شاء الله اكون كفيت..
والله يوفق كل عروسه ويسهلها امورها ويسخرلها زوجها..:icon28:
ويرزق كل بنوته ابن الحلال الي يملا قلبها وعينها..:arb:

دعواتكم لي ان ربي يسهل ولادتي وأولد على خير ويسخرلي دكتوره وممرضه طيبين يرئفوون بحالي وقت الولاده<<عندها عقده من الدكاتره العصبيين:icon33:

ملاحظه
الصور ملطوشه من عمنا قوقل..
والموضوع مجهود شخصي ولا احلل لأي وحده تنقله بدون ذكر المصدر..
وربي تعبت فيه:09: