29-06-1432 هـ, 12:59 مساءً

السلام عليكم

اخواتي حوائيات القصيم ابي استفسر عن مراكز ازاله الشعر بالليزر عندنا وش احسن مركز سمعت كثير عن الحبيب لكن مادري اذا في مراكز ثانيه وش الاسعار للوجه فقط اللي جربت تفيدني الله يجزاكم الجنه
ماشاء الله تبارك الله
اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.
01-07-1432 هـ, 11:36 صباحاً
:i con33:

بعد كل هالمشاهدات

مافي ولا رد
ماشاء الله تبارك الله
اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.
01-07-1432 هـ, 05:49 مساءً
رفع

أنا مو من القصيم تمنيت أني أفيدك
اللهم أشفي مرضانا ومرضى المسلمين

وارحم موتنا وموتى المسلمين
02-07-1432 هـ, 10:05 مساءً
جزاك الله خير يا اخت NON

اتمنى احد يفيدني اختي عندها شعر كثير بوجهها تكسر خاطري كل ماشفتها
ومانقدر نجي الرياض اتمنى القى رد على استفساري
ماشاء الله تبارك الله
03-07-1432 هـ, 11:00 صباحاً
نفس سؤااالي والله اني اسال كل من اعرفهم على الحبيب للجلديه لاني ناويه اراجع عندهم لازالة الشعر بالليرز
اسمع ناس يمدحونه بس ابي لو كان أحد جربه
موفقه وراح اتابع الموضوع يمكن نلقي اجابه
كن طري القلب , كن سمحا , رقيقا ,مثلما أي حجر ..لاتكن مثل سلاطين البشر
03-07-1432 هـ, 12:44 مساءً
للاسف حسبتك بجده
03-07-1432 هـ, 10:21 مساءً
شعرالوجه انتبهي تشيليه الاعنداحد مجرب بنتي شالته في ايان في الرياض وزادضعفه حوالي خمس مرات اذا بتشيلي في الرياض روحي للزللال الاستشاري
24-12-1432 هـ, 08:41 مساءً
رفع

الساعة الآن 07:47 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015