صور ترتيبي وتنظيمي لدولاب بكلات بناتي وشبصاتهم واكسسواراتهم << يسعدهم ربي(*)

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم بموضوعي واهلا وسهلا بكل السنعات النظيفااات
ياحبي لهالقسم كنت اطقطق فيه من كم سنه والحين سنترت بالمجلس العام لي فتره بس يرجعني الحنين كل حين وحين لهالقسم الغالي على قلبي واجي ركض افرفر في مواضيعه اللي استفدت منها كثييير في بيتي وحيااتي وطريقه تنظيمي وترتيبي عساني ماانحرم منكم يابنات حواااء قولن اميييييييييييين
عاد سلمكم الله الفضااوه احيان لو انها شينه يجي منها ونطلع بنتيجه
قبل يومين كنت جالسه فاضيه وطفشاانه لاطلعه ولا دخله :09: قلت يابنت ليش ماتستغلي ووقتك بشي مفيييد واطالع يمين يساار واشووف دولاب بناتي حق الاكسسوارات والبكلالات حايس على بعضه قلت مابدهااش دقت ساعه الترتيب دقت ساعه التنظيم قومي يابنت شمري عن ذرااعك ورتبيهم
وكاني توهقت اول السالفه لان ام الغبااااااء اللي انا فيه مارتبت رف رف لا 0000:mad:فضيتهم كلهم وحست فيهم 3 ساعات وانا اعزل الالوان عن بعض
غير البكلالالات المتشاابكه واللي مكسوور رميناه والقديم خرجته والمقطووع خيطته وحووسه مابعدها حووسه
على قوله اختى انتى عندك محل ابو ريالين من كثر خردواتك وخراابيطك
انا عندي حب للبكلالات والربطات والشباصاات بشكل موطبيعي واحب احتفظ فيهم ومااهملهم
تخيلوا ماشاااااااااء الله بنتي في سنه ثالث ابتدائي
ربطات شعرها من عمرها اربعه اشهر وسته اشهر لالان عندي تلبسها اختها ماشاء الله:27:
الناس توورث بيووت عماير فلووس وانا اوورث بكلات وربطات شعر خخخخخخ
المهم اتركم مع الصوور ياكثر هذرتي وقرقرتي ماانعطى ووجه ابد ياحبي للسوالف
اول صووره هاذي البكلات والشباصاات وهي عايمه فوووق بعض وبكلالات المداارس والشرايط والاطوااق والربطااات

وهاذي صووره ثانيه من زاويه اخرى

عاد شمررت عن ذراعيني <<حلوه ذراعيني
وجبت علب ماني محتجتهم واسبااات من زمان مخليتهم للبكلالات طبعاا مااشتريتهم جاتني فيهم شوكلاته ومرره عاجبووني فاستخدمتهم
وبديت افرز الالوان وفررزت بكلات المداارس الابيض والاسوود لووحدهم علشان اتخلص من الحوسه كل صبح للمدارس
ووكمان الالوان الورديه خليتهم بسبت لحالهم <<كانوا لبنتي قبل سنتين بالمركز تحفيظ القران وخليتهم بنفس العلبه اللون الوردي لحاله
والربطات بسله لوحدهم والبكلات <<المحشيه والمشغووله بسله لوحدهم والبكلات البلاستيك بسله لحالهم <<يمديكم على الشرح
وبعد جهد جهييييييييد ومساعده من عرووساتي الغالياات طلعنا بهالنتيجه صووره جماعيه بعد الترتيب

وهنا الصوور بالتفصيل

زي ماقلتلكم سله فيها اللون الوردي من بكلالات وشراايط وشباصاات كله ووردي
وسله فيها بكلات المحشووه والمشغووله بالصووف والكبيره الحجم
وسله بكلات الرخيصه البلاستيك ولا يفووتكم بس الكماشاات علقتهم على يدات السلالالات <<ام الافكاااار

هنا رتبت ربطات شعر بنتي الصغينونه شعرها قصير ومايمسك فيها بكلالات عاشان كذا البسها ربطات وهي عندي من 10 سنين حقت اختها الاولى الله يحفظهن لي اغسلها وترجع زي ماهي جديده
واغير فيهن كل بعد فتره الصق عليها ازارير او افصاص او ووردات من باب التجديد
وماشاء الله الكل يسالني من وين شريتهم <<لا تعلمون احد
والسبت الثاني حطيت شباصااتهم الملونه وبكلات الحديد
والثاني الربطات <<المطاطات بكل الالوان
وعلبه الطرشي الصغيره استغليتها بربطات السوده والبيضااء فقط للمداارس وعلبه معجوون الطماطم للشبكات السعر السووده <<ان شاء الله انكم فهمتوها:09:

هنا السبت الكبير حطيت فيه بكلات المداارس زي ماقولت لكم يريح من حوسه الصبحيه
وكارتوون حطيت فيه اطوواق الشعر وعلبه حلاوه جواهر زينتها بنتي لدرس الفنيه احتفظت فيها وحطيت فيها كل شي اخضر يخص اليوم الوطني من شراايط وبكلالات وبروشاات وشعاارات ورووقت راسي من حووستهم
واحلى واهم اختراااااااااااع هو عامود الشرايط
اللي كانت جايبه لي دوووخه من كثر ماتتشابك وتتلفلف مع البكلات
قمت جبت اللفه الاسطوانيه حقت القصدير يوم خلص عندي
ولفيت الشرايط عليه وارتحت من حوستها
انتظرووووووني بعد الفاصل لالالا احد يرررد
صووره ترتيبهم بالدولاب تعبت من التحميلل والرد مايحتمل اكثر من 10 صوور
انتظروووني
150
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبه سمينه بريالين
رجعنا
سلمكم الله عندي دولاب ارفف من ايكياا من وانا عرووووووووس وانا مبتلشه فيه ماخليت غرفه مارزيته فيها وانقله من مكان لمكان
المشكله انه زجاج وحساس وخايفه عليه عاد مرره رحت مشغل كوافيره وشفته عندهم عارضين عليه الصبغاات
والفكره دخلت راسي
دخلته غرفه نومي وعرضت عليه عطورااتي وخرابيطي ومكيااجي
بس يوم كبروا بناتي وكثرت اشاايئهم خليته لبكلاتهم وحوووستهم
رتبت العلب والسلالات فوقه والاسبات الصغيره والرف الاول خليته لكريماتهم وعطووراتهم

وهاذي صووره اقرررب

وسلالالامتكم خلصت من حووسه البكلالات
دخلت بحووسه اكسسوراتهم والحلقاان واسوااااااااااااااااااار اليدين <<فديت اليدات الصغينونات
بس خساااااااااره الصووره اللي صورتها قبل في الحووسه ضاعت وعجزت القاها
هاذي صووره بعد مارتبت اسوار اليد البلاستيكيه لحال
واسوار اليد الخرز والعقووود الخرز بعلبه لحال
والسلاسل والتعاليق بسله
والحلقاااااااااااااااان بعلبه لوحدهم

وفي حركه اخيييييييييييييييييييييييره سويتها وحبيت انكم تشوفونها يمكن تستفيدوا منها
انا كل صبااح بنتي تدووخني بكريمات الجسم وزيوت الشعر والعطوور ومرطبااات
عاد روووقت راسي وجمعتهم بصندوووق مربع <<حق ساعه زوجي
ولميتهم فيه وصرت كل صبح اشيله معايه وامشط لها بالصاله او اي غرفه بدون ماازعج زوجي او خواتها اللي نايمين بالغرفه
وش رايكم فيني مو ام الافكااااااااااااااااااااااااااار<<ياحظك بس

وخلصناااااااااااااااااااااااااااااااا
اتمنى دعواتكم لي ولبناتي وزووووجي ان ربي يحفظهم لي ويهدينا ويسعدنا ويبعد عنا كل مكروووه فديتكم
تقبلوا حبي ودعواتي انتظر اراااائكم
وتصبحوووووووووووووووووووووون على خير
موفقين
احلى ام9
احلى ام9
ماشاء الله عليك ويعطيك العافيه مجهود تشكرين عليه
قمه الترتيب وتنظيم والله يخليلك بناتك
سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
ماشاء الله تبارك الله

تنظيم رااااااااائع يعطيك العافيه يادبدوبه العسوله يازين الترتيب تحسين برااااااحه من بعد الحووووسه

والله يحفظ بناتك يارب ويرزقك برهم يارب
ام دانا العسوله
رجعنا سلمكم الله عندي دولاب ارفف من ايكياا من وانا عرووووووووس وانا مبتلشه فيه ماخليت غرفه مارزيته فيها وانقله من مكان لمكان المشكله انه زجاج وحساس وخايفه عليه عاد مرره رحت مشغل كوافيره وشفته عندهم عارضين عليه الصبغاات والفكره دخلت راسي دخلته غرفه نومي وعرضت عليه عطورااتي وخرابيطي ومكيااجي بس يوم كبروا بناتي وكثرت اشاايئهم خليته لبكلاتهم وحوووستهم رتبت العلب والسلالات فوقه والاسبات الصغيره والرف الاول خليته لكريماتهم وعطووراتهم وهاذي صووره اقرررب وسلالالامتكم خلصت من حووسه البكلالات دخلت بحووسه اكسسوراتهم والحلقاان واسوااااااااااااااااااار اليدين &lt;&lt;فديت اليدات الصغينونات بس خساااااااااره الصووره اللي صورتها قبل في الحووسه ضاعت وعجزت القاها هاذي صووره بعد مارتبت اسوار اليد البلاستيكيه لحال واسوار اليد الخرز والعقووود الخرز بعلبه لحال والسلاسل والتعاليق بسله والحلقاااااااااااااااان بعلبه لوحدهم وفي حركه اخيييييييييييييييييييييييره سويتها وحبيت انكم تشوفونها يمكن تستفيدوا منها انا كل صبااح بنتي تدووخني بكريمات الجسم وزيوت الشعر والعطوور ومرطبااات عاد روووقت راسي وجمعتهم بصندوووق مربع &lt;&lt;حق ساعه زوجي ولميتهم فيه وصرت كل صبح اشيله معايه وامشط لها بالصاله او اي غرفه بدون ماازعج زوجي او خواتها اللي نايمين بالغرفه وش رايكم فيني مو ام الافكااااااااااااااااااااااااااار&lt;&lt;ياحظك بس وخلصناااااااااااااااااااااااااااااااا اتمنى دعواتكم لي ولبناتي وزووووجي ان ربي يحفظهم لي ويهدينا ويسعدنا ويبعد عنا كل مكروووه فديتكم تقبلوا حبي ودعواتي انتظر اراااائكم وتصبحوووووووووووووووووووووون على خير موفقين
رجعنا سلمكم الله عندي دولاب ارفف من ايكياا من وانا عرووووووووس وانا مبتلشه فيه ماخليت غرفه...
ماشاءالله

افكارك حلوووه وتنظيمك رووووووعه

يعطيك العافيه

وربي يسعدك ويحفظ لك بناتك وزوجك .. ويبعد عنكم الشـــــــــــر ..,

كل الود
مدى السلطان
مدى السلطان
احلى شي الدولاب القزاز عندي زيو والله مرررررره رهيب

الله يخليلك بنوتاتك ترى مو بس انتي اللي تورثي البكلات حتى احنا ههههههههههه