أبغى حاجه تنظف الرحم بعد الإجهاض جزاكم الله خير

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبغى حاجه تنظف الرحم لان توني أجهضت بداية الاسبوع وكنت في الشهر الثاني وكنت استخدم مثبتات تحميله يوميا جايكلوجيست 400 و3حبات دوفستون يوميا وجتني آلام فظيعه يوم الجمعه الصباح وهدأت ثم جتني ليلة السبت من الساعه 2 الفجر الى أذان العصر آثاريه طلق ومانزل علي الا دم بسيط يادوب أمسحه رحت للدكتوره العصر قالت الكيس نزل والرحم فاضي ماتحتاجين تنظيف وانا ماشفت لاكيس ولاقطع ولاشي الا يادوب شوية دم اسود مع شوية نزيف أحمر وتو الدم نزل يوم الاثنين وكأنه دوره عاديه ما كأنه سقط عكس سقطي الاول نزل الكيس مع دم نزيف غزييييييييييييير واحمر وكان حار والحملين كلها نزلت في شهر ونص انا خايفه وباقي عندي آلام في بطني وظهري وتشد أحيانا لدرجة أبكي أبغى اعرف ايش أقدر أسوي علشان ينظف الرحم وتنزل بطني لأنها منفوخه كأني وحده حامل في السادس جزاكم الله خير ودعواتكم لي بالحمل السليم المعافى
14
141K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانة زوجها
دانة زوجها
حبيبتي الله يعوض عليك بخير مما راح منك ويرزقك بالذرية الصالحه

أنا لما اجهضت كنت أكثر من اكل التمر مع حب الرشاد وخصوصاً على الر يق

واشرب القشر مادري اذا تعرفيه ولاني ماكنت احب طعمه كثير فاغليه مع قرفه وشمر واحليه حلى خفيف

وجربت هذي الطرريقه حتى مع الدورة يخف المغص وينزل الدم كثيف

وحاولي تاكلي عسل طبيعي على الريق

وماتشوفي شر حبيبتي والله يكرمك بعد شهرين بحمل سليم معافى تام تسع شهور
شومي
شومي
أنا سقطت وأستخدمت الحلبة مع الحليب عالريق والرشاد مع التمر بالسمن أو زيت الزيتون مع القهوة العصر وكانت ممتازه للتنظيف 0
ليلة خريف
ليلة خريف
ربنا يعوضك بحمل سليم معافى
المشتاقه لضناي
اشربي عشبه المدينه القشعه مع العنزروت حطيهم مع الحليب وكوب الصبح وكوب في الليل
تنظف الرحم وتنشط المبايض وان شاء الله ماتطهرين الاوانتي حامل قولي امين
ونصيحه للتسقيط المتكرر اولالاتعلمين احد والرقيه واشربي فنجال مره نقعيه في مازمزم اومقري في الصبح والليل لين تولدين
اخاف معك قرينه
محرومه من زوجي
اشربي عشبه المدينه القشعه مع العنزروت حطيهم مع الحليب وكوب الصبح وكوب في الليل تنظف الرحم وتنشط المبايض وان شاء الله ماتطهرين الاوانتي حامل قولي امين ونصيحه للتسقيط المتكرر اولالاتعلمين احد والرقيه واشربي فنجال مره نقعيه في مازمزم اومقري في الصبح والليل لين تولدين اخاف معك قرينه
اشربي عشبه المدينه القشعه مع العنزروت حطيهم مع الحليب وكوب الصبح وكوب في الليل تنظف الرحم وتنشط...
كلام الاخت صحيح .. انا لما سقطت نزل الجنين وبقت المشيمه جلست ثلاث ايام ومانزلت
وشربت القشعه والعنزروت ومن بكرا نزلت المشيمه
والدوره اللي بعد الاجهاض نفس الشي شربتهم وماشفت الدوره الا بعد النفاس ولله الحمد..