كلي وله 1

كلي وله 1 @kly_olh_1_1

كبيرة محررات

الحقوا على الي بقي من فساتيني ...تخفيض غلى الفساتين الباقيه لايفوووووتكم ...دخوووووول

ساحة المستعمل و المزاد

ابراءاً للذمة يمكن تستير فساتين السهره بلبس شال / بلوزه / جاكيت أو تبطينها

حيا الله كل من دخل موضوعي ...ارحبووووا

حبايبي فساتيني ها المرة تنفع لزواج اقارب اخ او اخت او عم اوخال او او ..... او حتى لملكة كمان

وطبعا باسعار راعة جدا

1-فستان ليلكي وفضي روعة والصورة تتكلم الفستان مخصر من فوق ومنفوش من تحت المقاس مديم وابغا فيه 200 وااااااو

2-فستان شي خيالي لون الزهري الغاامق ينفع لزواج قرايب او حتى لملكتك فخم جدا زي ماهو واضح والمقاس اكس لارج وطبعا يتضيق للمقاس الي تبينه بالرااااااحة ابغى فيه 400
تم البيع

وشوفو الذيل كيف رووووعة من ورى

3-فستان خيااااالي لمحبات الابيض فخم وينفع لزواج الاقارب وخاصة اخ او اخت رووووعة من تحت تطريز وعلى الصدر تطريز وبلمعة وينفع كالن لملكتك المقاس مديم لارج وتقدري توسعي فيه من غير مايوضح ابغا فيه 300

تم البيع

4-هادي فستانين رووووووعة وصراحة فخمة وراقيه جدا الفستانين من تركيا وقريبين من بعض اختلاف بسيط بالموديل تنفع للاخوات بعرس اخوهم او اختهم او حتى صاحباتهم
النقش بقماش الشامواه واحد اوف وايت مع الاسود روووعة من تحت منفوش المقاس لارج وابغا فيه 300 وواحد احمر واسود
تم البيع

5--فستان طفلة راح يخليها ملكة شي رائع وراقي فعلا كلف جدا صدقيني راح تطلع بنتك مميزززززززة الفستان بف وفي وسط كل بف ريش وورد والصدر مزظين باللولو الصغير والقماش خامة ممتازة ابغا فيه 200 يابلالالالالالالاش لطفلة عمرها 12

تم البيع

يتبع 1
826
53K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلي وله 1
كلي وله 1
4-فستان رووووعة وفيه شغل روعة ريش الطااووس على الصدر لين الركبة ومنفوش الوانه روعة له كم طويل بقصة حلوة ومزين بريش الطااووس الفستان مميز جدا وصراحة ملفت جدا بالبس وشبيه بموديلات احمد البدوي لانه داخل فيه عدة خامات من الاقمشة واشكال ريش الطاووس ماهي بالقماش لا بالخامة المقويه فعلا متقن جدا ها الفستان المقاس لارج وابغا فيه 200

5-فستان نمري نعووووم بالبس والمانيكان ظالمة تايقر يامحبات التايقر وكلنا عارفين التايقر ماتروح موضته ابدا
المقاس لارج وابغا فيه 200 له ديل شيفون ن ورى

تم البيع

فستان روعة وموديلة دارج ها الايام ولونه زيتي غامق طويل واللي مميزة فيه بف خفيف اخر الفستان
رووعة ويخصر االجسم له علاق واحد يجنن المقاس لارج
ابغا فيه 300 وااااااااو

تم البيع

9-فستان روووعة موديل اوربي روعة بالبس بس لانه مادخل بالمانيكان فما بين نااعم وراقي ينفع للبنوتات 114 وفوق المقاس سمول وابغا فيه 300 يابلالالالالاش

تم البيع

فستان بيج رووعة وفخم كرانيش حلوة من تحت والقماش جونااان واخو الجديد المقاس مديم لارج وابغا فيه150 واو يابلاش

فستان رووعة من تحت اقمشة مركبة بشكل فخم الفستان للماقاسات الكبيرة اكس لارج من فوق مخصر لين تحت الخصر وابغا فيه 200
كلي وله 1
كلي وله 1
فستان جونااااااااااان وملفت بمعنى الكلمة ابيض واسود والاسود عبارة عن جلد قوي ولامع وعلى الجنب كرستالات بعلامة شانيل بس مهي واضحة بالتصوير
ومن تحت حركة حلة بالفستان خطوط الجلد مع وبينهم القماش بشكل رائع الفستان اصلا يجي من غير الكم بس الكم موجود للتستير والي ماتبيه اشيله لها وواضح الكم الشيال بالصورة والفلونكات من قماش القطيفة
الفستان مقاس سمول وشوي مديم ويتضيق بالرااااحة

تم البيع

ومن ورى ذيل

وهدا فستان ينفع للام الي تحب تلبس زي بنتها مقاس الام مديم والبنت لعمر 7 سنوات شي مميز ويجنن
وصراحة حتلفتي القاعة لان شكلكم حيطلع يدنن والفستانين مع بعض 150

ودايما ننسى الامهات والجدات وهم تاج راسنا حبيباتي هدا ثوب يصلح للامهات والجدات الكبيرات بالسن روووعة وقماشم مرة فخم كمان لونه حلو وفيه لمعة حلوة ينفع حتى لعرس قرايب ومعاه طرحة نفس اللون
المقاس اكس لارج وتقدري تضيقيه وابغا فيه 150 والله ماكنه اتلبس نظيف مرررررة

تم البيع

وهدا فستان تلات قطع يتفع مررة لزيارة عائلية او للعيد او حفلة حلو مرة المقاس 10 يتكون من بنطلون وشال وقطعة فوق وهي الفستان
مايل على جنب لين تحت الركبة وطويل من جهة ومن ورى طويل

فستان جزري فاقع بسكل ناعم ماهو مثل الالوان الي تعمي العين قماشه مرة فخم وله فلنكة على الجنب من ورى وقدام موديله الامامي مايختلف ابدا عن الخلف المقاس سمول وابي فيه 150 يابلاش واللع

كتير من الاخوات يحتارو وش يلبسو بناتهم الي بدؤو ا يكبرو ايعني خامس وسادس وحتى ماشاء الله الين التانوي يعني المراهقات عموما
عندي فستانين تلبس من الابتدائي لين التانوي لان موديله نعوووم وروعة بالبس يجي على الكبار الين الركية وفيه وصله من تحت لو تبين تزيدي بطوله مرة ملفت بلبسه مع فلات اسود
القماش حق الفستان يجنن ومطبوع عليه دوائر صغيرة مرة شامواه المقاس يلبس الين لارج يعني ماشاء الله ينفع للمليانات واحلى شي يمديك بالراحة تتحكمي بالمقاس لانه يتضيق بدوووووون مايتغير شكل الفستان
وحلو لو تبين تلبسي بناتك سواابغا بالتنين 300 الواحد 150 والله مايجي حق قماشه وتفصيله الاتنين طبق الاصل تمااااااااااااما طولا وعرضا انا حوريكم واحد لان التاني نفس المقاس والموديل

تم البيع

------------

الي ناسبها شي حيااهاا على الخااااص

انا بالرياض واوصلك لباب البيت واشحن لاي مدينه خارج الرياض

واكيد طبعا لالالالالالالا لغير الجاداات الله يسعدكم الي ماهي جادة لاتضيع وقتي وارفعو الموضوع الله يرفع قدركم دنيا وااخره

اخواتي لستي وحدك المشغولة لدينا اطفال ومسؤليات فلا تضيعي وقتي بالاسئلة وبعد ذلك تختفي
الجادة حياها اجاوبها زي ماتبي لكن الي ماهي جادة ياليت ماتتعبني

ياحبيباتي احيانا عشان الوحدة تشتري فستان اقوم بالرد على اكتر من خمس او ست رسايل لوحدة فقط فابالكم لو كانو اكتر
عشان كدا يالغاليات فديتكم ياليت الوحدة ترسل اي شي تبغاه برسالة وحدة وانا ارد عليها برسالة
وطبعا مافي احلى من انها تحط رقم جوالها عشان نتواصل اسرع
كلي وله 1
كلي وله 1
هدي الصور الي طلبتوها

صور فستان الطفلة ووالدتها من الخلف

صورة الفستان الموف من ورى

تم البيع

صورة الفستان المودل الاوربي من ورى

صورة الفستان الاوف وايت مع الشامواه من ورى

وتضيفي تحته فستان شبيه له من تركيا برضو باختلاف بسيط للموديل

وهدا بدي التستير

وهدا البيج الكرانيش من ورى

وهدا الجزري النعوووم من ورى

وهدا الزيتي من ورى
كلي وله 1
كلي وله 1
يتــــــــــــــــــــــــــبع

وهدا فستان اضبفيه مع الموضوع
فستان روووعة من ماركة اورانج للفساتين مخصر من فوق وكرانيش من تحت مقاسه مديم ابي فبه 200 يابلالالاش

تم البيع

فستان وتيور بنفس الوقت مناسب جدا للعيد او حفلة او حتى مناسبة مكون من تلات قطع بنطلون وشال والفستان من فوق

وهدا الي فوق المانيكان الشال

وهدا بدي التستير

وهدا بدي التستير للفستان الي من تحت مربعات بشكل حلو الاكس لارج

وفرج الله همكم وجعل ماتقومون به بموازين حسناتكم
شام مول
شام مول
بالتوفيق إن شاء الله