طريقة جديدة اجنبية لمعرفة جنس الجنين بالاشهر الاولى <غير علمي

الحمل والإنجاب

-السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة-انا عضوةجديدةارجو الترحيب بي وانو تدعولي انو ربي يرزقني الحمل واجيب توام اولاد يارب دحين عندي طريقة جديدة لمعرفة جنس الجنين بالاشهر الاولى قريتها بمنتدى اجنبي وللامانة ماجربتها:32:بس يقولوا نسبة نجاحها عالية تجيبي من السوبر ماركت محلول درينو بالانجليزي اسمة drinoهو لفتح البلوعات وتحطي بكاسة وتحطي بول علية اذا صار بني ولد واذا صار اخضر بنت بس سكري انفك لانة مادة زي الفلاش لة رائحة قوية انا ماجربتة بس قريت عنة اذا بتسوها سوها بحذر ارجوكم كمان اشرطة البي اتش تلاقوها في محلات المستلزمات الطبية اللي تكلمت عنها وحدة من الاخوات اذا طلع الشريط اخضر ولد واذا اصفر او اورنج بنت كل وحدة تستفيد تدعيلي بالحمل وتوام اولاد :39:انا مااققدر ارد لاني لسى عضوة جديدة ارجوكم استخدموها بحذر وانا راح اجيب لكم طرق جديدة ان شاء **** بس اول حاجة رحبوا فيا وادعوا لي يااحلى امهااات
42
41K

هذا الموضوع مغلق.

سديم531
سديم531
الله يرزقك ورزقني الولد البار يارب
سديم531
سديم531
رفع
مياار2009
مياار2009
الله يرزقك ورزقني الولد يااااااااارب
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
سندويشة نوتيلا
اولا اهلا و سهلا و 100 مرحبا نورتي يا حلوة..
ثانيا: مشكورة عالطريقة بس انا ساكنة بامريكا و اول مرة اسمعها بس لو حملت ان شاء الله بجربها.. في علبة تباع هون بالصيدلية بتحطي البول فيها و فيها مادة ما بعرف شو هي بس نفس المبدء لو صار اخضر ولد و لو اللون الثاني (مو متذكرة) بنت بس انا جربته بحملي الاخير و طلع صح و ممكن معرفة جنس الجنين منه بالاسبوع التاسع :32: