صبغه البروكسيد والنسكافيه/// قديم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا شعري احنيه وابغى طريقه صبغه البروكسيد مع النكافيه
بليز بنات الي تعرفها لا تبخل علي

والي تفيدني ابدعيلها ربي يحقق الي في بالها
8
25K

هذا الموضوع مغلق.

على الطريق نمضي
وانا ودي اعرف
nony22
nony22
هاالطريقه انا جربتها وحلووووه مره
مقادير/1-علبه اوعلبتين بروكسيد على حسب طول شعرك نسبه 6%
2-نص ملعقة نسكافيه اذا تبي شعرك بني ع اشقر واذا تبي بني ملعقه كامله ع حسب الي انتي تبين او بني غامق تزودي نسكافيه شوي بس مو كثير حيل
3-صفار بيضه
تخلطينهم وتحطيهم ع شعرك وتحطي ع شعرك كيس الشعر وتتركيه 6 ساعات
وتغسلينه بمااء فقط بعدها بيوم تزيتي شعرك وتغسليه بشامبو
بس بشرط تتركي مده ماتحطي حنا ع شعرك عشان يطلع اللون حلو
(هدهد)
(هدهد)
مووووفقه اختي
آسيره الدلع
آسيره الدلع
nony22 nony22 :
هاالطريقه انا جربتها وحلووووه مره مقادير/1-علبه اوعلبتين بروكسيد على حسب طول شعرك نسبه 6% 2-نص ملعقة نسكافيه اذا تبي شعرك بني ع اشقر واذا تبي بني ملعقه كامله ع حسب الي انتي تبين او بني غامق تزودي نسكافيه شوي بس مو كثير حيل 3-صفار بيضه تخلطينهم وتحطيهم ع شعرك وتحطي ع شعرك كيس الشعر وتتركيه 6 ساعات وتغسلينه بمااء فقط بعدها بيوم تزيتي شعرك وتغسليه بشامبو بس بشرط تتركي مده ماتحطي حنا ع شعرك عشان يطلع اللون حلو
هاالطريقه انا جربتها وحلووووه مره مقادير/1-علبه اوعلبتين بروكسيد على حسب طول شعرك نسبه 6% 2-نص...
شكرن لك اختي
ام سين
ام سين
اختي يارب تشوفي موضوعي قبل ماتعملي الصبغة والله العظيم خربت شعري وانا شعري ماشاء الله طول ونعومة بس من خوفي من الصبغات مااحبها ولمت شفت الطريقة وقالو طبيعية اتشجعت بس ندمت شعري نصة طاح وصار لازم بلسم وسبحان الله لمت اتروش ماتنشف الموية يمكن لحد ثاني يوم المهم عذاب ودحين عاملة جدول للاهتمام وبدا يرجع بعدبديل الزيت من بانتين واتكلمت عنة نصيحة ابعدي عنها وخليكي على الحنا حبيبي احلى