طريقة سهلة وجديدة لمعرفة جنس الجنين بعد مشيئة الله <غير علمي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم بنات ان شاء الله بخير لقيت لكم طريقة تعرفين بها ايش اللي ببطنك بعد مشيئة الله تعالى ولكن لي شرط ان اللي مايعجبها الموضوع لا ترد ولا تجرح رجاااااااااااااااااااااااااءا
نجي للطريقة :
تجيبين ملفوف احمر وهذي صورته

معليش بنات مااعرف انزل صور ياليت اللي تعرف تنزلها

وتقطعين نصها قطع مربعة صغيرة وتحطينها في قدر وتحطين عليها مويه اللي تغطيها بس وبعدين تخلينها تغلي لمدة عشر دقايق وتطفين النار وتصفين المويه من الملفوف وتاخذين كمية معينة من الماء بعد مايبردمثلا تاخذين نص الكوب وبنفس الكوب تاخذين نفس الكمية من بول الصباح وتخلطينهم مع بعض وتستنين شوي راح تطلع لك احدى نتيجتين :
1_ اذا كان اللون وردي او احمر يكون اللي ببطنك ولد بعد مشيئة الله
2"_ اذا كان اللون بنفسجي او ماتغير اللون يكون اللي ببطنك بنت بعد مشيئة الله .

طبعا النتايج شفتها باليو تيوب وهذا رابط للي نتيجتها ولد
http://www.youtube.com/watch?v=KKo0xU1f13I&feature=related

وهذا رابط للي نتيجتها بنت
http://www.youtube.com/watch?v=FT1JNEiVAuE&feature=related

ولازم يكون بول الصباح وسلامتكم
وارجوكم يابنات حواء لاتزعلوني وتعطوني ردود مالها داعي ابغى منكم دعوة ولو بظهر الغيب ان يكون مابرحمي ذكرا صالح معافى وللمعلومية انا لسا ماجربت واذا جربت ان شاء الله راح اخبركم وراح اصورها بعد وانزل لكم الصور

ويالله جربو وقولولي نتايجكم وصوروها عشان نشوف والموضوع للتسلية فقط وليس تاكيد لانه لايعلم مافي الارحام الا الله تعالى مهما حاولنا تبقى مجرد محاولات وتخمينات وليست اكيدة مئة بالمئة

ملاحظة للي يقولون حرام ومايجوز: اولا الحرام انك تفتين بغير علم وفي ايه في القران تبين هذا الشي ماني متذكرتها ثانيا انا ماقلت حطوه على الملفوف نفسه تحطينه على مويته اللي انتي في الاساس لو انك بتسوين طبخة بالملفوف راح تكبينها وفين بيروح ؟؟ جاوبوني

ادري طولت عليكم بس ان شاء الله تستمتعون بالتجربه
105
310K

هذا الموضوع مغلق.

وهج الحياة2008
وهج الحياة2008
الله يرزقك بالولد الصالح وكل من يتمنى

بس ياااختي كيف تطاوعك نفسك تخلطين مغلي الملفوف مع البول وانتي بكرامه والله حرام

اللحين السونار والاشعه الرباعيه تكشف الجنس

وفيه طريقه ثانيه اذا كان لون بولك غامق بنت واذا فاتح ولد وهذي الطريقه مجربتها انا شخصيا

واذا بتحملين بولد نامي على جهة اليمين بعد ماتخلصون من الجماع واذا تبين بنت نامي على جهة اليسار

واتمنى انك ماتزعلين من صراحتي
am arwwa
am arwwa
شكرا بس مايطاوعني قلبي مع ان فيني فضوووووول
بنت الحمدان
بنت الحمدان
معليش احسه كذب بكذب وش ذا الخرابيط
هنو السمرا
هنو السمرا
الله يرزقك بالولد الصالح وكل من يتمنى بس ياااختي كيف تطاوعك نفسك تخلطين مغلي الملفوف مع البول وانتي بكرامه والله حرام اللحين السونار والاشعه الرباعيه تكشف الجنس وفيه طريقه ثانيه اذا كان لون بولك غامق بنت واذا فاتح ولد وهذي الطريقه مجربتها انا شخصيا واذا بتحملين بولد نامي على جهة اليمين بعد ماتخلصون من الجماع واذا تبين بنت نامي على جهة اليسار واتمنى انك ماتزعلين من صراحتي
الله يرزقك بالولد الصالح وكل من يتمنى بس ياااختي كيف تطاوعك نفسك تخلطين مغلي الملفوف مع البول...
تسلمين حبيبتي على النصيحة ومازعل من الردود اللي مثل ردك ذوق واقول ان شاء الله ان مافيها شي لان اللي بنخلطه هو المادة المستخلصة من الملفوف وليس الملفوف نفسه واشكرك على الدعوة الحلوة اللي زيك
No0o0sa
No0o0sa
وصلت فينا نحط البول على الأكل؟؟؟!!!!
لا الله لا يقوله انتظر لين اولد ولا اهين نعمة ربي