ظلع

ظلع @thlaa

محررة برونزية

الي جربو خلطة الهاجريه

العناية بالشعر

مرحبا
بنات انا ابستخدم خلطة الهاجريه الي مكونه من موية بصل وثوم وزيت زيتون وسدر بس ابستشير الي جربوها
هل اذا جيت اتروش هل احط شامبو ولا لا
وسوال ثاني انا ما اقدر احط في الخلطه زيت زيتون لانه يغمق الصبغه هل استبدله بزيت عافيه
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس كينج
مس كينج
شوفي حبيبتي بالنسبة للوصفة ماتغسليها بالشامبو الا في اليوم التالي علشان يتغذي الشعر زين يالغلا ومن ناحية الزيت اي عادي استخدمي زيت عافية اهم شي الي يريحك كل انواع الزيت تطول اذا احسن استخدامها توكلي على الله واستخدميها بس سمي بالله علشان البركة تحل على شعرك
ام هااااجر
ام هااااجر
ما اعرف
Stylish@ Girl
Stylish@ Girl
اختى ممكن توصفى الوصفه كاملة عشان نحنا نستفيد
ظلع
ظلع
خلطة الهاجريه عباره عن بصله تقطع 4 قطع وفصين ثوم او 3 تقسم نصين وكمية ماء واخليهم يغلي لحد ما يصفر الماء ثم اصفيه من البصل والثوم واخليه يبرد ثم اضيف له سدر لا سائل ولا ثقيل واحط في الشعر المساء واغسله في اليل
تلي ماتش
تلي ماتش
ظلع ظلع :
خلطة الهاجريه عباره عن بصله تقطع 4 قطع وفصين ثوم او 3 تقسم نصين وكمية ماء واخليهم يغلي لحد ما يصفر الماء ثم اصفيه من البصل والثوم واخليه يبرد ثم اضيف له سدر لا سائل ولا ثقيل واحط في الشعر المساء واغسله في اليل
خلطة الهاجريه عباره عن بصله تقطع 4 قطع وفصين ثوم او 3 تقسم نصين وكمية ماء واخليهم يغلي...
بقول لك سالفة اختي /اختي شعرها ناعم مره واذا طال شعرها يصير خفيف جدا لدرجة مرة قلت لها وش في شعرك صاير كذا /فهي انفجعت من ردي فقلت لها انا قارية في النت عن خلطة هاجرية كول لتكثيف الشعر قلت لها استخدميها فهي قصت شعرها واستخدمت الخلطه ومن يومها يمكن لها سنتين من استخدامها وماشاء الله صارشعرها لااله الا الله كثيف /وطبيعي انك ماتغسلين شعرك بالشامبو بعد غسلة تخلية في اليوم الثاني /وعلشان ماينشف شعرك استخدمي زيت سمسم مع الخروع