قصتي مع زوجي واخته وخيانته لي

الأسرة والمجتمع

السلااااام عليكم
اليوم سهرانه موااصله مانمت هذا حالي بكثيييير من الأيام
أحيانا أرتاح وانام وأحيانا أووووولع ويطير النوم والله غصب الإنسان يتذكر الماضي بالذات المؤلم ,,,صحيح يقل الألم لكن مستحيل تنسين,,المظلوووووووووم ماينسى,,,
بفضفض لكم يمكن تستفيدون شئ من قصتي,,
تزوجت بعد الثانوي وتطلقت بعد زواج مدته 3 اشهر
ومابي أذكر قصة طلاقي منه أوأسبابه لأني مابي أحد هنا يعرفني
ولأنه مثل ماتقولوا دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف مع أني أنظلمت فيه والعيب كان من الرجل
أما طلاقي الثاني فماأحد عرف بأسبابه أوقصتي معه,,
وعشت فيها ألم وقهرررر,,,
تقدم لي الكثير لكن ماحصل نصيب,,إلى أن جاء يوم وتقدم لي شاب مطلق بدون أطفال,,زوجته جلست عنده شهرين وطلقها,, فيه صلة قرابه بيننا لكن من بعيييييييييد,,,وكان حاضر زواجي
وأنا حاضره زواجه سبحان الله,,طبعا طليقته ماتقرب لنا أبدا
شاب وظيفته ممتازة متعلم مثقف على خلق طيب وسيم جدا
كنت خايفه من بعد طلاقي ورفضت قبله الكثيييير
لدرجة أهلي يقولون عني وسوستي
أهلي مدحوا الشاب طبعا قبل يتقدم رسمي جات أمه تشوفني
لأنها تعرفني بالإسم ماتعرف شكلي,,واللي دلتهم علي وحده تقرب لهم تعرفنا زين,,جلست مع أمه وسألتني كم سؤال تحقيق:hahaha:
أنا كنت طالعه لها بكل ثقه سبحان الله أذكر حتى شعري ماأستشورته ماأمداني ههههه
بسمي العريس ناصر وش رايكم عشان أفضفض بكل أريحيه
ناصر كان مستعجل مررره يبي الزواج بسرعه وقال أنه خسر بزواجه الاول وعنده ديووون ووو,,,وقررنا الزواج يكون عائلي في البيت,,انا ماكان همي حفلات وطقطقه,,أهم شئ أكون سعيده معه وسعيد معي ومرتاحين لبعض,,
عندنا مهر الثيب أقل بكثير من مهر البكر لكن ناصر قدم لي مهر أكثر من مهر البكر,,وتملكنا ,,طبعا شافني قبل الملكه
أخوي امسكه وقاله بدخلها تشوفها مع انه ماطلب
وشافني وسألني كم سؤال وانا على الصامت خخخخ
أنا من تقدم لي أحس براااااااااحه عجيبه له
وماتركت صلاة الإستخاره إلى ليلة زواجي
سبب طلاقه سألنا عنه قالوا ماأتفقوا ولاصار نصيب يكملون مع بعض
يوم الملكه كان من تجهيزاته القاتوه ووووو
أنا لبست الفستان ورجعت من المشغل بقمة السعاده وأخييرا الله عوضني
دخل ناصر يسلم علي ويلبسني الشبكه وأخته تصور فيديوا
لبسني و باقي الحلق سألني قال وهذا؟
قلت لا لا
وكنت خااايفه لأن طبعي انا خجوووله وهاديه
وأمه وأخته عندنا بالغرفه يضحكون
ومسك يدي عشان نقطع القاتوه وأنا أرتجف:06:
وتفاجأت فيه يبي يأكلني:o وبعدت وجهي عنه وهويقرب الملعقه
تمنيت الأرض تبلعني ههههه
طبعا ماأكلت خربت أجوائه,,, طلعوا اهله وتركونا لوحدنا
حديثه كان مطمئن مرررررره,,عن حياتنا ويوعدني يعوضني خير,,وسألني وين أبي شهر العسل داخل المملكه أوخارجها
ووصاني ماأخلي الملكه وارتباطنا يأثر على اختباراتي
لأن الإمتحانات ماكان باقي عليها شئ
المهم بعد ماخرج
دخلت أخته الصغيره عمرها 5 سنوات أو6
وواضح لسانها طوووويل,,,قالت ليش ماأكلتي من يده هذيك أكلت وأعطته بملعقتها خخخخخ تقصد طليقته
وقبل يطلعون كانت تسحب أبوها وتبكي تقول أدخل تعال شوف العروس حلوه وفستانها حلوو
أنا تعكر مزاجي من كلمة أخته بدأت الغيره تشتغل عندي هههه
بعد اسبوعين من ملكتنا زارنا ناصر وكان جايب لي هديه جهاز لاب توب والتغليف والكيس لوحده يكفي صراحه ذوووووق ذوووق
وأرسل لي رسالة جوال
والله أحبك حتى اشتريت لك اللاب قبل اشريه لنفسي
وكان زواجي بعد الإمتحانات بسرعه أخلص يوم الإثنين..وزواجي الأربعاء,,وكان يلح علي يقول مولازم تشرين وتتقضين إلا ملابس 5 أيام والباقي نشريه مع بعض وعلى حسابي
المهم أني ماتركت شئ إلا أشتريته الحمدلله إلا اشياء قليله مثل فساتين لوصارت عزايم أومناسبات لنا
ليلة زواجي أخذني من بيت ابوي كانت روووعه مع انه عائلي
عنده أخت أكبر منه متزوجه وعندها أطفال كانت تاخذ قطعة قاتوه تبي تأكلني قدامه قبل نطلع للفندق وأنا مستحيه وخايفه ولاأكلت
طلعت أنا وناصر رايحين للفندق يسولف وينكت
كان ذوووق في كل شئ واسلوبه حلو وطاير فيني
أذكر أول ماجلسنا بالغرفه حط لي فلم رعب ههههههه يقول عشان تكمل ليلتك لأنه يضحك على خوفي وخجلي
ماااااانسيت اول ليلة نمت بين يدينه وهو يحكي لي قصه بطه مدري أرنب:hahaha:
الصباح كان يأكلني وكل مايعطيني شئ أقول ماأحبه ماآكله
ويقول بسجل عندي كل اللي ماتحبينه عشان بعدين إذا قلتي أبيه أقولك لااااا نسيتي يوم الصباحيه ماتحبينه ههههه
قالي تبين نمر نسلم على أهلي قبل نسافر
سكت
قال مستحيه خلاص مولازم خلينا نسافر وننبسط مع بعض وبعدين لاحقين على اهلي وأهلك بيملون منا
وأتصل على أخوه يجيب له أغراض من البيت
وطلعنا للمناطق اللي انا أخترتها
ولاقصر يدخلني المجمعات ويشتري لي كل شئ ناقصني من ملابس وغيره حتى إذا شاف اي شئ حلو ساعه اوعطر ياخذه لي حتى لوقلت له لا عندي مومحتاجته,,ويلزم علي آخذ هدايا لأهلي,,
يمتدحني بكل شئ شكلي لبسي كل شئ
تعبت واستحيت أقوله شئ
ويقول انتي تعبانه واقول لا مافيني شئ
قال إذا مستحيه تقولين لي روحي بالغرفه وأرسلي رسالة على الجوال أوبلوتوث هههه
قلت لا لا مافيه شئ
طلع وأرسل أخته تتصل علي مواللي أكبر منه
وحده ثانيه أصغر منه وبرضو متزوجه عندها طفلين
وكانت تسألني ومع السوالف قلت لها تعب خفيف
ويوم سكرت منها رجع وأخذني للمستشفى وكان خايف علي وأقوله عادي تعب خفيف يمكن برد او لأن أكلي تلخبط الأيام اللي راحت
,,رجعنا من السفر,,كنت أسكن بجناح مع اهله غرفة نوم صالون مطبخ تحضيري ودورة مياة,, كل شئ بالجناح كان روووعه
أول ماوصلنا كان عندهم ضيوف عمته وبنتها تدرس آخر سنة جامعه
أبوه وأمه استقبلونا في الحوش احلا استقبال وطلعنا لجناحنا
وجات أخته الكبيرة ولثانيه هم 2 المتزوجات خلوني اسمي الكبيره أم فهد والثانيه أم روان,,وعندهم 4 صغار مومتزوجات
سلموا علينا ونزلوا,,,تسبحت وتزينت وحصلت ناصر معه فطاير وورق عنب ضحك قال سرقتهم من تحت لك أكلت عشانه ونزلت تحت عندهم بعد ماسوولي استدعاء هههه
المجلس كان مشحون كأننا في دائرة حكوميه اوماشابه ذلك
حسيت أنهم موقرابه كأنهم اغراب أومدري صراحه
بنت عمته حاطه رجل على رجل وغصب إلا توضح أنها تلف الأسواق وفاهمه بالماركات
وأم فهد تجاكرها
وعمتي ام ناصر موأقل منهم!!
وأسلوبهم بالكلام ماعجبني ولاكان عفوي
سمعت صوت ناصر بالصاله وطلعت عمته تسلم عليه
وسمعتها تقوله لاوالله بنروح لبيتنا
وهويلزم عليها بالعشى
وتقوم بنتها تلبس عباتها بسرعه وتطلع لصاله ولاعبرتني ولاقالت في امان الله,,وصراحه استغربت من جرأتها كيف طلعت لصاله حتى لومتغطيه ليش ماأنتظرت إلين ناصر يطلع
عطرها ريحته تصك بالراس واليدين الحلوه طالعه والكعب والعبايه ضيقه:p نفضت الأفكار من راسي قلت بلا غيره يابنت يمكن هذا طبعهم عادي عندهم خخخ
بعد ماراحت عمته تجمعوا خوات ناصر مع أبوهم وأنا لاصقه بناصر مستحيه من ابوه هههه وجايبين قاتوه ذبحوني في القاتوهات هههه وقطعها ناصر وعطاني اول قطعه قال اهم شئ زوجتي ماعلي منكم ,,وكانوا يضحكون لأنهم متعودين على مزحه
وأمه طايره من الفرحه وأبوه كذلك,,لكن شفت بعيون ام فهد الأخت الكبيره عدم رضى,,عيال خواته الصغار كانوا يجلسون عندي يعطيهم ناصر نظره وبسرعه يبتعدون,,
بعد ماطلعنا لغرفتنا سألت ناصر
عمتك دايم تزوركم؟
لا أساسا علاقتها مع أمي موزينه وأستغربت زيارتها
وجلس يسولف يقول أن بنتها يقولون تتضايق وترتاح لأمي كثير وتنام عندنا احيانا وأمي تشفق عليها لانها يتيمه وإلا عماتي عموما علاقتهم مع أهلي موش ولابد
قلت وين تنام فوق هنا (لأن غرف النوم كلها فوق عند جناحنا)
قال اي فوق مع خواتي!!!!
عمته ام البنت كانت متشببه يعني موكبيره ومهتمه بنفسها مررره قصير وبناطيل والشعر صبغه
مر شهر ماكانت عمتي أم ناصر تخليني ألمس شئ معها في المطبخ وغداي كان يوصل إلى باب غرفتي,,عمتي حرمه سنعه ماشاءالله تحب الطبخ وشغل البيت ومرتبه وبيتها حلووو مع ان كل أثاثه بسيط,,,وعرفت انها تمووووت في ولدها ناصر يمكن لأنه البكر تعامله غيييييير عن خواته واخوانه,,,وبرضو حسيتها تسمع لبنتها أم فهد بقووووه,,,وصراحه حبتني مررره وأنا حبيتها لدرجة أني كل مانزلت طحت في حضنها تصدقون ماسبق أن ضميت أمي كل يوم عمتي ام ناصر إذا شافتني تفتح يدينها وإذا ضمتني تحبني على خدي
حتى إذا كنت بطلع لأهلي أمر عليها وأقولها أني بطلع توصين شئ تضمني وأحيانا تقبل جبيني حتى ناصر صار يضحك يقول لأمه صارت حبيبتك خلاص طاح كرتي
إذا طلعت لمحل أو شئ ماترجع إلا وهي شاريه لي شئ ملابس بجايم قمصان,,وأنا ياناس أحبها إذا أطلعت من البيت ماأرتاح إلا إذا رجعت وسوالفها تجنن لدرجة مره سهرانه معها تحت
وناصر بالغرفه ومر الوقت ماحسيت ويوم طلعت لغرفتي لناصر ودخلت وسلمت قال بدري راجعه من استراحه انتي:hahaha:
اخته ام فهد تزورنا أقصد تجي أهلها من الأربعاء إلى الجمعه في الليل ثم ترجع لبيتها,,,واللي فهمته من عمتي ام ناصر
أن ام فهد مومرتاحه مع زوجها يعني مهملها إلا أنه بالمال والمصروف مايقصر وقالت لي عن مواقف ومشاكل كثيره من باب الفضفضه وأني أنا بنتها وتثق فيني ماأطلع سوالفها
وقالت لي عن علاقتها مع عمات ناصر وزوجة عمه ووووو
وفعلا كل اللي قالته انا تأكدت منه سمعته بالصدفه من وحده تقرب لهم,, على فكره ام فهد عمرها تقريبا 30 سنه وأم روان 27 سنه
خوات ناصر اللي معنا في البيت اللي عمرها 19 واللي 17 و14 و6 سنوات وعلاقتي معهم أكثر من ممتازة بالعكس متعلقين فيني مررره وأنا بعد أحبهم ونتساعد بالدراسه ونسهر مع بعض وناكل مع بعض وندخل المطبخ مع بعض,,وكل وحده لها مشاكل واسرار أول مايطلع ناصر من عندي تجي وحده تطق الباب وتجلس شوي تفضفض وتطلع,,,لدرجة ان وحده منهم إذا دخلت وشافتني أكوي تنورة للجامعه تاخذها وتجهزها لي غصب عني,,شافوني أجهز شماغ ناصر أخذوه غصب يساعدوني في كل شئ,,
وناصر حاط لي نظام نرجع من الدوامات نتغدا مع بعض في جناحنا ثم نجلس مع بعض نسولف واشوف مذاكرتي وبعد المغرب نتقهوى مع اهله وبعد العشاء يطلع ساعه
خلال هذي الساعه اجهز اي شئ ناكله خفيف في غرفتنا وأجهز ملابسه اللي بيلبسها لدوام وملابسي وأتسبح وأزين الغرفه
يرجع نتعشى مع بعض وننام,,أحيانا نطلع نتعشى برا اوياخذني لمجمع ويشري لي أي شئ ملابس عطورات ماكياج
يفاجأني بهدايا الجوال أي شئ ينزل يروح يجيبه لي
حياتنا كانت هدوووء رومانسيه حب مرت الشهور ولاحظت زيارات عمته وزوجة عمه كثرت,,صرت اتضايق منهم مررره
والسبب انهم يجون يهمشوني ولايعبروني بكلمه وأنا أجلس عشان عمتي وسوالف وضحك ويناظرون بكل اللي جالسات وأنا لا صفر على الشمال وإذا سمعوا صوت ناصر تسابقوا له وضحك وسوالف أقصد عماته ,,,وعمته تحاول تضايقني بأي شئ وبنتها وبنت عمه يدققون فيني بكل شئ من راسي إلى قدمي وحسيت ان هالتدقيق لمضايقتي لاأكثر ولاأقل,,,وعادي أعديها وأنساها من أول مايطلعون وأشوف ناصر وانا ناسيه كل اللي حصل
لاحظت ان ام فهد إذا جات الأربعاء تجلس مع ناصر في الملحق
وأبقى انا مع البقيه في المجلس ولااقدر أروح للملحق لأني اخاف ان واحد من العيال يدخل علي أو أحصله بطريقي
بنات برجع أكمل هنا بسوي تعديل بإذن الله
989
383K

هذا الموضوع مغلق.

ميار 6666
ميار 6666
اختصري بالله
القصة طويلة جدا ويمكن اختصارها بسطرين
Lily Yellow
Lily Yellow
يالله يا قلبي كملي
استناك
شلالات نياقرا
ناطرتك حبيبتي لاتطولي بعدين احس من اسلوبك انك على نياتك معهم واللي على نياته هاليومين طايح كرته ماش مايمشي سوقكك:hahaha:

عموما الله يوفقك بس خليك قويه شوي :35:
مس لانكوم
مس لانكوم
ذكرياتكم حلوه ماشاء الله <<< انسجمت مع الموضوع واتخيلت كل مشهد

حبيبتي لاتخلين للحريم مجال يخربون عليك حياتك

انتزعي منهم قلب زوجك انتزاعاااااااااااااا

ولاتخافين من شي لأن اللي يخاف من الغول يطلع له
ورقه سوداء
ورقه سوداء
وش صار بعدين تمنيت اني عندك واسمع السالفه كامله انقهرت لمن توقفتي