MUNEERA-S
MUNEERA-S
كيف الطريقه الله يخليك
كيف الطريقه الله يخليك
شوفي حبيبتي هذآ شرح للوورد 2010 آهو اللي عندي :

1) لمآ تدرجين الصورة ../

روحي لأدوات الصورة ع آليسآر يجيك شي آسمة آيمآله آو تدوير ( على حسب النسخة ) تختاريه يطلعلك من ضمن

آلخيآرآت عكس الصورة .

شوفي هذي الطريقة في الوورد:

وهذي آلطريقة في الفوتوشوب:

من قآئمة image ثم image rotation ثم الخيار قبل الأخير :

وآذآ تبغين شي حبيبتي قولي ترآ مآ عندي مشكلة *_^
ريانة الخبر
ريانة الخبر
..مششكورررة ريونة الله يسسعدك,, ..يارب في الدارين .. ..جزااك الله خير..:26:
..مششكورررة ريونة الله يسسعدك,, ..يارب في الدارين .. ..جزااك الله خير..:26:
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين
ولكِ بالمثل يالغلا

موفقه يارب
ريانة الخبر
ريانة الخبر
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اليوم ششغلتي ششغله وبي وحده تمششي معي خطوه خطوه اذا سمحتو يعني انا ابي أنزل الفوتوشوب انتم الحين مستغربين كيف تصصمم وماعندها فوتوشب انا اسخدم موقع يشبه الفوتو ... انا نزلت الفوتوشوب وهو Photoshop CS2 ودي اعرف اي اصدأر <شفتو اني ماعرف ولا شي ابد ابد انا نزلته بس ماعرفت كيف اخليه يششتغل يعني فكيت الضغط وبس واذا كان مو الاصدار الثأمن يآليت تنزلون لي الاصدأر الثآمن وآذا هذا هو احسن شي يآليت تخبروني بحسن واحد لاني هالمره ابي الفوتوشب ومصصره عليه داييم ودي انزله وجاء الوقت الي انزله فيه واتمنى اذا اسهل عيكم فيديو اشرحولي كيف تذبيته فيديو واذا كان التصوير اسل خلاص اشرحولي بـ التصصوير بس بليز ابي ششرح موفصصل ارجوكم اسسفه طولت عليكم بسس وش اسسوي مالي غير بنأأت حوأأء أتعبتكم معي صصح يلآ واللي تسآعدني اول تصصميم في الفوتوشب تبعي يكون لها ان شاء الله ارجوكم لا تتاخرون علي بلييز اختكم | الحوريـ *$ ـة
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اليوم ششغلتي ششغله وبي وحده تمششي...
يالغلا
روحي صفحه رقم واحد انا حاطه رابط للفوتوشوب الاصدارCS5
وفيه شرح كامل وهو موضوع يخص الغلا"مس ورد"
واذاا مافهمتي شي علميني

موفقه يارب
*وجد*
*وجد*
وينك ميمي جالسه انتظر
وينك ميمي جالسه انتظر
ميمي وينك
الحوريه$
الحوريه$