غسالة ميتاج من طراز 4kmtw5755tw

الأجهزة المنزلية والمشتريات

بسم الله الرحمن الرحيم

شريت غسالة ميتاج وموديلة بالعنوان ولاعرفت كيف طريقة تشغيلها أتمنى يكون في أحد يرشدني الاستخدامها والنصائح

الضرورية لاتباع التعليمات

وأين يضع الصابون والملطف ولينة

واكون شاكرة لكم
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لويس999
لويس999
انا عندي اميتاج روعه لها سبع سنوات عندي
اذا عبت مويه اكب الصابون واسكر الباب الى ان يختلط الصابون مع المويه ويذوب الصابون تقريبن ثانيتين بعدين افتح الباب واحط الملابس وبس
الاميره NoNo
الاميره NoNo
مشكورة
ام ليان وريان
ام ليان وريان
رفع ‏
حبيت اسالك بكم سعرها وكم كيلو وهل بعمود او بدون واشتريتيها صدفه او حد مدحها لك ‏
اسفه بس ودي اشتري ميتاج وودي تفيدوني
مملكة الإيمان
رفع ‏ حبيت اسالك بكم سعرها وكم كيلو وهل بعمود او بدون واشتريتيها صدفه او حد مدحها لك ‏ اسفه بس ودي اشتري ميتاج وودي تفيدوني
رفع ‏ حبيت اسالك بكم سعرها وكم كيلو وهل بعمود او بدون واشتريتيها صدفه او حد مدحها لك ‏ اسفه بس...
هلا اختى انا شريتها لها سنتين ب 1990ريال 10 كيلو وعامود صراحه رهيبه ما شاء الله المفارش نفرين اغسلها فيها بلا مغاسل بلا هم وتنضف تنضيف ممتاز احط الصابون والنيله ( الزهره ) والملطف كل شى مكانه فى الغساله واخليها تخلطها شوى بعدين تتولى كل شى غسيل وشطف انكان اثياب وصخه بقوه ازود دورتها ثمين اجى انشرها على طول بعد الشطف الله يوفقك <<<<<<<<<<<<< نسيت تختلف موديلاته كل سنه يجددون """"" كثرة بربره سامحينى ؟؟؟؟؟:26:
سحورة ابوها
سحورة ابوها
بنات الله يوفقكم احسن غسالة اوتوماتيك وش هي الله يسعدكم واستاذن من صاحبة الموضوع