الفطام من الرضاعه وقت النوم .. يارب يارب اجبر بخاطر من تفيدني وسهل امورها

الأمومة والطفل

حياكم يابعدي :44:

انا في حيره من امري والله :(

بنتي اسم الله عليه كملت السنتين فطمتها من الرضاعه الصناعيه
طول النهار بس وقت النوم ترضع كثير ماشاء الله تقريبا 5 او 4 رضعات

مع العلم فطمتها من الرضاعه في النهار من عمرها سنه و6 شهور يعني مفروض اخذت على قلة الرضاعه

لكن لا بالعكس اشوفها تنتبه من النوم ماتبكي تمدد يدينها تقول ابغاها ابغاها
وابغى افطمها باذن الله بس ماني عارفه كيف اتصرف

وش اسوي اذا انتبهت؟ وبالذات تنتبه كثثير

جربت حطيت له الحليب في الرضاعه وحطيت ملح وكاس وحليته بسكر

رمت الكاس والرضاعه وتصرخ ابغاها ابغاها

يـاربي احس مني عارفه كيف اتصرف:( ياربي عينني

بنوتات بالله قولو لي تجاربكم او انصحوني او اي شي

ياربي ياربي من تفيدني جعل الجنه مثواها و تسهل امورها وتفتحها بوجها وترزقها من حيث لاتحتسب

ملاحظه // انا مو حامل صاحبتي اللي معي بالمعرف هي الحامل
27
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام غروووسه
ام غروووسه

انا نفسك عمر بنتي سنتين و9 شهور فاطمتها من زمان بالنهار بس باليل ماقدرت ارحمها اذا قامت تبكي احسها جوعانه وعلى طول اعطيها.. ياليت اللي عندهم حل يفيدوننا
الحلوه المزيونه💕
انا بنتي لما فطمتها كان عمرها سنتين و4 شهور
قللت لها الرضاعه الين نسيتها بالنهار لكن في الليل ماتنام الا بيها وكل شويه اصحى من نومي واروح لغرفتها عشان اعطيها قلق والله
اول حاجه اعشيها مزبووووووط عشا يطمني انها ماراح تجوع بالليل واشربها مويه حتى ماتكون عطشانه
واعطيها رضاعتها والحليب جواتها قليل قد فنجان الشاهي تقريبا راح يخلص وتبكي اول يومين كنت اطنشها تستسلم وتاخذ الرضاعه وتنام
تاني اسبوع بدلت الحليب بالمويه وكمان كميه قليله
كل يوم احط مويه بالرضاعه
بعدها صرت اخلي الرضاعه فاضيه مافيها شي البنت طفشت وصارت ماتدور عليها
اول يومين لما كانت تبكي كنت اصب لها مويه بالكاسه واعطيها كانت ترفض وتبكي بس اخرج واقفل الباب وماعاد اعطيها المويه اليوم التاني تاخذها وتشربها وتنام
صحيح في البدايه تتعبي بس اصبري كم يوم وترتاحي المهم التدريج لاتقطعيها فجاه عشان ماتعاند وتتعبك
والله ييسر لك اموك
اي سؤال يالغلا على الخاص احتمال ماعاد الاقي الموضوع وارجع له
جوانا 23
جوانا 23

انا كمان بنوتتي زي كدا ماني عارفه ايش اسوي فيها المشكله ماتاكل اي شي يعني وجبه اساسيه ابد ترفض تاكل

نفسي اقلل الرضاعات بالليل لااني احسها تااخذ اكثر من المعقول
صاحبة السمو الفكري
انا كمان ابي افطم بنتي عمرها سنه ونص عن الرضاعه في النهار لاني حامل بالتاسع وبسير بس اديها بالليل بس الله يعين والله انها تعب ياليت الاخوات يفيدونا بتجاربهم
ود..*
ود..*
انصحكم سووا شوربة بالخضار واكلوهم قبل النوم ,,ماراح يتحركون ولايحسوون بجوع ابد..باذن الله لحد مايصحون