الروح الحره

الروح الحره @alroh_alhrh

محررة برونزية

لايوجد اطلاقآ اسهل من الطريقه لازالة شعر الوجه والمنطقه الحساسه والابط

العناية بالبشرة

مساء وصباح الخير لراعيات الخير بنات الله يوفقكم

ساعدتوني كثير واستفدت منكم وهاأنا ذا اضع

تجاربي بين ايديكم ومااريد الا الدعاء فقط

انا اخذت الافكار من هنا وجمعتها واعتمدتها وحبيت

اوضحها لكم

عضوه الله يسعدها نسيت اسمها كتبت للمنطقه

الحساسه انها تسوي كريم من النشا والزيت زيتون

وتدهن المنطقه ثم تشيل بالموس ثم تدهن بنفس

الخلطه وتتركها 6ساعات انا صرت اسوي كذا يوم الجمعه ويوم الاحد يطلع شعر قصير فصرت انعم المنطقه بالاله تقريبآ كل يومين انعمهاهذي الاله براون ذكرتها لنا مساءات القرى الله يوفقها واخذت الصوره من موضوعها لكن انا اللي عندي مو براون نوع ثاني المهم اللي في الاعلى هو اللي استعمله للتنعيم مو الامشاط وتمتعي بالنعومه ونفس الشئ اسويه مع الابط .

الفائده :نعومه وسرعه بالاداء وتوفير بالحلاقات.

اما وجهي وشاربي اشيله مباشره بجزء التنعيم ايضآ اللي في الجزء العلوي من الجهاز بلا خيط بلا حلاوه بلا ترهل والنتيجه روووووووووووعه لكن طلع حبتين صغار بس مادري منه اومن لخبطة الهرمونات اللي عندي بس عادي ماراح اغير الطريقه باذن الله الا اذا لقيت اسهل منها .

وسويت خلطة ام البواسل الله لايحرمها الاجر

وهي كريم جسم انا اللي عندي الفازلين بزبدة الكاكاو ربع العلبه مع بيالة ماء وملعقة ترمس مطحون ومنقوع انا مانقعته طبخته لكن حتى الان مابانت النتيجه وبعد التنعيم بالاله ادهن بالخلطه بس للامانه مو بكل وقت ادهن لا تقريبآ مره باليوم .
وطريقة ميس قهوه بالترمس جربتها العام الله يسخر لها زوجها نفعت معاي بس مااستمريت.

وهذي تجربتي السهله والممتعه وحتى البنوتات اللي توهم بالغات ويعانون من الشعر ممكن يسووها بدون خوف ولااضرار .

اي سؤال انا حاضره وبالخدمه ومااريد غير دعواتكم

ومثل ماقلت هي تجارب غيري ولكن انا بينت كيف

استخدمتها والله يابنات ماتاخذين ربع ساعه من وقتك وبالذات الوجه ستنسين شئ اسمه مشاغل

او معاناة او مشاكل .

لاتنسين الاستخاره اولآ لان اللي يناسب غيرك ليس بالضروره ان يناسبك ودمتم في حفظ الرحمن .
79
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميره سووسوو
مشكوره اختي
شنو اسم هالاله
البخووورة
البخووورة
مشكووووووووووووووووووووووره
الروح الحره
الروح الحره
الاله اللي في الصوره براون اما انا عندي هيتاشي
لمىوسمى
لمىوسمى
حبيبتي انا ادور اله ذي كذا للحلق ماابي نتف شسمها الاله وبكم؟؟؟ تشتغل على الخطين؟؟ وكم الواط حقها

اسالتي كثيره لاني مليت من الموس ذبحني
بسومـــة نجــــد
الله يوفقك ويسعدك ويحقق لك كل اللي تتمنينه ياقلبي ..