!~¤§¦والله إن البر روحي وأعشقه وقت الربيع ¦§¤~!

اطباق عالم حواء

على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2691558

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شئ شغلي الأنشودهـ وقصري في صوتها :35:

http://www.up.t-kjool.com/upfiles/zrf03419.mp3
أسعد الله أيامكم بالرضا والإيمان وطاعة الرحمن "
شخبااااركم بنااات إن شاءالله بخير هذي أول مرهـ أنزل صور لطلعتنا ولو لقيت حماس وتشجيع كل ماطلعنا بنزل صور طلعتنا "

هذي سلمكم الله طلعتنا قبل أسبوع تقريباَ لمزرعتنا وكل يوم بنزلها وماألاقي وقت واليوم قررت أنزلها بس طفى الكهرب وأنا أعدل في الصور قلت كل تأخيره وفيها خيره وإن شاءالله الله يقدرني وأنزلها والحمدلله والشكر لي أكثر من 3 ساعات أصغر في الصور وأعدلها وأحملها وإن شاءالله تعجبكم طلعتنا ولاتنسوووون الردود والتقييم "

طبعاَ طلعتنا طلعنا من بدررررري صحينا 9 الصبح وعلى بال ماطلعنا الأغراض وحركنا 10 ولله الحمد وصلنا هناك 11 ونص تقريباَ "

وهذي الصور اللي إلتقطتها أول مادخلنا "

وفي وقت إني أصور جانا مطر يجننننننننن ماشاءالله تبارك الرحمن "

وأول مادخلنا وصلوا باقي العايله الله يسعدهم ويخليهم لي ياااااااارب "
وبعدها نزلنا الأغراض وأفطرنا أول شئ على خبز وجبن وحليب بس أحس إنه كان طعمه أحلى في الجووو الروووعهـ

وهذي أغراضنا بس لاتدققون على الحوسه "

وبعدها بشوي أذن الظهر وصلينا والجو غيم ماشاءالله تبارك الرحمن "

يتبــــــــــــــــع فضلاَ وليس أمراَ ممنوووووع الرد حتى أنتهي من الموضوع "
272
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصاقـــل مصاقـــل
وطلعنا أغراض القهوه والشاهي والغداء "

مثل ماقلت لكم لاتدققون على الحوسه "

وهذا غدانا شبه خالص مسويته أختي كبسة دايت جلعني فداها الله يخليها لنا ولايحرمني منها ياااااااارب "

ولما قرب الغداء يخلص بغينا نقطع الخضار ومالقينا صحن طلعنا ناسينه هههه فقلت مافيها الكشته حلاتها إنك تنسين شئ وقطعنا السلطه في غطاء قدر هههههه"

>>> وش رأيكم مو أحلى من الصحن هههههههه"

وهذا الغداء مندي تحبه قلوبكم يجنننننننن تسلم يد من سواها وجعل فيه العافيه لمن تغداه "

وبعد الغداء جلسنا لما صلينا العصر وبعدها حطينا قهوتنا "

والسفره عباره عن حلى مسويته بنت خالتي وفطيره الجبن وكيكه الهمبرجر أخذتها من المنتدى تجننننننن نسيت إسم صاحبتها
وحلى بسبوسه بالمهلبيه وجوزيه بالقشطه وحلى جاهز وصحن فطائر جاهز من خالتي سارونه3 وقاتوه من خالتي أطيب قلب جعلني فدوه لقلوبهم وقهوه وشاهي ونعناع "

عصاقـــل مصاقـــل
والقاتوهـ مكتوب عليه لمتنا حلوووه الله يجمعنا في الجنه وإياكم مثل ماجمعنا في الدنيا يااااااااارب"

وهذي الجوالات والكاميرات"

وهذي بيالة نعناع هديه لكم"

ولما خلصنا قهوه طلعنا للطعوس ((البر )) اللي برى نتمشى فيها وخذيت لكم هالصور الحلوووه والجو كان غيم "

وهنا لعبنا بالطائرات الشراعيه "

وبعدها لعبوا الصغار بالكوره "

وشفنا ضيوف من بعيد قلت أصورهم لكم ترحبون بهم معنا "

وهذي صوره للمكان والجووو "

وبعدها قربت تغرب الشمس ورجعنا للمزرعه لما أذن المغرب صلينا وبعدها أشعلنا الألعاب الناريه << عاد أنا ماشفتها إلا بالصور لأني كنت نايمه بس والله نمت 10 دقايق بس هههههههه "

وبعدها حطينا القاتوه وشغلنا فيها نجوم الليل وإنبسطنا فيها "

عصاقـــل مصاقـــل
بعدها بدينا نجهز للعشاء وشبينا الفحم للشوي وبدينا نشوي "

وهذا المتبل والحمص والسلطه مسويتها أختي كبسه دايت الله يعطيها العافيه "

وهذا العشاء بعد ماخلص والطعم جنااااان "

وبعد العشاء جلسنا شوي وبعدها بدينا نشيل الأغراض ونجمعها عشان نوديها للسيارات "

وبعدها طفينا الفحم "

وشلنا كل الأغراض ومشينا ولله الحمد وهذي الساعه صورتها لما طلعنا "

والحمدلله على النعمه والعافيه والأمن والأمان ياااااااارب وكل شكري وتقديري لكل من ساعدني في التصوير أختي وبنات خالتي وكل الشكر بعد لخالتي أطيب قلب وخالتي سارونه3 وأختي كبسه دايت وسلامي الخاص بعد لخالتي وبناتها اللي ماكان ناقص الطلعه غيرهم والله لايحرمني من حبايبي والله يحفظهم جميعاَ ياااااارب والله يشفي أمي ويشفيني وأهلي وأحبابي وجميع مرضى المسلمين عاجل غير آآآآجل يااااااارب العالمين "

واللي يعجبها الموضوع تدعي لي ولأمي وأهلي وأحبابي كلهم بالشفاء وتفريج الهم وجميع المسلمين ولاتنسون إنه في ملك يقول ولك مثله "

والله الله بالردود ترى كل العايله متابعه للموضوع :32:

واي سؤال أنا حاضرهـ وأبشروا باللي تطلبونه "

وكل الشكر والدعاء لكل من مر على موضوعي جزاكم الله الجنه وجمعني وإياكم في الجنه مثلما جمعنا في الدنيا "

ملاحظهـ "

ماأسامح ولاأحلل من تنقل موضوعي سواء بكتابة المصدر أو بدون هذا الموضوع خاص فيني في منتدى عالم حواء فقط"

أميرة يكلمتي
أميرة يكلمتي
ماشاءالله تسلم ا لايادي

ويعطيك العافيه

رحلة موفقه
حـــ ن ــــــــان
ماشاء الله تبارك الله الرحمن
رووووعه
تنسيق وخط وصور وتعليق
ربي يديمكم لبعض
ويشفي مرضانا ومرضى
ويوفقكم اجمعين ويفرج همكم ويسعدكم