جيـــان

جيـــان @gyan_7

عضوة فعالة

اسرار خطيرة يكشفها معاتب جدة عن منتدى جدة الافسادي

الملتقى العام

اسرار خطيرة يكشفها معاتب جدة عن منتدى جدة الافسادي
الوضع اخطر مما نظن فلاحول ولا قوة الا بالله
WIDTH=400 HEIGHT=350

لمن لم يتابع احداث المنتدى الافسادي هذا رابط موضوع سابق عن المنتدى في عالم حواء
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2967498

37
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الانسه لوزه
الانسه لوزه

و الله يـا آختي ما خُفــي كان اعظـم
انا عنـدي حسـاب بالفيـس احيانا امـر ع حسابات المصـورين و الفنانين و طقتهـم اشوف اشيـاء ما توقعت انها تصير بجـده كل اسبوع حفلات مختلطه و كله كوم و حفلات السفارات كوم ثاني و الله لو تشوفينها ما تقولين بالسعوديه اللبس عاري طبعا اجانب ،، بس ع الاقل يحترمون بلدنا و يحتشمون ، و الاعلاميات و الفنانات المتسعودات حكاااااااااااايه ثانيه اختلاط و عباياتهم اقرب ما تكون فساتين و بدون حجاب و صور جماعيه مع الاعلاميين و على طاوله وحده ،،
الله يستـــر علينـــا بس ، و يحمينا من الفتن و يكفينا شر من يريد ببلاد الحرمين الشر ،
و احلى شيء بالفيـديو كلمة الآميــر نايف عســى ربي يطولنا بعـــمره و يحفظه لنا
جيـــان
جيـــان
و الله يـا آختي ما خُفــي كان اعظـم انا عنـدي حسـاب بالفيـس احيانا امـر ع حسابات المصـورين و الفنانين و طقتهـم اشوف اشيـاء ما توقعت انها تصير بجـده كل اسبوع حفلات مختلطه و كله كوم و حفلات السفارات كوم ثاني و الله لو تشوفينها ما تقولين بالسعوديه اللبس عاري طبعا اجانب ،، بس ع الاقل يحترمون بلدنا و يحتشمون ، و الاعلاميات و الفنانات المتسعودات حكاااااااااااايه ثانيه اختلاط و عباياتهم اقرب ما تكون فساتين و بدون حجاب و صور جماعيه مع الاعلاميين و على طاوله وحده ،، الله يستـــر علينـــا بس ، و يحمينا من الفتن و يكفينا شر من يريد ببلاد الحرمين الشر ، و احلى شيء بالفيـديو كلمة الآميــر نايف عســى ربي يطولنا بعـــمره و يحفظه لنا
و الله يـا آختي ما خُفــي كان اعظـم انا عنـدي حسـاب بالفيـس احيانا امـر ع حسابات المصـورين و...
لاحول ولاقوة الا بالله
لو كانت اعمال فردية نقول معليش لكن منتدى عالمي يفتتح بموسيقى تحتوي كلمات شركية؟؟
والمصيبة الرمز الماسوني الموجود
من وراء المنتدى؟؟؟
ملحة
ملحة
يوم سمعت كلمة الامير نايف أخنقتني العبره

مدري وش عذرنا لله ....... الله المستعان

شغلنا نتصفح ونتشكي

وغيرنا يخطط ويرسم وينفذ

اقصد دوري انا وانت وانت مو المشايخ والدعاة
الانسه لوزه
الانسه لوزه

مو لإنو عـالمـي لآزم يورنهم انو احنا متطـورين مثلكم و ما نقـل عنكم بشيء
و اللي تسوونه احنا بعـد نقـلدكم و نسوي مثلكم ،، على بآلهـم هذا تطـور ، الله المستعـان

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « يأتي على الناس زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر »

الله يمحـي بني علمان و ليبرآل من العالم كله و يكفينا شرهم يآ رب
لوجي2005
لوجي2005
ايش انتوا قاعدين تقولوا كل شي تبربروا فيه اتقوا الله انا رحت المنتدى مافيه ولاشي الحريم لحال والرجال لحال كلهم محجبين

حتى لوحط موسيقى تلاقي اللي مسويه مودري عن شي حطها وانتيهنا لاتتفتروا على الناس المنتدى حضرو الامير خالد الفيصل واميرات كثير حتى بنت رئيس تركيا محجبة وجالسة في حترامها واللي سوا الموسيقى شاب سعودي محترم ومن عيل محترمة مايقصد الاشياء هذه الي قاعدة تنقال اتقوا الله وبطلوا تتهموا الناس وتزرعو الفتن