06-05-1432 هـ, 03:15 صباحاً
يابنات حبيت انقل لكم تجربتي
انا صارلي خمس اشهر احاول احمل وما حملت رحت المستشفى سووا لي تحاليل والنتيجه هرمون الاف اس اتش مرتفع 14 والطبيعي 10 ولازم يكون اقل من 10 المهم من خالال هدا المنتدى وفي هدا القسم عرفت
استخدام المرقدوش يخفظ الهرمون
مااكذب عليكم صارت نفسيتي تعبااانه ومنهاره وفكرت اجرب المرقدوش واشوف
ومن يوم خامس لدوره صرت اشرب المرقدوش الاغراش فنجال في نص كاس مويه على الريق ومثله قبل النوم
لما خلص الاغراش الي عندي صرت استخدم عشبه المرقدوش وعشبة المليسيا واستخدامهم
ملعقه وسط من عشبة المرقدوش واصب مويه مغليه واغطيه كذالك ملعقه وسط عشبة المليسيا في كوب مويه مغليه واغطيه لازم تغطية الاكواب عشان تستفيدي من الاعشاب
ولما جتني الدوره ثاني يوم رحت سويت تحليل الاف اس اتش والنتيجه 6،92
الحمد لله رب العالمين
وكنت اداوم على الاستغفار في اليوم 1000 واحيانا 5000 واحيانا 4000 واخيانا 10000على حسب
وكنت اداوم عاى قراءة سورة البقره يوميا كامله والحمد لله رب العالمين الله استجاب دعائي
حبيت انقل لكم تجربتي والله على مااقوله شهيد
ولحين بعد مانتهت الدوره صرت استخدم القسط الهندي وخلطة تنشيط المبايض هل اوقف ماستخدمهم
والله يابنات حبيت الخير لكملان خير هدا لمنتديى عليا كبير وخصوصا اني اعرف ان ارتفاع هدا الهرمون مشكله كبيره للي تبي تحمل
06-05-1432 هـ, 04:23 صباحاً
مشكوره
ماعندي علم
06-05-1432 هـ, 05:48 صباحاً
ارجوا الرفع للاهميه وجوزيتم خير
06-05-1432 هـ, 05:50 صباحاً
ماشالله تبارك الله عقبال الحمل
[IMG]اللهم ارزقني بالذريه الصالحه الباره يارب العالميناللهم بارك لي فيزواجي واحفظ لي وامي وابي واخواتي واخوتي وزوجي من كل سوء يارب العالمين .
06-05-1432 هـ, 02:09 مساءً
ما شاء الله شكرا على المعلومه
06-05-1432 هـ, 04:43 مساءً
ماشاء الله
استغفر الله واتوب اليه

اللهم صل ع نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
06-05-1432 هـ, 04:47 مساءً
الله يبشرك بالخير اختي و الله يفرح قلبك و يسعدك بذرية صالحة ناصحة يارب
اختي انا عندي ارتفاع بهرمون الذكورة هل تضنين تنفعني ويارب يسر امورك يارب و هل للمليسا اسم ثاني والله يفرح قلبك بذرية صالحة انت وجميع الي يتمنون يارب
[/IMG]
06-05-1432 هـ, 04:50 مساءً
الله يسعدك ويرزقك الذريه الصالحه
جرعة صبر ورضا بالقدر هي كل مانحتاجة هذة الايام..
06-05-1432 هـ, 05:04 مساءً
ماشالله تبارك الله عقبال الحمل
يا رحيـــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
يا رحيــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
06-05-1432 هـ, 06:56 مساءً
اقتباس مشاركة  (الأندلسية 2)
الله يبشرك بالخير اختي و الله يفرح قلبك و يسعدك بذرية صالحة ناصحة يارب
اختي انا عندي ارتفاع بهرمون الذكورة هل تضنين تنفعني ويارب يسر امورك يارب و هل للمليسا اسم ثاني والله يفرح قلبك بذرية صالحة انت وجميع الي يتمنون يارب
القسط الهندي اتوقع يفيدك اساالي بنات حواء الي اعرفه ان القسط الهندي ينظم الهرمونات بالجسم
وعشبة المليسيا مااعرف غير هذا الاسم انتي روحي العطار واسااليه

الساعة الآن 04:29 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015