السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: الذ الوصفات وأسهل تصفح وأفضل تنظيم وادق صور لكتاب طبخ نال رضا الجميع
              

السعودية - جميع دول الخليج
كتاب نكهة الاطباق
متوفر في مكتبة جرير: الذ الوصفات وأسهل تصفح وأفضل تنظيم وادق صور لكتاب طبخ نال رضا الجميع
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-1432 هـ, 11:38 مساءً   #1
ام اسامه905

عضوة فعالة
 
تاريخ التسجيل: 25-06-1431 هـ
المشاركات: 596


سر كثرة انجاب البنات<يوجد ملف خاص للوسائل المساعدة لانجاب الولد والبنت

السلام عليكم
ان شاءالله طيوبات ياكروشات وغير كروشات



بغيت اطرح معاكم موضوع ونتناقش لو كان عندكم خلفية بهالموضوع



دائما ماينصحنا الخبراء واللي يعرفون مواعيد التبويض للانجاب بولد ان لايتم هناك مداعبة قبل الجماع
جداتنا كانت حياتهم جافة وصعبة وتقريبا ماكان هنالك مداعبة وكان هناك ذكور كثيرين

لكن الان البنات اكثر من الاولاد وهذا امر الله عزوجل لاشك فية ابدددددددددددددددددددددددددددد ددددددددا
لكن اتوقع ان السر في انجاب =البنات هو المداعبة
والمرأة البارده جنسيا هي
من تنجب الاولاد
ياليت من عنده خلفية او قد قرأت عن هذا الموضوع تتحفنا بمالديها


ام اسامه905 غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر




03-05-1432 هـ, 11:43 مساءً
#2
ما اتوقع يالغاليه
وحده من حمواتي باااااااردة جداااااااااا ومع ذلك ماعندها الا اربع بنات ربي يحفظهم لها ويرزقها الولد الصالح البار عاجلا غير اجل

وكله بيد رب العالمين سبحانه وطبعا ماننسى انه من علامات الساعه كثرة البنات


توقيع

url=http://www.ticker.7910.org/eng][/url]]
أم خالد القادم غير متواجد حالياً  



03-05-1432 هـ, 11:43 مساءً
#3
مااعتقد له علاقه والله اعلم


توقيع






استغفر الله العظيم واتوب اليه
جوانا 18 غير متواجد حالياً  



03-05-1432 هـ, 11:53 مساءً
#4
الى الان مافي سبب غير نحتري فترة التبويض عشان انجاب الولد اول اتنزل
انا اهلي خلفتهم اغلبها اولاد تلاقي بلبيت الواحد اقل شي ولدين وبنوته وبعضهم صارو 4 اولاد ومافي بنااات

والي يقولو البنات كاثرين بهالزمن
والله عندنا اشوف الاولاد كثااار ماشاء الله
خصوصا بلسنة الي فاتت كل من حمل معاي جاب ولد الا انا وكم وحده ولا كلهم اولاد ربي يخلي لنا قرة اعيننا


توقيع


lamnoor غير متواجد حالياً  



03-05-1432 هـ, 11:58 مساءً
#5
غلط والشي ه1ا انا جربته شخصيأ


توقيع

ربي ارزقني راحة البال وطمأنينة القلب ورضا النفس
nonoo28 غير متواجد حالياً  



03-05-1432 هـ, 11:59 مساءً
#7
ما أتوقع لها إي علاقة .........
إحنا مرة دفعة بنات ومرة أولاد..


توقيع

lmy_lm_Hw

Good Girl... غير متواجد حالياً  



04-05-1432 هـ, 12:01 صباحاً
#8
فعن أنس رضي الله عنه قال: بلغ عبد الله بن سلام مقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم المدينة فأتاه فقال : إني سائلك عن ثلاث لا يعلمهن إلا نبي قال: ما أول أشراط الساعة ؟ وما أول طعام يأكله أهل الجنة ؟ ومن أي شيء ينزع الولد إلى أبيه ، ومن أي شيء ينزع إلى أخواله ؟.................... وأما الشبه في الولد فإن الرجل إذا غشي المرأة فسبقها ماؤه كان الشبه له، وإذا سبق ماؤها كان الشبه لها ، قال : أشهد أنك رسول الله . وفي مسند أحمد من حديث ابن عباس وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم للجماعة من اليهود حين جاؤوه : فأنشدكم بالله الذي لا إله إلا هو الذي أنزل التوراة على موسى هل تعلمون أن ماء الرجل أبيض غليظ وأن ماء المرأة أصفر رقيق، فأيهما علا كان الولد والشبه بإذن الله، إن علا ماء الرجل على ماء المرأة كان ذكرا بإذن الله، وإن علا ماء المرأة على ماء الرجل كان أنثى بإذن الله قالوا : نعم .
وفي صحيح مسلم من حديث ثوبان وفيه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر، فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله . وقد شرح الحافظ ابن حجر هذه الأحاديث وجمع بينها في فتح الباري فقال : قوله ( فإذا سبق ماء الرجل) وفي رواية الفزاري : فإن الرجل إذا غشي المرأة فسبقها ماؤه . قوله : نزع الولد .... ووقع عند مسلم من حديث عائشة : إذا علا ماء الرجل ماء المرأة أشبه أعمامه ، وإذا علا ماء المرأة ماء الرجل أشبه أخواله ، ونحوه للبزار عن ابن مسعود وفيه : ماء الرجل أبيض غليظ وماء المرأة أصفر رقيق، فأيهما أعلى كان الشبه له ، والمراد بالعلو هنا السبق لأن كل من سبق فقد علا شأنه فهو علو معنوي، وأما ما وقع عند مسلم من حديث ثوبان رفعه: ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله، وإذا علا مني المرأة مني الرجل أنثا بإذن الله . فهو مشكل من جهة أنه يلزم منه اقتران الشبه للأعمام إذا علا ماء الرجل ويكون ذكرا لا أنثى وعكسه ، والمشاهد خلاف ذلك لأنه قد يكون ذكرا ويشبه أخواله لا أعمامه وعكسه ، قال القرطبي: يتعين تأويل حديث ثوبان بأن المراد بالعلو السبق، قلت: والذي يظهر ما قدمته وهو تأويل العلو في حديث عائشة ، وأما حديث ثوبان فيبقى العلو فيه على ظاهره فيكون السبق علامة التذكير والتأنيث، والعلو علامة الشبه فيرتفع الإشكال، وكأن المراد بالعلو الذي يكون سبب الشبه بحسب الكثرة بحيث يصير الآخر مغمورا فيه فبذلك يحصل الشبه، وينقسم ذلك ستة أقسام: الأول أن يسبق ماء الرجل ويكون أكثر فيحصل له الذكورة والشبه ، والثاني عكسه، والثالث: أن يسبق ماء الرجل ويكون ماء المرأة أكثر فتحصل الذكورة والشبه للمرأة ، والرابع عكسه ، والخامس أن يسبق ماء الرجل ويستويان فيذكر ولا يختص بشبه ، والسادس عكسه. اهـ . </SPAN>
وبهذا يعلم أن قول السائل (والمعروف أن ماء المرأة أسرع من ماء الرجل) إذا كان المقصود منه أن ماء المرأة هو الذي يسبق دائما فهو غير صحيح ، وأما الإسراع في الإنزال فيرجع إلى رغبة الرجل في ذلك، ولكن لا يلزم منه أن يسبق، فقد يسرع الرجل ويسبق ماؤه ماء المرأة، وقد يسرع وتكون المرأة أسرع منه فيسبق ماؤها ماءه .


دمــــوع الــــورد غير متواجد حالياً  



04-05-1432 هـ, 12:05 صباحاً
#10
مشكورين على تفاعلكم
يعني اذا سبقت المرأة الرجل يكون انثى
والله دوم اتمنى اعرف هالمعلومة صح او غلط

غلط والشي ه1ا انا جربته شخصيأ

ياليت تكتبين تجربتك



ام اسامه905 غير متواجد حالياً  



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:17 .