السعودية - بريدة فقط
خادمة للآجار ببريدة
يوجد خادمة بالساعات اثيوبية ممتازةببريدة فقط 0555821682 مافيه بالشهر
                 

السعودية - بريدة فقط
خادمة للآجار ببريدة
يوجد خادمة بالساعات اثيوبية ممتازةببريدة فقط 0555821682 مافيه بالشهر
قديم 29-04-1432 هـ, 11:49 مساءً   #1
meme1515

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 19-03-1432 هـ
المشاركات: 68


بنات عملت عملية البواسير بالليزر تعالو استفيدو من تجربتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا سويت عملية البواسير بالليزر بمستشفى الاطباء المتحدون عند الدكتور حسن نصر
بالبداية حابة اشكر الاخت mno art واقولها الله يوفقك ويسعدك دنيا واخرة ولا تشوفي مكروه بحياتك ويخليلك اولادك وتشوفيهم عرسان يارب لانه انتي من شجعني بعد الله على عمل العملية لما كتبتي تجربتك وقد ايش العملية سهلة

بداية القصة لما صابني بعد فرح اخوي امساك فظيييييع الله يكرمكم استمر معايا 3 شهور .. ماتركت شي ماسويته لكن مافي فايدة الامساك كل يوم يزيد وماراح الا بعد ما طلعتلي بواسير .. في البداية ما كنت عارفة انها بواسير بس كنت ابكي من الم وما ادري ايش هو .. ولخبرة ابوي بالموضوع قالي شوفي اذا في بروز طالع من فتحة الشرج وبالفعل طلعت بواسير .. بدأت بمحاولة علاجها بالعلاجات المعروفة مستبعدة العملية تماما خصوصا اني شفت ابويا كيف لما عملها جراحة والالم الي استمر معاه لحد 3 شهور بعد العملية تقريبا .. اخدت دوا دافلون ومرهم بروكتو جليفينول والشفا من رب العالمين .. يروح الالم اسبوع او 10 ايام بالكتير وبعدين يرجع وترجع تلتهب مع اني قطعت كل انواع الاكل الي ممكن يلهبها وقاطعت كل انواع البهارات والاكل الي من السوق ولكن الحمدلله على كل شي

شوية وبدأت اول مضاعفات البواسير الي هي حكة والتهاب في المهبل والمنطقة الامامية كلها .. رحت عند دكتورة نسائية وقلتلها كل المشكلة وفحصت وقالتلي عندي التهاب وادتني ادوية وكشفت علي وقالت عندي بواسير .. وسألتها يادكتورة عندي شرخ والا بس بواسير قالت لا بس بواسير قلت طيب الحمدلله البواسير ممكن تروح بس الشرخ لازم عملية <<< ركزو هنا يابنات لاني حرجع لدي النقطة

المهم بدأت باستخدام الدوا الي ادتني هو للالتهاب وصح كان يخف شوية لكن مايروح وانا محتارة لانه بحياتي ما جاني التهاب ابدا .. وكنت اداوم على ادوية البواسير بالاضافة لزيت الزيتون والعسل الي مقري فيه ولكن يارب لك الحمد تخف اسبوع وترجع تلتهب .. وشاء ربي اني خطبت في ديك الفترة وبعد ماملكت بيومين جاني امساك الي دبحني وجلست ابكي في الحمام من الالم .. فبدأت افكر يا بنت وبعدين اذا ضليت ساكتة واتزوجت رح اموت من الاحراج مع زوجي وصعب اول الزواج اقوله وديني الدكتور معايا بواسير .. وبنفس ديك الفترة دخلت المنتدى وقرأت موضوع mno art الله يسعدها واتوكلت على الله واتصلت عالمستشفى وحجزت موعد عند الدكتور حسن نصر
طبعا ادوني الموعد بعد اسبوعين لانه ماشاء الله مرررة مزحوم .. ورحت عالموعد وكشف عليا واحب اقولكم يابنات ترى كلنا نخاف من الكشف من الاحراج لكن يا بنات الموضوع مررررررة ابسط مما نتخيل .. والله ماتحسي بأي احراج لانه لما جا يفحصني كانت معايا ممرضة قالتلي نزلي ملابسك الداخلية شوية مو كتير ولما نمت عالسرير غطوني بشرشف وهو ماشاف غير جزء بسيط ويشوف بسرعة وبس .. المهم قالي عندي بواسير متضخمة وشرخ << وهنا يابنات انا اقولكم المثل الي يقول اعطي الخبز لخبازه يعني لا تروحون لدكتورة نسائية او جراحة او ما ادري ايش لاني سبقت وقلت انه الدكتورة قالت ماعندي شرخ يعني لاااااازم جراح شرج ومستقيم مو اي واااحد
المهم الدكتور قال لازم عملية بس كان عندي المنطقة كلها متحسسة من مغاطس الديتول فأداني دوا للتحسس وقالي بعد اسبوع ترجعي .. وقلتله انه عندي التهابات مهبلية وحكة في الشفرات وقالي من البواسير لانها اتأثر وقالي استعملي دوا التحسس عالمنطقة من ورا وقدام .. وامي سألته اذا العملية تأثر على غشاء البكارة لاني لسا بنت وقالها مالها اي علاقة وسألته اذا الليزر يأثر عالحمل في المستقبل قالها ابدا مايأثر
وبعد اسبوع لما راح التحسس كان الالم خلاص قضى عليا اتوكلت على ربي ورحت المستشفى وقررت اسوي العملية .. سوولي تحليل دم وبول وقالولي تيجي الساعة 5 الصباح
يوم العملية : كان يوم الاربعاء الماضي .. رحت الساعة 5 الفجر زي ماقالولي وبعد شوية اجراءات ودوني على غرفتي وكانت مررررة مرتبة ونضيفة .. الساعة 5 ونص جاتني الممرضة وقالتلي اغير ملابسي واشلح كل الملابس الداخلية وافك شعري من كل البنس .. وعالساعة 6 جات وركبتلي المغذي بيدي .. وشوية جاتني ممرضة تانية قاست الضغط والحرارة وسالتني ازا لابسة عدسات عشان اشيلها او عندي تركيبة باسناني او عندي حساسية من اي دوا او اخد حبوب ضغط او سكر .. وشوية جاني دكتور باطني وسالني نفس هادي الاسئلة .. وكمان شوية جاني دكتور تخدير وفحص دقات القلب وسألني نفس الاسئلة ههههه
ولما جات الساعة 10 و10 دقايق جو الممرضين ونزلوني للعمليات .. وكان طبيب التخدير سعودي مرررة مريح .. قبل ما افوت قريت الفاتحة سبع مرات واتوكلت على الله .. الساعة 11 ونص صحيت من البنج وطلعوني غرفتي .. والحمدلله ماكنت احس بألم الا خفيف .. بعد 3 ساعات جابو الاكل اتغديت ونمت لحد ما جاني مساعد الدكتور حسن نصر وشال القطنة وانا كنت خايفة من دا الشي بس يابنات ماشاء الله تبارك الله والله ماحسيت بأي الم لانه قالي خدي نفسي وشالها بسرعة وقبلها كانو مديني ابرة فولترين فما حسيت بشي الحمدلله .. وجابلي الادوية وتحاميل ومرهم وقالي كلي طبيعي ماعدا الفلفل والشطة وامشي طبيعي واجلسي طبيعي ومافي مغاطس ابدا بس غسلي المنطقة بصابونة ديتول مرتين يوميا .. والساعة 5 خرجت من المستشفى
ملاحظاتي : اول يومين ماكنت عارفة اتبرز الله يكرمكم بسبب البنج .. وتاني يوم جاني امساك بس حاولت ارخي نفسي وانحلت الحمدلله .. ماكنت قادرة اجلس طبيعي والسبب خوفي وليس الالم .. بعدها اتشجعت وجلست .. وكنت اخاف امشي مشي عادي وكانت حركتي مرة بطيئة .. ايضا خروج دم وصديد وافرازات من المنطقة وده شي طبيعي كمان
حاولي في دي الفترة يكون اكلك شوربات عصاير وخبز بر او نخالة وابتعدي عن مسببات الامساك
وفي الاخير بقول لاي بنت بتعاني اتوكلي على الله وسويها والله انها هينة وماتستاهل تجلسي تتألمي وتتجنبيها .. واي استفسار لا يردك الا كيبوردك
ادعولي ربنا يتمم شفاءي ويوفقني انا وخطيبي يارب

السعودية - بريدة فقط
خادمة للآجار ببريدة
يوجد خادمة بالساعات اثيوبية ممتازةببريدة فقط 0555821682 مافيه بالشهر


meme1515 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر


قديم 01-05-1432 هـ, 12:13 صباحاً   #2
دلوعة مروان

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 26-05-1431 هـ
المشاركات: 299


السلام عليكم
الحمد لله على سلامتك اختي ربي يتمم عليك شفاؤك وماتشوفين هالبواسير مرة ثانية بحياتك بس عندي شوية اسئلة الله يسعدك

كان عندك بواسير داخلية والاخارجية؟؟والشرخ اللي كان عندك مع البواسير ايش صار فيه؟؟
واحيانا اقرأ انو بعد العملية يصير الشخص مايقدر يتحكم بخروج البراز تكرمين والغازات صحيح هالكلام؟؟
وهل الافرازات اللي تخرج بعد العلمية تستمر والا تنقطع؟
ويعطيك ال عااااااااافية



اللهم رب الناس أذهب البأس عني أشفني أنت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما ,,,,,,,,,,,,,,,,, وكل من قال امين يارب
دلوعة مروان غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 12:17 صباحاً   #3
شيله فوشيه

محررة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-1432 هـ
المشاركات: 1,988


الله يوفقك يارررب ويشفيك والحمد لله على سلامتك
اختي المستشفى ذا وين بااي منطقه وكم كلفتك التكاليف ؟ يعني انتي سويتي ليزررر بس ع شان البواسيررر والا عشان الشرخ والبواسير ؟ واذا بس البواسيررر بكم

وثاني شيء عندي ولد عمره تسع سنوات فيه شرخ ودايم يصيح من المنطقه هذي ويبكي ويعطيه الدكتور عصار وماينفع
توقعين وش علاجه لازم ليزر ؟
وانتي الحين كم لك يوم مسويته وش تحسين فيه الحين ؟؟؟
تكفين ضروري تردين علي
وثاني مره اقولك حمد الله على سلامتكككككككككك والف مبروك ياعروسسسسسسسه



أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
شيله فوشيه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 12:31 صباحاً   #4
meme1515

عضوة جديدة
 
تاريخ التسجيل: 19-03-1432 هـ
المشاركات: 68


هلا دلوعة : البواسير كانت خارجية بس الي فهمته من الدكتور ان العملية تتسوى للبواسير الداخلية والخارجية وبكل درجاتها .. والشرخ بإذن الله راح لانه استأصلوه بالليزر .. اما بالنسبة لعدم التحكم فياقلبي ان شاء الله ماحتكون عندي هادي المشكلة ممكن تحسي فيها اول كم يوم بعد العملية لانه زي ما قتلك المنطقة تكون واسعة .. بس بعد اسبوع ونص تقريبا تبدأ ترجع طبيعي وماحيصير عدم التحكم وانا قريت انه دي المشكلة بتواجه الي مسويينها جراحة اكتر من الليزر وانا دحين باليوم الخامس واي تطورات رح اخبركم ان شاء الله وبالنسبة للافرازات الدكتور قالي من اسبوع لعشر ايام وتروح بإذن الله واي استفسار انا بالخدمة


اختي شيله فوشيه الله يشفيلك ولدك يارب انا سويت العملية للشرخ وللبواسير والحمدلله .. عملتها بجدة بمستشفى الاطباء المتحدون عند الدكتور حسن نصر كلفتني مع التحاليل وكل شي 9000 ريال ..
بالنسبة لابنك الله يشفيه ينفع عملية الليزر بس اتوقع ابنك مرة صغير وماحيرضى الدكتور يسويله هي دحين الا لما يكبر .. وعالعموم انا عندي مراجعة مع الدكتور بكرا وان شاء الله اسأله عن حالة ابنك .. انا اليوم الخامس من العملية والحمدلله حاسة بتحسن .. الالم يجي شوية بعد دخول الحمام الله يكرمك ويروح بس الحمدلله على كل حال والدكتور يقول من اسبوع ل10 ايام وبتحسن ان شاء الله واي شي تحتاجيه انا اختك الصغيرة ياقلبي
واسفة اني رديت برد واحد بس انا جديدة بالمنتدى ومالي غير 3 مشاركات باليوم


meme1515 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 12:48 صباحاً   #5
ارخبيل

عضوة
 
الصورة الرمزية ارخبيل
 
تاريخ التسجيل: 07-11-1429 هـ
المشاركات: 109


الحمدلله على سلامتك ..........تصدقين الكثير يشتكي من البواسير اخوي ياعمري شاب
ماتزوج وحماتي انا ماعرفت البواسير الا بعد ولادتي الرابعه وقالت الدكتوره لا تخافين اهم شي
لاتلتهب اتعذب فترة النفاس من ادوية النفاس الحاره ومن التهاب البواسير مره اوقف حتى تهدى وارجع آخذ الادويه
شجعتيني اني اسويها با ليزر اول مره اسمع عنها
الله يوفقك ويعافيك ويشفيك على تفطين خواتك



ارخبيل غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 12:49 صباحاً   #6
شيله فوشيه

محررة
 
تاريخ التسجيل: 03-01-1432 هـ
المشاركات: 1,988


الله يوفقك على الرد السريع
وان شاء الله ماقدامك الا العافيه


شيله فوشيه غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 12:53 صباحاً   #7
88لحظة غروب88

عضوة فعالة
 
تاريخ التسجيل: 09-03-1429 هـ
المشاركات: 816


الحمدلله على سلامتك

والله انا حسيت بمعاناتك لانه صارلي نفس الشئ


واللهم لك الحمد سويت عملية وارتحت لكن انا ماكلفتني الا 2000 وشويه والله ناسيه كم بزبط بس ماعدت 3000

عند مستوصف اسلام الطبي

دكتور مره ممتاز وانا ليه الحين سنتين ونص من يوم ماسويتهااااااااا

ومرتاحه

الله لا يذوقكم مثل اللى ذقناه



اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

88لحظة غروب88 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 01:18 صباحاً   #8
دلوعة مروان

عضوة نشيطة
 
تاريخ التسجيل: 26-05-1431 هـ
المشاركات: 299


ربي يعطيك العافية ماقصرتي ع الرد


دلوعة مروان غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 01:31 صباحاً   #9
بنوووتة حواء

محررة فضية
 
الصورة الرمزية بنوووتة حواء
 
تاريخ التسجيل: 16-10-1427 هـ
المشاركات: 3,982


انا ناويه اسوي عمليه بواسير اجل اطلب طبيب جراح طبيب ومستقيم
الصراحه تعبانه منها
الله يشفينا يارب
توي والله منزله موضوع عن البواسير



سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزٍنة عرشه ومداد كلماته
بنوووتة حواء غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

قديم 01-05-1432 هـ, 01:36 صباحاً   #10
أم عزيز2

محررة برونزية
 
الصورة الرمزية أم عزيز2
 
تاريخ التسجيل: 06-02-1426 هـ
المشاركات: 2,111


ياحبيبتي الحمدالله ع السلامة

حبي لازم تبتعدي عن العطور لان الجرح يشم

ويلتهب أشربي مرة وكمون

قدامك العافية

عني سويتها جراحة وتعبت منها مرره والان ألتهبت الثانيات ولازم أسويها

شايلة هم الله يشفيني من عنده يارب



لااله الاأنت سبحانك أني كنت من الظالمين

أسغفر الله أستغفر الله

اللهم صل وسلم على محمد

كرريها وانتي تتصفحيين
أم عزيز2 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

إضافة رد







أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:54 .


شات عالم حواء
تابعونا على Google+
تابعونا على instagram
تابعونا على twitter
تابعونا على Facebook