دلوعة عاشق
دلوعة عاشق
مشاءالله مبروك الزياده يابنات وان شاءالله توصلو لوزنكم المثالي ..
والي مازاد وزنها تعوضه باذن الله ..

,,,

اليوم بعد الفجر اخذت ملعقه من العصيده بالحلبه..بوقفها اليوم ..لانو اسبوع اجازه وتعرفو ناس رايحين وجايين
وابغى استبدلها بشيء ثاني
..
وسويت حليب بالهيل .. وصحن كنافه ..

,,
صحيت الظهر افطرت :) عدس وفطير وكاس عصير كوكتيل

والغداء بعد شوي صيديه ..

وإن شاءالله بحاول ازيد فاكلي شوي ..
عجزت أنساك يابوي
الجورري هلاوالله ياعسل نحنا الحمد لله طيبين والله فرحت لك ان الفستان ضيق ويارب تودعي المقاس القديم وتلبسي لارج يارب انتي وحنا اميره بمشاعرها : الله يسعدك انا طيبه دام انتي بخير ياحلوه ومن ناحيت الزجمه مررره بقوه زحمه بس المهم اوصل لهدفي بشى الوسائل وان شاء الله كلكم كمان وتخرج وحنا دبدوبات يارب
الجورري هلاوالله ياعسل نحنا الحمد لله طيبين والله فرحت لك ان الفستان ضيق ويارب تودعي المقاس...
شوفي حبيبيتي بشرحها لك بالصور وان شاء الله تفهميني بس كبري الصوره عشان توضح

تضغطين على اقتباس متعدد اللي انا حاطه عليه مستطيل في نفس الصوره
عند كل وحده تبغين تردين عليها تحطين اقتباس متعدد ولاضغطتي عليه بيصير لونه احمر
بعدين اضغطي كلمه اقتباس اللي جنبها وراح تطلعلك كل الردود اللي حابه تعلقي عليها
بعدين تبدأين تكتبين تحت رد كل وحده ايش ماتبغييييين
الفتاه المهذبه
السلام عليكم بنوتات حبيت اطل عليكم
الله يجزاكم خير سويتوا فيني خير ،، كلما احس اني مو جوعانه
اتذكر المسابقه ،، و اتذكر حماسكم ،، وأروووح آكل ..
بس يااااااارب تبان النتيجه في يوم قياس الاوزان القادم ..
يارب مايروح تعبنا سدى ههههههههههههه

الله يووووووفقكم

نزيف الشوق
نزيف الشوق

ســحورة

شفتي عاد القلوب عند بعضها
كأني كنت حاسة ان في تجمع جديـــد
تسلمــين يا عســــل

عجزت انساك

هههههههههه تصدقين امس حلمت اني ماسكة حبة موسيقور واقول باكلها يوم واشوف شو بيصير >> يهالمشكلة الي تجينا
حتى فالأحلام

وإن شاء الله وزني من الاسبوع الياي بيشرف بسسس ان شاء الله يتلحلح ويتحرك

كل البناتات

جمعتكم مباركة يارب ..

وهذا يومي ..

الفطور: 4 من الخبز المدور الصغير حطيت في 2 لوبيا بالخضار + و2 لبنة وزعتر
وشربت شاي حليب

الغدا: رز وسمك + عصير برتقال
بعد الغدا: قطعتين صغار مانجو + قطعتين شوكليت وشاي
ومن شوية شربت شاي حليب + قطعتين شوكليت
والحين باكل شيبس واشرب اورنامين سي

الصمت منجاه
الصمت منجاه
ســحورة شفتي عاد القلوب عند بعضها كأني كنت حاسة ان في تجمع جديـــد تسلمــين يا عســــل عجزت انساك هههههههههه تصدقين امس حلمت اني ماسكة حبة موسيقور واقول باكلها يوم واشوف شو بيصير >> يهالمشكلة الي تجينا حتى فالأحلام وإن شاء الله وزني من الاسبوع الياي بيشرف بسسس ان شاء الله يتلحلح ويتحرك كل البناتات جمعتكم مباركة يارب .. وهذا يومي .. الفطور: 4 من الخبز المدور الصغير حطيت في 2 لوبيا بالخضار + و2 لبنة وزعتر وشربت شاي حليب الغدا: رز وسمك + عصير برتقال بعد الغدا: قطعتين صغار مانجو + قطعتين شوكليت وشاي ومن شوية شربت شاي حليب + قطعتين شوكليت والحين باكل شيبس واشرب اورنامين سي
ســحورة شفتي عاد القلوب عند بعضها كأني كنت حاسة ان في تجمع جديـــد تسلمــين يا عســــل ...
الف لاباس عليك ياعسل روحي وسوي منظار ولاتخافي الزم ماعليك صحتك والله كل شي تتعوض الا صحه الانسان ماتقدري تعوضيها انتي توكلي على الله ثم خذي بالاسباب ياعسل و***** الله يكون كل خير يارب ولاتنسي الصدقه بدافع الشفا والله لها سحر عجيب جربي وشوفي حبيبتي حتى لو ريال واحد قليل مستمر خير من كثير منقطع

الله يسعدك يارب نحنا بالف خير حبيبتي دامك بخير

انا احبك - اميره - شمعه -جنان - الصمت - المهذبه - فروحه - 1414- جنان - دلوعه
كيفكم ياعسولات وكيف اوزانكم
الله يخليك انا الحمد لله تمام ووزني انا مارسلته علشان وزنت يوم الثلاثا وبصراحه كان 45ونص بسماني عارفه مقدار الزياده واوعدك راح انزله الاسبوع الجاي واوزن بنفس ايامكم والله يستر على الاسبوع الجاي

ياحياتي عليها الحمد لله انها جات على كده ولاتخافي الاظافر راح تطلع بدالها بس يبغالها شويت وقت
قلبتي عليه المواجع ذكرتيني بنونو بنتي الله يصلحها بس في حافة السرير بس كنت اعقمها والحمد لله اكتمل نمو ظفرها كامل تقريبا شهر ونص او شهرين الله يحفظها لك ويهديهم يارب

بالعافيه على قلبك ياعسل ويارب على نهاية اليوم تكوني قفلتي 3000 سعره