دفا الامال

دفا الامال @dfa_alamal_1

محررة برونزية

يافرحتي يافرحتي عرفت السبب اخيرا ليه انا انحف في النفاس بشكل فظيع بدون مجهود

علاج السمنة والنحافة

سلااااااااااااااااااام صبايا

والله الفرحه موش سايعاني :icon28:لاني عرفت ايش اللي ينحفني بالنفاس بشكل فظيع هذا وانا اكل من كل شي بالنفاس ومااسوي اي رجيم وانحف ماشالله وطول السنه وزني يزيييييييد :icon33:الماما تقول لي لان نفسيتك بالنفاس تكون عدم واكلك مو كالعاده من كثر الهم والتفكير والدمووع:icon33:
حابه اعرفكم ع شخصيتي في النفاس اكون انسانه كئيبه صعبة التعامل قليلة الحركه كثيرة البكاء والتعاسه يمكن هذا اللي يسمونه اكتئاب بعد الولاده ماعلينا
المهم
يوصل وزني بالحمل 84
وبعد اربعين النفاس اكون 72:icon28: بسم الله علي صلو ع النبي
اكلي يكون عادي اكل نفاس بس اللي اكون مستمره عليه هو شرب القرفه تكون مغليه مع زنجبيل
واكون محليتها بالعسل اكثر شي تعرفون شغلات النفاس
وكنت ارضع طبعا بس فترة الاربعين بعدها اسحب ع البيبي هههههههه
المهم كنت شاكه انها هي اللي تنحفني وتاكدت بعد ماقريت هذي الجمله عن فوائد القرفه وطبعا هي فوائدها كثيييييييره ماشالله ابحثو عنها بقوقل واستفيدوا بس حبيت افيدكم بهذا المقطع اللي قريته ومن بكرا ان شالله بابدأ بشربها والله يوفقكم ويوفقني وننحف من غير شر طبعا وزني اللحين 75 :icon33:ونفسي ومنى عيني وباموووووت انحف وادخل الستينات خاصه 66 ونازل:angry:خاصه ان طولي 162

وهذا اقتباس من المقال

و القرفة تشجع الجسم على حرق الدهون بقوة و لذلك فهي تحارب السمنة و تصلب الشرايين. و لقد ثبت أنها تقلل من الجلسريدات الثلاثية و الكولسترول الضار.

وهذا اقتباس من مقال ثاااني يتكلم عن فوايد القرفه والعسل مع بعض ( وهذا اللي كان صاير معي بالنفاس وانا ماادري :icon28:)

تخسيس الوزن:
تناول كوبٍ من الماء المغلي بالعسل ومسحوق القرفة نصف ساعة قبل وجبة الفطور صباحًا، وقبل النوم مساءً يوميًّا، إذا ما أخذ بانتظام يخسِّس الوزن حتَّى في أكثر الأجسام سُمنة. الاستمرار في شرب هذا المشروب بانتظام يحول دون تجمُّع الدهون في الجسم حتَّى ولو تمَّ تناول أطعمة دسمة جدًّا .

يابنات انا طريقتي كنت اغلي القرفه مع المويه والزنجبيل ع النار والزنجبيل مو طازه لا المجفف العادي وبعد ماتغلي تقريبا عشر دقايق او اكثر شوي احطها بالترمس وخلال النهار اتقهوى منها اني اصبها بكوب وانتظره يفتر شوي واحط ملعقة عسل اصلي واحركه واشربه ياسلام لذيذ هو الشي الوحيد اللي كنت احبه بالنفاس
ادعووووووووووووووووولي وان شالله تنحفون من غير شر ونفرح باجسام رشيقه:icon28:
32
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة برونزية
وردة برونزية
الله يفرحك بجسم رشيق ومشدود وجميع الدبدوبات
معرف وخاصة بعد الوجبات يحرق جدا
nona00000
nona00000
جزاك الله خير على المعلومه والله ينحفنا جميعا من غير شر
تقوى الهجر1987
تقوى الهجر1987
هو ينحف بس القحطاني حذر من خلطهم مع بعض خطر على الدم مرة
دفا الامال