سلسبيل 77 أبيك باستشاره ردي علي ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبتي سلسبيل كيفك ان شاءالله تمام ..

يالغالية أنا عندي استشاره وودي تساعديني أنا قبل كذا سألتك عن عملية تنظير البطن لإزاله التكيس لأن أنا عندي تكيس بالمبايض
وصادف معي مرتين أن البويضه حجمها تمام بس ماسار حمل وأنا ألحين أستخدم حبوب السكر ميتفورمين لعلاج التكيس ..
طبعا الدكتور أقترح علي انه يسوي لي عملية منظار البطن بس كل الي حوالي يقولون لي لا تسوينها ما لها داعي وليه الدكتور مستعجل على العملية ومن هالكلام وأنا بصراحه خايفه مووووووووت من العملية خصوصا (((التخدير الكلي)))) تخوفني فكرته ودائما أسمع ان فيه ناس يأثر عليهم وبعضهم ما يقومون أبد من البنج يعني حالة وفاه ..
فياليت تفيديني حبيبتي مررررررة خايفة وودي أحمل اليوم قبل بكره ..
أنتظرك ومشكوووره مقدما ..
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أوشـال
أوشـال
فتونه من متى عندج تكيس
ومن متى بديتي تعالجينه واشلون نسبته كبيرة ولا
ترى انا عندي تكيس والبويضة ممتازة وحجم كبير بدون منشطات
لكن الدكتورة تقول لازم منشطات علشان تكون خصبة
:( والله يرزقني ويرزقج وجميع المحرومات
فتووونه الحلوه
ما أدري والله من متى ؟؟؟
وبديت أعالج من رمضان (حبوب السكر)
وبالنسبة لنسبته ماأدري ؟؟
أما البويضة عندي تكون صغيره بدون منشطات ..
فتووونه الحلوه
وينك يا سلسبيل 77 ؟؟
سلسبيل77
سلسبيل77
هلا حبيبتي فتونة الحلوة واعذريني على التاخر في الرد عليك اختي كما وضحت لك ان العملية الكي تعتبر علاج جيد جدا ونسبة عودة الخصوبة من دون ادوية كبيرة جدا ومادام الطبيب نصحك واعتقد انه الادرى بحالتك فلماذا لاتصلين استخارة والخيرة فيما اختاره الله لك وتوكلي على رب العالمين اما عن التخدير الكلي فلا خطر منه فمع تقدم الطب قلت جدا حالات الموت اثناء التخدير او الغيبوبة وعموما اثناء العملية يكون هناك طبيب متخصص في التخدير عند راس المريض وكل نصف ساعة يعاير نسبة المخدر حتى لاتكون الجرعة زائدة او ناقصة عنه فلا عليك من كلام الناس واللي حوليك مع احترام ترا الاحباب والاهل يخافون عليك ومايعرفون اللي يعرفه الطبيب......اتمنى ان اكون طمنتك عزيزتي واي استفسار اخر انا حاضرة
فتووونه الحلوه
تسلمين والله يجزاك كل خير ..