السعودية - جدة حراء
مدرسة تأسيس
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط

السعودية - جدة حراء
مدرسة تأسيس
تأسيس قراءه وكتابة ومتابعه المواد للابتدئى رياضيات وانجلش للمتوسط
موضوع مغلق

16-04-1432 هـ, 03:49 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسراء200 مشاهدة المشاركة
انا حامل وعندي بنتين وولد ربي يحفظهم ويصلحهم .. اول حملي حلمت اني اقشر رمانه ابي اكلها ... ومره حلمت اني اكل من عنقود عنب .. وكان لونه بنفسجي

ومره ثانيه حلمت اني لقيت عقدين من حبات التوت النضر وايضا كان لونهم بنفسجي وكان شكلهم جميييل جدا لكن احدهم مكتمل والثاني فيه نقص فانا اخذت الكامل واكلت منه .. لكن لقيت طعمه مو مثل شكله .. شكله كان اجمل بكثير

ومره حلمت ان عندي سمكتين طواال جدا لكني سندتهم على الجدار وانشغلت في حاجه ثم رجعت فوجدت رجل عنده عربه فيها رز وخبز ويوزع على الناس .. وجدت ان هذا الشخص اخذ السمكتين الخاصتين بي وبدأ يقطع للناس منها ويوزعها .. لكني قلت له ان هذه السمكتين ملكي .. فاعطاني اياها .. وانا قمت باخذ صحن ووضعت عليه رز وقرص خبز ووضعت السمكتين فوقها واخذتهم

ومره رأيت خالتي ام زوجي تلبسني اسوارتين من ذهب وفيهم جنيهات .. ومره حلمت اني فتحت صندوق للذهب واخذت منه خاتم ذهب مرصع بالماس وقلاده ولبستهم...
ومره حلمت اني لابسه خاتم ذهب فيه فص احمر

وحلمت اني متزوجه من غير زوجي وكثييير احلم باشخاص غير زوجي يتوددون لي

وحلمت اني لابسه حذاء كعب فضي

واخر حلم رايت ان شعري يتساقط بكثررره .. لكني لما فتحت شعري وجدته انه طووويل جداااا لحد اخر قدمي وناعم لكنه خفيف جدا

حالتي الدينيه .. الحمدلله ملتزمه

وحامل في الشهر الرابع حاليا

واعذريني عاارفه نفسي اني طووولت عليكي

يارب تمري على حلمي وتفسريه يارب

توقيع

اللهم صل على محمد وآل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم

لا إله إلآ أنت سُبحانكَ إنِي كنتُ من الظالِمين
إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر
اسراء200 غير متواجد حالياً  

16-04-1432 هـ, 03:54 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمثر ى مشاهدة المشاركة
متزوجه ولي بنت وولد وحامل بشهر الثالث حالتي الدينيه عاديه ولست على رقيا وربت منزل
الله يوفقك اختي فسري حلمي
حلمت انه في زواج لعمي على زوجته كانهم يبون تزوجون مره ثانيه (هي زوجته بالحقيقه) وكان زوجت عمي مهمومه وانا ادور لي ثوب البسه بزواجهم وادور ادور واخيرن لقيت لي ثوب لونه ابيض ومن فوق من عند الصدر به نقط سوداء بس من فوق وكان أكمامه (سيور)يعني ماله اكمام وبعدين صار الزواج لاخوي على زوجته كانه يبي يتزوجها مره ثانيه(وهي ايضا زوجته بالحقيقه) دخلنا بغرفه نبي نصور وكان كلهم صورو معدا انا ماصورت لانه خربة الكاميره يوم جيت ابي اصور
وثوبي الي لبسته باول الحلم ماله كموم وفي اخر الحلم كان كمومه طويله الى كف يدي
علاقتي مع زوجتي اخوي وزوجة عمي عاديه
انتهى حلمي

ان صدقت رؤياكى لعل زوجه عمك وزوجه اخيكى يحملون فى شهور متقاربه جدا وتبشره ايضا الرؤيا على حملك بولد هذا ما تبين لى والله اعلى واعلم

توقيع

عدنا ولله الحمد
ام عبد الرحمن
بوبا القطه غير متواجد حالياً  

16-04-1432 هـ, 03:56 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتســـــام محمد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
متزوجه وحالتي الدينيه عاديه ولست علي رقياا

حلمت ان الامير سلطان جالس علي كنب بالوسط بين ثنتين من خواتي وانا يوم شفته رحت له وعطاني خمس مية ريال جديده (يعني مو مصفطه) و بعدين بوست يده
لما صحيت نسيت اسماء خواتي اللي جالسين جنبه

علما باني ممتاخرة بالحمل لي خمس سنوات

جزاك الله خير ا
بشرى لاخواتك الاولاد بشىء جدا طيب وبشاره ليكى بالحمل ان شاء الله ولعلها بنت باذن الله والله اعلى واعلم

16-04-1432 هـ, 03:57 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$(انسه منشن)$$ مشاهدة المشاركة
كيفك يالغلاهذا الله يسلمك رايت تقريبا ثلاث مرات ان اشوف وزغ في البيت واهرب منه واصيح وزوجي يروح يذبحه ويجي يرميه عليه وانا بس اصيح منه مفجوعه
الحاله الدينيه الحمد لله قايمه ا ن شاء الله باموري الدينيه عندي ثلا ث اولاد وبنوته اصغرهم ابو ثلاث سنوات ارجو تفسيره لي وجزاكي الله خير
انتى حامل ؟

على رقيه ؟

بيناتك ياغلا

16-04-1432 هـ, 03:59 صباحاً
بنات تدرون انا من متى افسر من الساعه 11 من امسى

وانا وربى يعلم تعبااااااااااااانه جدا جدا وفى الصباح بروح للمستشفى فيعنى لا تزعلون بفسر احلامكم ان شاء الله بس خلاص مافى جديد يكفى ماراح افسر قلت الله يسعدك من بعد حلم الاخت جو تايم

والله المستعان

16-04-1432 هـ, 03:59 صباحاً
السلام عليكم
الله يجزاك الخير اختي على مجهودك
حالتي الدينيه متوسطه بعد ان كانت ممتازه وهذا لاني لا اجد الوقت الكافي وايضا والعياذ بالله بسبب الكسل.

متزوجه وعندي ما شاء الله ثلاث عيال ونفسي ومتشوقه جدا لمولود جديد لان عمري39و ما عاد يساعد التاجيل واتمنى احصل على اخر فرصه.وفي العاده ولاداتي صعبه واتمنى الحمل السليم والولاده السهله الميسره والمولود الجميل السليم.
احد معارفنا والذي لم اراه منذ زمن طويل قرابه15 عام اسمه رافل وهو شاب وسيم ذكي وغني.

رايت وكاني مخطوبه الى رافل وهو يريد ان يقدم لي المهر وكان سعيد ومستبشر وكان لديه علبتان ...واحده فيها اساور واحد فوق الاخر والثانيه خواتم ملونه .
اخذ اول اسوار وكان سوار من الذهب اللامع مرشوش فوقه بدقه لؤلؤ صغير ابيض ناصع.... وقدم لي السوار فورا دخل السوار في يدي وبدون الاحتياج لفتحه وكان السوار على حجم يدي بالضبط ..سوار جميل ولامع ورائع.. وهو قال شوفي كم كان لبسه سهل ومقاسك تمام.
وقال لي ان علبه الخواتم سوف تكون مفاجات يقدمها لي بعد شهر 7(تموز).
انتهى
اختي حاولي تفسير هذا المنام علما اني وزوجي نتطلع للكثير مثل شراء بيت وسياره والحصول على عمل .وانا (اكثر من زوجي )لايغيب عن بالي امنيه الحصول على طفل (بنت او ولد ) جميل سليم ذكي ..اخير يكون لنا قره عين.
شكرا لك اختي على وقتك ..وفقك الله ورعاك مع كل اسرتك..

لذة المغفره غير متواجد حالياً  

16-04-1432 هـ, 04:01 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمه بحر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم الحاله الدينيه جيده ولله الحمد واقرا الاذكار قبل النوم
عندي بنتين
الحلم الاول (اتاني جد زوجي وهو ميت ولم اره بحياتي الا بالصور وقال لي انتي حامل بولد وسميه على اسمي )هذا بدايه الحمل بالشهر الثاني

ان صدقت رؤياكى بشاره لكى بولد ان شاء الله والله اعلى واعلم

الحلم الثاني
(رايت اني كنت في نفاس ومعي طفل ولا اعرف هو ذكر او انثى ولكن على الارجح انه بنت لا اتذكر وكنت حزينه ودخلت على جدتي لامي تبارك لي وهي سعيده ومستبشره )انتهى
ان صدقت رؤياكى هو فرح يدخل عليكى بعد هم وتعب ولعلك حامل بولد ان شاء الله والله اعلى واعلم

16-04-1432 هـ, 04:03 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوبا القطه مشاهدة المشاركة
بوووبا ؟؟؟؟ مارديتي علية تكفين ردي ياحيـــــــــــــــــــــــيي
رفــــــــــــــع تكفين فسرية
اتفسر ياغلا [/quote]

رجعت صفحة صفحة مااافسرتية شكل التمس عليكي تكفين فسرية

اسفة تعبتك معاااااااااااااااااية بس و**** مافسرتية وجزاكي **** خير

ام الحلوات ... غير متواجد حالياً  

16-04-1432 هـ, 04:04 صباحاً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوزال مشاهدة المشاركة

الحاله الدينيه والصلاه؟

متوسطه ولله الحمد

واذا على رقيه او استخاره فى شىء ؟

لا

كم عدد الاطفال وانواعهم
3 ولد وبنتين

3- لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟
اخبر بنوته عمرها 4سنوات و 8 شهور
و ما كنت انتظر الحمل مو في بالي اصلا

حلمت اني زرت زوجة ولد اخت زوجي
اني زرتها وهي ولد نفاس و كاني اقول لها سبحان الله عندك ولد وجاء لك ولد
انتهى الحلم
هي عندها ولد واحد ومو حامل وعلاقتي فيها زينة
ووقت الحمل كان قبل شهرمن حملي
و حاليا حامل في بداية الشهر الثاني
يا رب يكون خير
ان صدقت رؤياكى فهى بشاره لها بحمل قريب ولعلها بنت وخروج هذه المرأه من هم الى فرج باذن الله

16-04-1432 هـ, 04:16 صباحاً
[quote=ام الحلوات ...;60325057]مساء الخير شكرا حبيبتي على الموووضوع و**** جاء بوقتة الحلم الاول حلمت اني بيت اهلي وقالو لازم تزوجين هذى الرجال وطليت فية وراح فتح بنطلونة وراني العضو الذكري حقة وانا اقول لا ابي زوجي ورحت لة في الغرفة لقيتة جالس هو وزوج اختي الكبير وجلست اهرج معاة اقول انا ابيك مابي غيرك كان منحرج عشان زوج اختي واتهاء
ان صدقت رؤياكى فهى تغير ليكى فى بعض الاحوال الزوجيه ولعلك تحبين زوجك كثيرا والله اعلى واعلم

الحلم الثاني حلمت اني متزوجة رجال كبير غير زوجي طبعن الي متزوجتة في الحلم شايب كبير وانا كنت مااا ابغاة ابكي وهو يقولي ي **** اوديكي احلي فندق وكنت ابكي اقول لبي اطلق منة وبنفس البيت كانت فية بنت خالتي تشرب عصير توت وانا كنت ابي احد يجيبلي ثوم بس وانتهت اروية
ان صدقت الرؤيا خير ياتيكى وخير وفير وتيسير وفرج من بعد هم باذن الله والله اعلى واعلم

والحلم الاخير حلمت اني بوقت الولادة ولدت ولد وانا احسبها بنت وكنت اقول لدكتورة الحمد **** البنت نزلت وهي مستغربة تقول هذى ولد وانا استغربت شكرا حبيبتي ودي اكبر الخط بس ماقدرة انا حامل وعندي بنتين ورحت كشفت سونار قالو يمكن بنت الي بطنك[/quote]

حديث نفسك لعلك تفكرين كثييييييييييييرا بنوع الجنين

اظن كده اتفسر ياغلا ^_^

موضوع مغلق