طـــوارئ دوت كوم

التصاميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........
الله يعافيكم آنا مره محتاره ابغى تنسيق حلو مره عشان اقدمه بالحفل الختامي لمدرستنا ....
مثل بطاقات فلاش... او مواقع انتم عارفينها .... عشان احاول امسح الكلام اللي فيها واكتب الكلام المطلوب لآني ماني متمرسه كثير بالفلاش.....
واللي تعرف موقع او تنسيق تعلمني عليه لأني مررررررررررررره محتاره فيه ... ومابقى على الحفل الا ايام قليله.............. ودي شئ حلو
تكفون ردو عليّ........:44::44::06::11::30:
352
19K

هذا الموضوع مغلق.

الفتاة الزجاجية
=7]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........... الله يعافيكم آنا مره محتاره ابغى تنسيق حلو مره عشان اقدمه بالحفل الختامي لمدرستنا .... مثل بطاقات فلاش... او مواقع انتم عارفينها .... عشان احاول امسح الكلام اللي فيها واكتب الكلام المطلوب لآني ماني متمرسه كثير بالفلاش..... واللي تعرف موقع او تنسيق تعلمني عليه لأني مررررررررررررره محتاره فيه ... ومابقى على الحفل الا ايام قليله.............. ودي شئ حلو تكفون ردو عليّ........:[/SIZE]44::44::06::11::30:
=7]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........... الله يعافيكم آنا مره محتاره ابغى تنسيق حلو مره...
ما يصير يا خبيرات عالم حواء
والا اسم ويمعة وبس
وحدة تعبر البنت
والله لو اعرف كنت ساعدتك يا أمولة بس العذر والسموحة
متأمل
متأمل
=7]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........... الله يعافيكم آنا مره محتاره ابغى تنسيق حلو مره عشان اقدمه بالحفل الختامي لمدرستنا .... مثل بطاقات فلاش... او مواقع انتم عارفينها .... عشان احاول امسح الكلام اللي فيها واكتب الكلام المطلوب لآني ماني متمرسه كثير بالفلاش..... واللي تعرف موقع او تنسيق تعلمني عليه لأني مررررررررررررره محتاره فيه ... ومابقى على الحفل الا ايام قليله.............. ودي شئ حلو تكفون ردو عليّ........:[/SIZE]44::44::06::11::30:
=7]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........... الله يعافيكم آنا مره محتاره ابغى تنسيق حلو مره...
للأسف ... ماأعرف ..

الوقت هذا كثييييييييييييييييييييير يطلبون
نفس طلبك ...
حتى أنا طالبة ... طلب للأسماء

عشان كذا يمكن ماردوا

لكن اصبري ..

ـــــــــــــــــ
تحياتي ،،
~روائع~
~روائع~
أخواتي اللي ما عندها خبرة بالفلاش .. مب ضروري ..!

البور بوينت رهيييب وسهل .. بس انتي ابدعي الصور والخطوط ..

لكم تحياتي :26:
~روائع~
~روائع~
ام فارس البطل
ام فارس البطل
الله يوفقكم أبغا توقيع حلو و حركات>>>>>>>>>>طراره و تشرط:23:
طلبتكم ولا تردوني خائبه :44:
تراني ما أعرف كوعي من بوعي بلكمبيوتر :06: >>>>>شرح تفصيلي;)
مشكورين مقدما:32: