ساعدوني اقدر اعرف نوع الجنين في البيت

الحمل والإنجاب

اقدر اعرف نوع الجنين في البيت مين تدلني جزاها الله خير
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلاالقلب
سلاالقلب
هلا اختي حروف مشاكسة بصراحة ما عندي خبرة كثير لانة اول حمل لي وانا بنهاية السابع في البداية كنت ابغى اعرف جنس المولود وكنت ادور في منتدى اي موضوع يخص جنس المولود المهم قريت من احدى العضوات انة اذا تبغين تعرفين جنس مولودك الله يكرمك اول ما تصحين الصباح من النوم تحضرين كاس وتحطين علية بول وتتركين الكاس لمدة خمس ساعات وبعد خمس ساعات تشوفين الكاس اذا في اسفل الكاس افرازات يكون جنس بنت واذا في اعلى الكاس الافرازات يكون جنس ولد والله اعلم اتمنى اكون افدتك شكرااا
انا الحساس
انا الحساس
سلا القلب هذي الطريقه الكل جربها وطلعت الترسبات كلها تحت يعني كلها غلط في
غلط ... وما اظن شي تسوينه في البيت بتعرفين فيه جنس المولود ...
روح زوجي
روح زوجي
شوفي حبيبتي اذا كانت بطنك جاية على فوق يعني تحسي وكأنه البيبي مسببلك ضيق في الصدر فهذا يعني ولد اما اذا كان العكس فيعني بنت
لوليا
لوليا
حبيبتى لا تتعبى حالك لانه كله كذب يلى بقول يلى بيصير بطنها مدرى شلون صبى ويلى بتحلى بنت ويلى شعرها بيطول مدرى شو حبيبتى انا اول 3 اشهر الكل قالى اكيد بتجيبى بنت حتى الحلاق قلى مبين من شعرك انه بنت يعنى تخيلى العلاك ويلى بيجعا فخدها اليمين بنت واليسار صبى كله خرافات لا وجود لها ، ما بيبين شى غير باخر الرابع بالايكو وبس وغير هيك ما فى مجال . بعدين بالايام هى ما فى فرق بين الاثنين كله من اللله نعمة انا حامل بصبى وبتتخيلى انه جوزى زعلان بده بنت مع انه انا البكر يعنى مو انه عندى صبى ، المهم حبيبتى الخلقة التامة لا تشغلى بالك كتير بالموضوع لانه بيوجعك راسك من دون نتيجة لانه ما فى شى اكيد توكلى على اللله وبالسلامة
بنت عبدالرحمن
بنات الي انا سمعته انك تاخذين من البول اكرمكم الله وتضعينه في كاس وترشين عليه
ملح اذا فار يعني طلع فقاعات يصير باذن الله ولد واذا مافار يصير بنت وانا جربتها
وصار صح بس للامانه انا ماجربتها الا بعد الخامس وطلع بنت.