بشرتي بعد الروكتان إلا اترد ليها دعوة حلوة بعد قراءتي لسورة البقرة!

العناية بالبشرة

السلام عليكم يا بنات حواء

ما أعرف أحط مقدمات بس المهم

طبعا قبل ما استعمل الروكتان كانت بشرتي دهنية جدا جدا ومليانة احبوب
وكورس العلاج كان 6 شهور وأنا صار لي احين من خلصت العلاج 6شهور بلتمام وقال لي الدكتور ايروح الجفاف من الجسم والوجه بعد حوالي شهرين أو اربعا شهور وأنا لحد الحين أحس بجفاف في جسمي و جهي يعني باختصار وقعت في مشكلة اضرب من الدهون وبشرتي باهتة وحالتها حالتها ولا فيها نضارة وتتحسس من أقل شي هي اتزيت بس في حالة وحدة لما أكون نايمة وباقي اليوم جافة؟؟!!
أرجو يا بنات اتساعدوني واتقولوا لي عن تجاربكم ومتى اختفى الجفاف بشكل نهائي لأنب بصراحة أعاني منه بشكل رهيب حتى جلدي يحرقني
133
104K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

catty
catty
هلا فييج اختي ...اانه كانت بشرتي بعد مثلج مليانة حبووب..و استخدمييت رو اكوتين... و رااحت لحبووب و نسيييتها.. و من مدة تاركته...بس مافي بشرتي لا جفاف و لا شي...يمكن لاني يوميا ااستخدم الفازليين المخلووط مع الفكس... و طبعا ااضيف لهم اي كريم يعطيني اياه الدكتور... و عكسج اانه...بشرتي دااااائما موردة و حمرة جني حاطة بلشر...حتى الماما احيانا تلمس ويهي تتاكد موب حاطة لي شي....هههههههههه موب لشي بس لانها موب مصدقة ان بشرتي صارت بيرفكت بعد معاناة الحبوب الطويييلة اللي استمرت سنيييين....

عموما اانه ابدا مااااترك الفازليين المخلوووط مع الفكس.....و الدكتوور نفسه قال لي عن الجفاف ... ماينفع الا الفازلييييييييييين.................و عطاني بعد كريم فايتامين سي.... و قالي ااستخدم فايتاميين اي اويل... و الحمدلله على كل خير...لاني شايفة الحمدلله كل خييير..مع اني وقفييييت الرواكوتييين من مدة طويييله...........

ااتمنى اني ساعدتج ... و بالتوفيييج
شهاليـــــل
شهاليـــــل
عادي قلبي اختى كانت مجربه روكاتين لمده 6 شهور وبعد ماخلصت قعدت فتره بعدين رجعت
تدهن بس مو مثل اول !
لكن هالفتره (لها سنتين تاركه الروكوتان) طلعت لها حبوب بس مو مثل اول
يـــــارا
يـــــارا
اخت سراط

كثري من شرب الموية وحاولي ترطبينها بأستمرار

ولاتنسينا من دعواتك

أدعي لي بالزوج الصالح
الغزااال
الغزااال
أنا صارلى تقريبا 4 سنوات تاركة حبوب الروكتان وبشرتى كانت جافة جدا والحين الحمد لله ردت زينة باستخدام المرطبات للبشرة
سراط الغربة
سراط الغربة
الموضوع نزلته من يوم بس ونزل الصفحة الخامسة يا عيني..!

أخت CATTY
أنا جربت الفازلين ومانفع بشرتي أبد ايخلي بشرتي مدهنة وايطلع لي احبوب شباب صغيرة وغير كذا ايسوي حرارة واحمرار في منطقة الخدود بالتحديد من وجهي
ومشكورة على الرد وإن شاء الله اظل بشرتك حلوة على طول