قسم ب الله تقشير طبيعي يتحدى أطلق كيميائي...أتفضلوا \ اكتفى من الردود

العناية بالبشرة

أولا / يشهد علي ربي على إن كل كلمة راح أكتبها صحيحة

ثانيا / كل وحدة تدخل هنا تدعيلي إن ربي يهديلي زوجي يتعدل ويرجعلي زي أول :( :( :( XXXXXXXXXXXXX

ثالثا / (الموضوع) ههههههههههه ؛) المهم يابنات والله العظيم إني ماني مصدقة أتخيلوا أنا عملت الخلطة أمس وألين دحين وأنا لسة أقشر يدي تعبت من كتر الخلطات اللي هنا وهناك ودخت :23: وأحترت أعمل إيش ولا إيش وأخيرا قررت :16: أدمج المكونات اللي أبغاها مع بعض في البداية خفت وبعد كدة قلتهو طبيعي لو ما فادني ما حا يضرني وشمرت يدي ورحت المطبخ ودمجت وبهدها على الحمام ولطخت نفسي وجلست أدعك وجهي وجسمي 10 دقايق :time: حكم وخمس دقايق قلت عشا ياخذ مفعول وطلعت من الحمام عرووووووووووسة :icon28: زوجي يقولي إيش سويتي في نفسك بنات أتخيلوا نظافةو بياض ونعومة ونضارة :32: وفوق هذا تقشيييير شوقتكم صح ياللة خذوا.........

المقادير....
3ملاعق أكل سكر ناعم +ملعقة فازلين ( للتقشير + نعومة)
ليمونة بازهير ( صغيرة ) + نصف ملعقة فكس ( للبياض )
نص عصير برتقالة ( للنضارة )
2 حليب نيدو ( للنظافة )

أخلطيهم مع بعض ورشي جسمك موية دافية وحطي الخلطة وأفركي بالذات الركب والأكواع والكفوف والرقبة المهم ركزي على المناطق الداكنة إلا المنطقة الحساسة أصحي انتي عارفة لأن الخلطة فيها فيكس لا تقولون ما قلتلكم وبعد ما تخلصي ترشي نفسك بموية باااااااردة عشان تنشطي الدورة الدموية عارفة إنتعاش حار وبعدين بارد وااااااو وبعدين اتروشي ترويشك العادي حطي صابون مع الموية البارد وبعد كدة على طول شوفي نفسك وادعيلي مو تنسيني ............
أي أستفسار أنا جاهزة وشكرا ............
:icon35:
2K
291K

هذا الموضوع مغلق.

حبوبة العين
حبوبة العين
ياااااااااااااااارب انك تهدي زوجها ويتعدل ويرد شرات قبل واحلى يااااااااارب .
صفحة الايام
صفحة الايام
مشكوره اختي على الخلطه

وربي يرجع لك زوجك مثل اول واحسن من اول
ذكريات الاحبة
مشكوره وهج والله يعطيك العافية
ياااااااااااااااارب انك تهدي زوجها ويتعدل ويرد شرات قبل واحلى يااااااااارب
أمنيتي
أمنيتي
مشكوره ياقلبي على الخلطة

والله يرجع لك زوجك مثل أول وأحسن

ولاتنسين تدعين له كل الوقت