الترررررررررررمس خطييييييييييييييييييييير عن تجربة ..

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الفل والياسمين ..

بما إنه أذن الفجر قبل شوي بدخل بالموضوع دوووغري ...

باختصار أنا جربت طريقة أم البواسل الله يسعدها ويجزاها الجنة باستخدام الترمس لتخفيف نمو الشعر .. وأنصح الجميع باستخدامها بدون تردد ..

استخدمته مرتين والشعر بنسبة 50% وربي ما أكذب .. أكثر شيء النتيجة بانت في المنطقة الحساسة .. بالساقين بانت بس بنسبة أقل .. غير كذا الشعر يطلع مررررررررررررة ناعم ويسهل شيله .. المناطق عندي صار فيها فراغات بدون مسام .. الحين صار لي حوالي الشهر من ثاني مرة شلت فيها الشعر ولسه خفيف ومتفرق يعني يمكن بعد اسبوع ان شاء الله بشيله مع انه مو كثير ..

الطريقة // تنقعين ملعقة ترمس في موية حااااااار بمقدار بيالة .. انا خليته يوم كامل وبعدين صفيته وحطيت كريم نيفيا اللوشن السايل مرة ومرة استخدمت كريم صانصيلك للشعر .. بمقدار ربع كوب صغير .. وادهن المكان اللي شلت منه الشعر 5 مرات باليوم لمدة اسبوعين او 10 ايام ..

ومرة جربت الترمس مع الزبادي للوجه يعطي الوجه نظارة ومع الاستمرار خفت آثار الحبوب بشكل كبيييييييييير ولله الحمد حتى اختي لاحظت تقول وجهك تحسن وش تستخدمين !!! بس ما استمريت عجازة لكن بإن الله برجع لهالقناع هاليومين بس الجو يصير دافي علشان ما أبرد خخخخخخخخخخخخ

حبيت أفيدكم بتجربتي مثل ما استفدت من غيري وإن شاء الله تجيب نتايج معكم
157
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سنا البروق
سنا البروق
ايه والله عزيزتي سبحان الله انا ماخليت دكتور لوجهي مليان حبوب ولا فادني شي غير الترمس مع الزبادي مشالله

االوجه اتحسن كثير عن اول ..... وراح اجرب ان شالله طريقتك في تخفيف الشعر

يعطيكٍ العافيه ونور الله دربك يارب
اشواق المحبين
الله يوفقك ويجزاك الف خير يعني اذا حطيت علا الشعر مايطلع ولا شنو مافهمت عليك  
أم انوووسي
أم انوووسي
مشكووووره ياااعسل نفسي اجربه بس عجزااانه ..
**أم لولي**
**أم لولي**
يعطيكي العافيه
و***** الله اجربه قرييب
MadooOooi
MadooOooi
هلا اختى

صحيح كلامك 100 %

وانا جربته ولى شهر

والشعر صايرررررر مررررررررررررررررررررررررررررررره خفيف

ومكمله مسيرتى

الى يروح كل الشعر وافكر اجربه ع شعر وجهى بعدين