الى كل من ولدت أو ستلد في مستشفى الاحساء(قيصري)

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ... وصباااح الخير عالجميع

اخواتي ربي يفرج همكم .. انا بكرية وحامل ما شاءالله يتوأم عن طريق اطفال الانابيب.. والان في بداية شهر الثامن..
واخر موعد كان في نص السابع قالت لي الدكتورة ان احد البيبهات راسه تحت وعلى هالاساس ممكن يكن فيه ولادة مبكرة ولاتتحركي من السرير ارفعي رجلينك طوول اليوم..

الزبدة ياطويلات العمر.. اني محتارة وجالسة استخير من زماااااااااان في نوع الولادة لان التوام تخير فيه الحامل مابين الطبيعي والقيصري والقيصري افضل للحفاظ على سلامة البيبيهات ..اكيد عارفين هالشي
مع اني سلى ماحددت لي الدكتورة شنوع الولادة بس لو بختار قيصري اكيد بيولدوني قيصري..

تعبت واناافكر .. اللي تقولي القيصري راحة تغمضي عيونك وفجأة البيبي جنبك واللي تقولي عذاااب بعد النفاس واللي موعارفة ايش!!!!
محتاااااااااااااااارة وتعبت من التفكير بس بصراحة اناخوافة اخاف لاقدرالله يطلع الاول والثاني يحتاج قيصري فاكون ضقت الويلين تعب الطبيعي والقيصري..

سؤااااااااااااااااااااااااالاتي...
ياليت تفيدوني اخواتي ربي يوفقكم ويهون عليكم كل عسيييييييييييييير..

1. انتي بكرية او لا؟
2. ايش صار لك في الولادة بالموجز(يعني رحتي وعارفة بتولدين قيصري او كانت متعسرة ...؟)
3. ليش ولدتي قيصري؟؟
4.كم يوم ظليتي بالمستشفى ماتتحركين وماتاكلين؟
5. كم كلفتك كااملة؟
6. هل كان لك نظام اتبعتيه في فترة نفاسك وهون عليك الامر؟
7.ايش اصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصعب شي بالقيصري؟
8. بنجك كان نصفي يعني مثل ماقالوا لي البعض انك مفتحة عيونك وصاحية بس ماتحسين بالالم؟ولاكامل؟ ووين الافضل؟
9.ايش تنصحيني فيه لاني مرعووووووووووووووبة من كل شي خوااافة؟:44:

اسفة طولت بس وربي لكل من تجاوب علي دعوة في اخر الليل
36
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أكبر أحلامي..طفل
واللي ماعندها خبرة بالقيصري ترفع الموضوع بدعوة والله محتااااااااجة وقفتكم ...
أكبر أحلامي..طفل
بنات وينكم معقولة مافيه احد// مولازم مستشفى الاحساء بس ياليبت اللي جبت القيصلاي تفيدنا ولها الاجر..
5مشاركات ولاحتى رفع بدعوة (:( :( :(
بنت الريف2010
بنت الريف2010
رفع
عصفورة صغيورة
واناكمان حامل عن طريق اطفال الانابيب وكمان بالاحساء ومحتارة وخايفة كتير اسأل ربي كل يوم انه يرزقني طبيعي
مين دكتورتك اختي بمستشفى الاحساء؟؟
واي احسن الاحساء ولا الموسى والله محتاااااااااااارة
عصفورة صغيورة
واناكمان حامل عن طريق اطفال الانابيب وكمان بالاحساء ومحتارة وخايفة كتير اسأل ربي كل يوم انه يرزقني طبيعي
مين دكتورتك اختي بمستشفى الاحساء؟؟
واي احسن الاحساء ولا الموسى والله محتاااااااااااارة