susu81
susu81
مشكورة قلبي .. حنا اللول مارت مافيه .. يمكن نلقاه بمكان ثاني مشورة قلبي خصوصا على اسمها بالانقلش .. اما القهوة تسلمين قلبي .. بدورها بالبقالة العربية .. أووووف .. تسلمين على المعلومة .. بدور غيرها .. :42: الله يعينك ما عندي خبره .. بنات ابي ترجمة الكلمة هذي بالضبط .. suspenseful لا تقولون مثير .. لأنها خطأ ..
مشكورة قلبي .. حنا اللول مارت مافيه .. يمكن نلقاه بمكان ثاني مشورة قلبي خصوصا على اسمها بالانقلش...
بنات ابي ترجمة الكلمة هذي بالضبط ..

suspenseful

لا تقولون مثير .. لأنها خطأ ..

حبيبتي معناها

مشوق

محير

مقلق

حسب الجمله
t122t3y4
t122t3y4
السسسلام عليكم اسعد الله مسائكم عندي سؤال عن حبوب المنع استخدمت حبوب هالشهر بس تفأجأت انها 28 حبه 21 الوانهم اصفر و7 بيض مكتوب ان الاصفر أكتف, الابيض مو أكتف لتذكير!! يا ترى لازم أكل البيض ولا بس الصفر يكفي؟
السسسلام عليكم اسعد الله مسائكم عندي سؤال عن حبوب المنع استخدمت حبوب هالشهر بس تفأجأت انها 28...
والله شوفي اختي علي حسب علمي وانا عندي مثل حبوبك ان الحبوب البيضا اذا ماكلتيها ما أثرت بس ترا فيها حديد يعني كليها مفيده
وهم ليش حاطينها لان نظامهم ما توقفين اكل الحبوب شريط ورأ شريط بس انا ماشيه علي ماتعودت عليه انتظر تجيني الدورة الله يكرمك وافك الشريط الجديد خامس يوم دورة وماشيه عاهالنظام
وسلامتك
أحب ولدي
أحب ولدي
جزاك الله خير لهموزة على فتح الملف.. معتي شوية حنيني و قشد سمو سمو قبل لا يدخل فصل الربيع ^_^ بنات الله يجزاكم خير على دعواتكم للصغيرون..وهذا اقتباسي من موضوعي يخص كل عضوة دعت لنا بظهر الغيب او بهالموضوع او بالموضوع التكساسي
جزاك الله خير لهموزة على فتح الملف.. معتي شوية حنيني و قشد سمو سمو قبل لا يدخل فصل الربيع...
اذا من البنات اللي عندك احب اعطي gift card عشان تشتري اللي في بالها ومااقيدها اما اذا تبين محلات اطفال عندك بيبي ار اص - تارجت- غاب -جمبوري- كالفن كلاين- رالف لورين- تومي

الحمدلله على سلامته قدامه العافيه يارب
أحب ولدي
أحب ولدي
السلام عليكم يا حلوااات صباحكم فل ان شاء الله أنا من جد لاعت كبدي من الاسواق وكل يوم والثاني القى تهزيأه من زوجي معتبره تعبت من جد المشكله في الهدايا افكر اخذ شنط مثل خالاتي واخوات زوجي بس مو عارفه من وين اخذها ابي تقريبا سعرها يكون 50 دولارالى 60 اخذ من جسي بني والا ميسز والا من روس ا(سعاره معقوله )والا من الاوت لت محتارة وما شاء الله هم كثار يعني ابي شي يجمل وسعره مناسب مثل (اقنر- تومي) يعني واذا فيه عندكم افكار 2 لا تبخلوا علي الله يسعدكم
السلام عليكم يا حلوااات صباحكم فل ان شاء الله أنا من جد لاعت كبدي من الاسواق وكل يوم والثاني...
مو شرط اختي تشترين شنط مثلا الشنط لامك وام زوجك و الباقين على حسب هم كبار مره او عادي تقدرين تشترين عطور زي من بد اند باث اللي يجي طقم او من فكتوريا سيكرت او اذا تبين شنط مو شرط ماركه اهم شي عمليه او اللي تجي على جلد تلاقينها في الاوت لت واذا عليها تخفيض يكون سعرها معقول انتي اذا رحتي للسوق حطي في بالك المكان اللي بتروحين له والاشخاص اللي بتخلصين منهم في هذا اليوم.. او زي خالاتك اشتري مثلا لكل بيت علبة شوكولاته شكلها غريب ومو موجوده في بلدك.. هذا اللي فكرتلك فيه الحين واذا احتجتي اي شي لا يردك شي ولا تفرقين بين اهله واهلك بالعكس بادري انك تشترين لاهله بس شاوريه وبينيله انك تبين الزين لهم عشان مايتحسس من الموضوع..
محتاره1
محتاره1
فضل سورة الكهف

َحَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ هِشَامٍ حَدَّثَنِى أَبِى عَنْ قَتَادَةَ عَنْ سَالِمِ بْنِ أَبِى الْجَعْدِ الْغَطَفَانِىِّ عَنْ مَعْدَانَ بْنِ أَبِى طَلْحَةَ الْيَعْمَرِىِّ عَنْ أَبِى الدَّرْدَاءِ أَنَّ النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « مَنْ حَفِظَ عَشْرَ آيَاتٍ مِنْ أَوَّلِ سُورَةِ الْكَهْفِ عُصِمَ مِنَ الدَّجَّالِ ». رواه مسلم وَحَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى وَابْنُ بَشَّارٍ قَالاَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ ح وَحَدَّثَنِى زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مَهْدِىٍّ حَدَّثَنَا هَمَّامٌ جَمِيعًا عَنْ قَتَادَةَ بِهَذَا الإِسْنَادِ قَالَ شُعْبَةُ مِنْ آخِرِ الْكَهْفِ. وَقَالَ هَمَّامٌ مِنْ أَوَّلِ الْكَهْفِ كَمَا قَالَ هِشَامٌ . رواه مسلم
من قرأ سورة الكهف ليلة الجمعة أضاء له من النور فيما بينه وبين البيت العتيق
الراوي: أبو سعيد الخدري – خلاصة الدرجة: صحيح أو حسن كما (اشترط على نفسه في المقدمة) – المحدث: ابن الملقن – المصدر: تحفة المحتاج – الصفحة أو الرقم: 1/522

جعلني الله و اياكم من الذاكرين و رزقنا تلاوته آناء الليل و أطراف النهار و أنار به قلوبنا