t0ffee

t0ffee @t0ffee

عضوة نشيطة

رجيتكم تدخلووووون

الأزياء والموضة

مرحباااااااا بناااااات ....كيفكم ان شاءالله تماااااام

هذي اول مشاااركة لي واتمنى ماااااتردوني او تخيبون ظني انا وااختي وماما......:06:

وانا رااح اطوول عليكم لكن لو سمحتووا وبلييييييييييز رجيتكم انكم تقرون من اول الى الاخيييييير
لاني جد موعاااااارفين شيء ابدااااااا<<<تكسبوون فيناا اجر

المهم يااعسولات انا صااارلي 13 سنة بعيييييييدة عن ديرتي السعودية والله اشتقتلكم يااهل السعودية:35:....وصاارلي اسبوعين رااجعة من برااا .... طبعاا كاان ماراح ارجع لكن رجعت عشااااان زوااج ولد عمي :27:.....المهم خلال هالاسبووعين وخااصة بالويك اند رحت للمجمعاات اللي بالريااض وابداااااااا مااعجبني شيء ماالقيت شيء حلوو لانوا على قولة ماما ذوقي صعب.....المهم بعد عنااء من روحت الاسوااق والمشااوير...وخصوصاا انوا ماما مااتحب نروح لوحدناا انا واختي للمجمعاات فتروح معناا وهي مررة تعباانة عندهاا السكر فـ مااتقدر تمشي كثير ....المهم قررنا نفصل فسااتين بس نبي جداااا نااعمة وسمبل المهم طلعناا انا واختي وماما فسااتين اخترنااها طبعاا من استااذ قوقل خخخخخ

لكن بسألكم ايش راايكم بالفسااتين.....صاارلي 8 سنواات ماارحت الزواجاات ولاادري ايش الجديد... يعني ابداا موعاارفين شيء

المهم يااحلوواات هذي الفسااتين وحاابة تقولون لي راايكم....اتفبله بكل صدر ورحب

المهم اول شيء نتكلم عن ماما.....ماما مااتحب الفسااتين الاوفر لا تحب الهااديه جدااا وطبعاا ماما موطويلة مرره لكن بيضاء وعمرهاا 42..وحبيناا انا واختي نفصلهاا فستاان حلوو وينااسب لهاا ولعمرهاا فـ طلعناا فسااتين لهاا..ايش احلى لانوا احترناا جد

وثانياا عن اختي ....اختي طبعاااااا طويلة طولهاا 175 وجسمهاا حلوو وبيضااء فـ نفسهاا بلون فستاان احمر او اخضر فطلعتلهاا هذي الفستانين...وحاابة اسالكم هذي الفسااتين موديلاتهاا قديمة اولا؟؟؟...وايش احلى فيهم؟؟؟

وثالثاا انا...طبعاا انا بعد طويلة طولي 173وجسمي حلوو الحمدالله ماافيه زوائد وانا بيضااء بعد...وموعااارفة ايش موضة الفسااتين ولاشيء...لان هناااك طول الوقت مهتمة بالدراااسة تااركة الموضة والازيااء خخخخخخخخخ

المهم هذا اللي ان شاءالله رااح افصله....فـ حاابة اسالكم ايش احلى اخلي احمر والدانتيل اسود او اخليه نفس الالواان؟؟

وهذا الفستاان الماما عااجبهاا وتقولي احلى من الفستاان اللي اخترته وتقولي سويه سكري والفيونكة سوداء او اسود والفيونكة سكري......ايش راايكم واي احلى بناات؟؟؟

ادري طولت عليــــــــــــــــكم:icon20:

بس قسم بالله يابناااااااااات احس يوم رحنااا للمجمعااااات مرررررة ضاايعين ونمشي ونضحك وموعاارفين شيء بس نمشي ونسأل الناااااااس عن المحلات خخخخخخخخخ<<<<مهاابيل خخخخخ

بس جد بنااااااااات احس نفسي ضاااااايعة لاني بعدت عن المووضة والازيااء ....لبسي كله سبوررات اما الفسااتين ممحيه من دولابي خخخخخخخخ

والله يابناات احس كل شيء متغيير الشواارع متغيرة النااااااااس متغيرين جداا طبعاا موكلهم كل وااحد صاار اللهم نفسي نفسي.....ولما تسألين مايجااوبون يخافون نقلدهم اونستهبل عليهم ااخ بس

والله اني اشتقتلكم يابناااااات ديرتي....واكيييييييييد اشتقتولي خخخخخخخخخخ

(((اتمنى مااتطنشوني وتسااعدوني لانوا انا واختي بدينااا بمرحلة الهبااااااااااااااال والجنوووووون )))

واذا تعرفون محلات عندهاا نفس هذي الفسااتين قولولنا ولاتبخلوون علينااا

وبس

انا بطلع لان مشاركااتي مااتسمح فحاابة ورجيتكم يااحلى بناات انكم تردون عليناا ماتطنشونااا

وشكرا
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

^Lover calm ^
^Lover calm ^
الاحمر الاول والثاني روووووعه

تتهنو فيهم

سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
ام سارة صالح
ام سارة صالح
اذا بالرياض في الحياة مول
وربي يوفقك بعلمك والعلم رسالة افيدلك من الفساتين
الانثى النرجسيه
لامك الاحمر
لاختك ممكن الاحمر بس تفصله اسود..
اما انت الاحمر بس قصير يعني لامانه ستريه...
ام مبارك1
ام مبارك1
موفقة بطلبك
*نوري*
*نوري*
لامك الفضي جداااا فخخخخم
لاختك الاحمر نعوووم وحلووو
ولك الدانتيل روووعه
بس انتي واختك ستروها الله يستر علينا وعليكم
وبالتوفييييييييييييييييييق