تبين تنحفين وكل شوي تخذلك معدتك من الجوع تعالي عندي الحل تجربتي مع تحدي الشحوم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا مبتدئه بالرجيم وحاولت اطبق روجيم الدكتور فادي وحسيته يناسب لي كثير لان فصيله دمي او موجب ولما بديت سحيت بجوع كثير وحسيت اني ابتراجع بس جت في بالي فكره :22: انا الحين معدتي كبييييره :06: وراح تنفجع اذا بديت بالروجيم :o تذكرت كلام دكتور في ثبات الوزن ان الجسم يرسل اشاره للجسم عامه ان بيتغير روتينه اليومي وراح يصير حرمان فيبداء الجسم يعااااندك في تنزيل الوزن وبكذا الواحد يحس بالاحباط فقلت لنفسي بما اني علي طول من قوم هونا قررت اخفف اكلي بشكل كبير وامسح من القائمه الرز والمكرونه والمقالي والحلا والسكر والزيت
وصرت اكل بس شي صحي وراح ابداء انزل لكم طرق كثيره في الاكل الصحي
وتنوعه وانك ماتحرمين نفسك في اول مرحله من الروجيم طبعا اركز كثير علي السلطات وخاصه الورقيات لانها تحتوي علي الحديد واخذ فروز من بين فتره والثانيه اقلل الملح عشان ما يحبس المويه في جسمي سويت لي خلطه
( بذور الكتان + قشر رمان يابس + كمون +زنجبيل+نونخه +يانسون +شمر +قرفه +شرايح ليمون بقشرها) اخذ منها قبل لا ابداء التدريب لاني احسها تحرق الدهون احطها علي طريقتين ساعات اسفها يعني مثل اللهوم والمره الثانيه حطيها بزمزميه وشرايح الليمون وعلي طول اشربي منها
اشرب مويه بس ابعد عن البارد اخليها مايله للحراره لانها تسد الشهيه :22:
بعد شهر راح تلاحظين ان معدتك ماعاد تحس بالجوع وتبدين شوي شوي تخففين عن الاول وراح تصيرين شيييي طبعا الكل بيقول كم وزنك وكم صار وووووووو صراحه انا ما وزنت بس حسيت اني خفيفه حسيت بطني بداء ينشد احس اني خفيفه ونفسيتي حلوه وماجاني لا غثيان ولا دوخه طبعا انا مالي نظام محدد لا بس احاول قد ما اقدر

الفطور
توست بر شريحه جبن منزوع الدسم وبيضه وحده مسلوقه

الغداء
قبل الغداء اسوي لي مشروب الاعشاب واجلس بعدها ساعه ونص وبعدين اكل
خبز بر زبادي وخيار وعصير اناناس وكيوي
او خضار مسلوقه وسلطه
او بيضه وسلطه وزبادي
العشاء
دجاج فيليه شرايح خس وجبن قليله الدسم اسويها مثل الهمبرجر بس وحده بس مع اي عصير بدون سكر
او
سمك فيليه مقطع مكعبات مع فلفل بارد وبصل شرايح احط البصل والفلفل في تاوه عليها كاس مويه واخليها تطبخ بدووون زيت حتي زيت الزيتون ثم اذا ذبلت اضفت السمك وصلصه صويا وخردل ودبس الرمان شوي وملح وثوم شرايح واقلبها الين تستوي السمك وانتبهي من التقليب الكثير عشان ما تتفتت السمك ثم اضيفي البطاطس المسلوقه لها وبكذا حصلتي علي طبق روعه وحتي الاطفال يمتون عليه
سلطه الخس ( خس + خيار +زيتون اخضر+سماق +عصير ليمون )ثم حطي في تاوه دجاج صدور تبليها فقط بملح وبهار وفلفل ابيض وعصره ليمون وعلي طول علي التاوه بدون زيييت
وخليها تنشويواذا استوت قطعيها وحطيها مع السلطه وخذي خبز توست بر وقطعيه مكعبات وعلي الفرن الين ييبس وحطيه مع السلطه سوي خلطه اذا انتي حابه او بدون حطي ( زبادي منزوع الدسم مع ليمون وملح وحبه ثوم واذا حابه ملعقه صغيره مايونيز لايت )
عندي طرق كثيره بس راح انزلها في وقت ثاني اتمني اني افدتكم بشي واتمني تدعون لي ان الله يسخر زوجي الله يهديه ويراضيني :06:<< فيس زعنان
ويشفيني وينزل براميل الشحم الي علي جسمي :06:
120
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلااااام1400
أحلااااام1400
ماشاء الله عليك
طريقتك مررره حلو
الله يسعدك ويهدي زوجك ويراضيك ... وماعاد يزعلك ابدا
وان شاء توصلين للوزن اللي تحلمي فيه وانتي بألف صحة وعافيه
ملاذروحي
ملاذروحي
يسلموووووووووووو
عصفورتة بيتنا
مشكووور حبوبه على نقل تجربتك

والله ينولك اللي ببالك يارب
شوكلا الباونتي
حلو مشاء الله انا تقريبا مثلك والحمد الله نزل وزني 9 كيلو بدون حرمان
فيه ملاحظه... ياليت تبدلين العشاء خليه غداء وخلي العشاء خفيف مثل زبادي وتوست او بر سلطه اوفواكه والزبادي حلو يحرق الدهون والخلطه الي تسوينها رهيبه في الحرق الله ينحفنا من غير شررررررر
شوكلا الباونتي
حلو مشاء الله انا تقريبا مثلك والحمد الله نزل وزني 9 كيلو بدون حرمان
فيه ملاحظه... ياليت تبدلين العشاء خليه غداء وخلي العشاء خفيف مثل زبادي وتوست او بر سلطه اوفواكه والزبادي حلو يحرق الدهون والخلطه الي تسوينها رهيبه في الحرق الله ينحفنا من غير شررررررر