كل وحده زوجها يعاني من قله الحيوانات المنويه تدخل تذكر تجارب اومحاولات للعلاج 000

الحمل والإنجاب

اخواتي انا لاحظت كثير من الاخوات ياعا ني ازواجهم من ضعف او قله الحيوانات المنويه
وحبيت ان كل وحده تذكر التجارب اللى مرت عليهم لمحاوله العلاج يعني اللى استخدم اي علاج وحست انه نفع او تم العلاج تكتب التجربه لتفيد الكل وانشاء الله تعم الفائده
وابدا انا
زوجي استخدم جميع انواع الادويه اللى ممكن تفيد بس ولله الحمد مانفعت ففكرنا بالعلاج بالاعشاب واستخدم اعشاب مخلوطه بالعسل من شيخ معروف بجده والحمد لله تحسن اكثر من اول بس للاسف زوجي ماكمل حب يجرب غيره والان هو يستخدم ايضا اعشاب من شخص اخرمن مده شهرين والنتيجه انشاء الله بعد شهر تبان واذا فيه تقدم خبرتكم
ويالله ابغى همتكم لنستفيد من تجارب بعض :angry:
67
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا أول
غلا أول
هلابك أختي ملك رووحي

للأسف زوجي له 8 سنوات ومعه قلة بالحيوانات المنويه واستخدم كذا علاج منها

من علاج دكاتره وسوا عمليت دوالي ونجحت ولله الحمد بس وعلاجهم ما فاد :(

وبعدين جرب طب شعبي وللأسف ما شاف نتيجة والحين يستخدم علاج شعبي من

د/ محمد الملحم معه شهادة صيدله وربك كريم

ننتظر الفرج بفارغ الصبر وكل يوم يمر يتقطع قلبي :( :44: بس وش نسوي ما في اليد حيله ..

الله يرزق كل محروم الذريه الصالحة
بنت مجرن
بنت مجرن
أختي .. أنا عندي قصة طويلة مع العلاج من يوم ما عرفت أن سبب عدم الإنجاب من زوجي .. جربت أطفال الأنابيب في مستشفى دلة في الرياض ثلاث مرات و ما نجح .. زوجي خذ خلطات من العسل والأعشاب من عطار في دبي و ما نجح .. و بعدين سرنا بلجيكا و أيضاً ما نفع العلاج .. و الحين أنا و هو متوكلين على الله .. نستغفر ليل و نهار .. و ندعوه في أوقات الإجابة عسى الله يستجيب لنا .. و خواتي لو نفع أي علاج معاكم لا تبخلون علينا .. جزاكم الله خير .
noars
noars
انا زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر مافي علاج ماجربه والحين نتعالج عند شيخ في البحرين بالقران صار لنا خمس سنوات متزوجين وكل يوم عن يوم احس نفسيتي دمار لكن رب العالمين كبير وماحد ياخذ إلا نصيبه الشيخ إلي في البحرين عطاني امل لان اشوف هناك ناس من فترة محملوا وبلعلاج بالقران الله رزقهم بالذرية وانا وزوجي رحنا له عن طريق واحد من اصحابه رزفه الله بعد سبع سنوات ببنت مثل الفمر

اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة السليمة يالله
يارحيم يارحيم يارحيم
lola2005
lola2005
الحمد لله على كل حال
كان البنات كاتبين في المنتدى عن الحبة السوداء والحلبة والرشاد والمر تطحن بكميات متساوية وتؤخذ على الريق
الله يرزقنا ويرزق كل من تبغى انه على كل شيء قدير
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
اختي الغالية ادخلي الرابط هذا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=292635