أخبار حواء:
«    »

قديم 24-03-1432 هـ, 12:12 صباحاً   #1
nano ~

عضوة نشيطة

Angry عصبت اليوم من بعض الاخوات0والسبب احماض الفواكه \ استوفى الرد

بعض الاخوات يستخدمون احماض فواكه وهي مقشره للبشره واضح انهم ماهم عارفين شىْ عن التقشير وحده تقول مثلا انا استخدمت جلايكولكس احماض فواكه سوالي جفاف وقشور والثانيه تقول صار وجهي احمر والثالثه تقول طلع حبوب بوجهي0 عزيزاتيكل هذه الاشياء طبيعيه ولازم تصير 0 التقشير هو ازالة الخلايا الميته وتكوين خلايا جديده صافيه مع التقشير لازم يكون هناك جفاف ومع الاستخدام وبعد ازالة الطبقه الميته تشعرين برطوبه بالبشره 0 اما الحبوب التي تظهر فالسبب ان القشور تسد المسامات فتظهر الحبوب 0اما الاحمرار فهو بسبب التقشير

اهم شى يجب وضع واقي الشمس عند التعرض للشمس 0اولا

ثانيا احماض الفواكه المكتوب عليها بودي لوشن تستخدم فقط للجسم

الوجه له احماض فواكه خاصه نبدأ اولا بالنسبه الاقل مثلا 10% ثم 15% بعد عدة اشهر ثم 20%

ضعي الاحماض بالليل وفي الصباح اغسليه

يفضل عدم استخدام مرطب الاعند الضروره

انا استخدم هذه المنتجات من فتره طويله وحبيت افيد الجميع هذه المعلومات تنطبق على جميع المقشرات0

واي استفسار انا مستعده 0 استمروا باستخدامها وستزول

nano ~ غير متواجد حالياً إرسال الموضوع إلى الفيس بوك إرسال الموضوع إلى تويتر

قديم 24-03-1432 هـ, 12:28 صباحاً   #2
ام الخواتم

عضوة جديدة

مشكوره اختي
طيب ايش افضل جلايكولكس او لويس ويدمر ومتى تبان النتيجة

[/IMG][IMG][/IMG]
ام الخواتم غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 12:43 صباحاً   #3
nano ~

عضوة نشيطة

اختي انا استخدم ماركة جلايكولكس لي فتره طويله 0ولا استخدمت غيره ماعندي فكره عن الماركات الاخرى

الجلايكولكس رائع يفتح ويصفي البشره وهو امن 0

nano ~ غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 02:18 مساءً   #4
nano ~

عضوة نشيطة

اخواتي مع وجود الاحمرار والجفاف والحبوب استمروا بالاستخدام وستزول الاسابيع الاولى خمس مرات في الاسبوع عند الوصول للمطلوب ثلاث مرات بالاسبوع هذا للايضاح 0

nano ~ غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 02:36 مساءً   #5
ام مبارك1

كبيرة محررات

لا اله الا الله محمد رسول الله

______________________________ _______________

للعروسات النفاس والي يبون ووللحلوات

كلوت السليكون وكريم التنحيف بارنتر لاف وكريم السليكون وكريم الكولاجين ومشد البطن بارخص الاسعار

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2929717

مجربات المكياج الكويتي الكبير ابو اربع ادوار والعروض بالرابط
مجربات عروض العروس والنفاس
عروض موقتة روعة استغلوها قبل نفاذ الكمية اضمنها لكم ورخيصة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2913650

والعروض الذهبية برابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2903688

ام مبارك1 غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 05:13 مساءً   #6
حظي تعبان

عضوة نشيطة

الصورة الرمزية حظي تعبان

بالنسبة جلايكولكس بدي لوشن يستخدم ع الجسم كامل عدا الوجة لان عندي حبوب صفيرة عل جانبي الافخاذ والمؤخرة وودي بمقشر باحماض الفواكة فامدري يشيل الحبوب مع العلم بشرتي حساسة

وين ممكن القاة وكم سعرة

ويعطيك الف عاااااااااااااااافية ^_^

حظي تعبان غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 06:29 مساءً   #7
لموش السعوديه

عضوة فعالة

الصورة الرمزية لموش السعوديه

أنا عملت تقشير أحماض الفواكه عند دكتور من يومين وجهي قشور سوداء بس تقشرت اليوم ومشاء الله مره حلو أنا سويت الي تركيزه 20% بس أرجع وأقول عند دكتور صراحه بالبدايه خفت حيل لأن لما حطه على وجهي صار أحمر ونصار مثل الطفح يالله بالبدايه خفت حييييييييييييل بس بعد يومين الي هو اليوم أرضتني النتيجه والحمد لله بس ما أنكر أني تعقدت بالبدايه وصاروا خواتي وأمي يلوموني ويقولون لا والله أحترق وجهك وصار كله كلف بس اليوم قالوا ماشاء الله حلو مره صلحت عند الدكتور ب150 للوجه فقط
أدعولي زواجي بعد شهر الله يرزق الجميع يارب

اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.
لموش السعوديه غير متواجد حالياً

قديم 24-03-1432 هـ, 06:42 مساءً   #8
vbn

محررة برونزية

الصورة الرمزية vbn

طيب يصير استخدمه اول شيء للمناطق الغامقة علشان تفتح وبعدين كل الجسم علشان يتوحد اللون

وليه مااستخدم مرطب انا قريت انه لازم مرطب علشان ماتسود المنطقه بسبب الجفاف

وايش افضل مرطب للجسم

vbn غير متواجد حالياً

قديم 25-03-1432 هـ, 12:12 صباحاً   #9
nano ~

عضوة نشيطة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموش السعوديه مشاهدة المشاركة
أنا عملت تقشير أحماض الفواكه عند دكتور من يومين وجهي قشور سوداء بس تقشرت اليوم ومشاء الله مره حلو أنا سويت الي تركيزه 20% بس أرجع وأقول عند دكتور صراحه بالبدايه خفت حيل لأن لما حطه على وجهي صار أحمر ونصار مثل الطفح يالله بالبدايه خفت حييييييييييييل بس بعد يومين الي هو اليوم أرضتني النتيجه والحمد لله بس ما أنكر أني تعقدت بالبدايه وصاروا خواتي وأمي يلوموني ويقولون لا والله أحترق وجهك وصار كله كلف بس اليوم قالوا ماشاء الله حلو مره صلحت عند الدكتور ب150 للوجه فقط
أدعولي زواجي بعد شهر الله يرزق الجميع يارب
عزيزتي انتي استخدمتي مقشر عميق هذا لازم عند مختص وهذا يسبب احمرار وحرقان شديد 0اما اللي انا اتكلم عنه فهو التقشير المنزلي تعبت من الكتابه بنزل الموضوع اللي قرأته0
مقشرات البشرة
عند التقدم في العمر أو لأسباب مرضية أو بيئية تتأثر خلايا البشرة وبالتالي يتأثر منظر البشرة ويظهر فيها شحوب وتباين في اللون وظهور التجاعيد السطحية، العديد من منتجات العناية بالبشرة تحتوي على مواد مقشرة بحيث تزيل الخلايا المتأثرة وتظهر خلايا جديدة تزيد من نظارة البشرة. في هذا المقال حاولت أن ألخص أهم المعلومات عن هذه المواد والتي تستعمل كمقشرات خفيفة وأغلبها تستعمل في المنزل.
كلمة تقشير تعني إزالة أو تخفيف الطبقة الخارجية من الجلد (البشرة)، وأحياناً جزء من الطبقة الوسطى (الأدمة)، وذلك لمعالجة بعض المشاكل أو العيوب التي تظهر على الجلد، نتيجة الإصابة بمرض معين، مثل حب الشباب والذي يترك أحيانا ندبات أو تصبغات، كذلك كلف الحمل أو النمش، وآثار تقدم السن كالتجاعيد وفقدان ليونة وحيوية الجلد.

تستخدم عدة طرق في تقشير البشرة منها التقشير الكيميائي والتقشير الميكانيكي (الصنفرة) والتقشير بالليزر. وأكثر هذه الطرق استخداماً هو التقشير الكيميائي.
  • تقشير منزلي
  • تقشير متوسط
  • تقشير عميق
في هذا المقال سأوضح التقشير المنزلي

مقشرات الجلد المستخدمة في المنزل نوعين أساسيين، المجموعة الأولى عبارة عن أحماض الفا هيدروكسي ( AHAs )، هناك أنواع عديدة من أحماض الألفا هيدروكسي، أكثرها استعمالاً في منتجات العناية بالبشرة هي أحماض الجلايكوليك، واللاكتيك، والماليك، والسيترك والتارتاريك. وأكثر هذه المواد استعمالاً هو حمض الجلايكوليك ثم حمض اللاكتيك لتميزهما بسهولة اختراق خلايا الجلد كما أنهما من أكثر المواد دراسةً وبحثاً، والتي أثبتت فعاليتهما في علاج العديد من مشاكل الجلد، كما ثبتت فعاليتهما بالحفاظ على البشرة، ويذلك يكونان من أهم المواد الداخلة في تركيب العديد من منتجات العناية بالبشرة، والمجموعة الأخرى هي أحماض البيتا هيدروكسي ( BHA )، وأشهر أنواع البيتا هيدروكسي هو حمض الساليسيلك، .
تعمل هذه الأحماض على إزالة الطبقة السطحية من الجلد والتي تحتوي على خلايا ميتة، متيحةً للخلايا الناضجة لتكون على السطح. إزالة هذه الطبقة من الممكن أن يحسن من ليونة وطراوة البشرة ويخفف من التباين في الصبغة، ويزيل الترسبات من المسام، ويقلل من التجاعيد السطحية.
.

بعض أنواع أحماض الألفا هيدروكسي ( Alpha hydroxy acids )
  • <glycolic acid

<lactic acid

<LI dir=ltr>glycolic acid + ammonium glycolate

<I

<glycomer in crosslinked fatty acids alpha nutrium
وأكثر هذه الأنواع استعمالاً والذي أثبت فعاليته هو glycolic acid . ويوجد بأشكال عديدة مثل كريم ولوشن، وأحياناً يتم خلطه مع مواد أخرى مثل مضادات الأكسدة ومواد إزالة التصبغات.

• <

تأثير المقشرات بشكل عام على البشرة لا يبدو واضحاً قبل مرور عدة أسابيع إلى بضعة أشهر من الاستعمال المنتظم والصحيح كما ينصح باستعمالها لفترة طويلة للحفاظ على البشرة.
يجب الحرص الشديد باستعمال واقي مناسب من أشعة الشمس، واستعماله بشكل دائم في حالة التعرض لأشعة الشمس.

منقول0جلايكوليكس Glycolix

منتجات الجلايكوليكس تحتوي على حبيبات الجلايكوليك أسيد النقية (أحماض فواكه) كما تحتوي على فيتامينات E و C و A بالإضافة للشاي الأخضر ومساعد إنزيم كو 10 مما يجعل هذه المنتجات تعطي نتائج جيدة للتخفيف من التجاعيد السطحية والتصبغات ولا تسبب تهيج للجلد

nano ~ غير متواجد حالياً

قديم 25-03-1432 هـ, 01:54 صباحاً   #10
لنو الحلوه الجميله

عضوة

الصورة الرمزية لنو الحلوه الجميله

لو سمحتي يسألك عن الكريم المخصص للركب والاكواع من نفس الماركة استخدمتة اكثر من شهر مرتين في اليوم ولا شفت اي تغير تنصحيني اكمل والا معناها انه ما ناسبني

لنو الحلوه الجميله غير متواجد حالياً

موضوع مغلق