يابنــــ للتسمين ــــــات مجرب 00!%

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادخل عالموضوع على طوووووول
اخواتي كانو مررررره نحاف والله نحاف من نحفهم والله لما يناموا ويتغطوا بالبطانيه ماحد يحس فيهم وجودهم مثل عدمهم استغفر الله
وكلما يطلعوا خرجات يستغربون منهمالخلق ويسالوهم ايش هذا النحف!! انتوا ماتاكلون انتم ابوكم مقصر عليكم و..و... واحراجات الله لايوريكم:44:
المهم
اخواتي زعلوا وعصبوااا:angry: وكان بدهم علاج استخدموا عنبريات تركيه للتسمين سمنت وجوههم فقط بس كم شهر ورجعت انحف من اول:09: استخدموا حبوب الخميره مع العنبريه وبرضوا تسمن وجوههم بس كم شهر وبعدين تنحف اكثر من اول لا حياة لمن ينادي:06: دخلوا عالنت يبحثون عن حاجه تسمنهم يلي يقول حبوب صينيه واشياء وخرابيط تضر بالصحه (طبعا هم يعرفو الحبوب الصينيه بس سمعوا انها تضر بس في النت مدحوها وانو مافي احد تضرر منها) وقرروا يشتروا حبوب صينيه :icon28:حددوا الموعد يلي يروحون فيه السوق ويشتروها اول واحده عشان مايلهيهم السوق ويالله بداو يخططون وهم ضامنين 100% تسمن لان اخوي واولاد عمي استخدموها وسبحان الله وهم لابسات العبايات وخلاص طالعين من الباب الا برنامج في التلفزيون لنشوى السكري يتكلم عن الحبوب الصينيه واضرارها و واحده من اخواتي سمعت الصينيه ورجعت تركض ونادت اخواتي وتابعوا الحلقه طبعا لاراحوا للسوق وحمدوا الله انهم ماطبوه وانهم سمعوا الدكتوره ايش في الحبوب
ويالله :(المساكين ماياسوا وبحثوا في النت عن خلطات تسمن ودخلوا على منتدى فيه واحده تتكلم عن الماش وتمدحه اخواتي استغربوا من هالاسم وبحثوا عنه وفي النهايه طلع العدس الاخضر على ماعتقد واشتروا العدس الاخضر وحطوا نظام غذائي يمشون عليه من ضمنها التمر والحلبه والحلاوه الطحينيه +مكسرات وحليب انشور
طبعا طحنوا الماش واحده من اخواتي تحطه مع حليب وعسل و الثانيه مع نص علبة زبادي وتكفيها يوم واحد العلبة الواحده (لانهم يستخدمون الماش في اليوم مرتين وبوقت محدد)وياكلوا 3 تمرات بعد كل صلاه :f226: هذا غير التمارين يلي قبل الاكل
والحين اقسم لكم بالله ان اجسامهم تجنننننننن رووووعه ووجوههم هالقد والله قمر واحلى من القمر ولا ازيدكم من الشعر بيت اول كانوا لما يلبسو البلوزه او التنوره لازم قص وخيط اما الحين والله لو يلبسوا خيشه عرضها عرض الباب تطلع عليهم تجنن وكل من شافهم يشكون فيهم انها مو سمنة اكل وانهم يستخدموا حبوب او ادويه ومو مصدقين ولابعد يمدحون فيهم وفي اجسامهم بس وراهم وراهم ايش اكلتوه ونفخكم؟؟؟؟؟؟؟وانا الحين لما اشوفهم والله مااتوقع انهم كانوا يوم من الايام نحاف اجسامهم روووووووووعه:27: (ماشاء الله)
واختي الكبيره تقول لما كنت اشوفهم قبل والله احزن عليهم واستبعد:35: انهم يسمنوا هذولي حاله مستعصيه والحين تتمنى تكون زيهم
حبيباتي حبيت اقولكم للاستفادة واي واحده بدها تسمن مالها بعد الله الا
الماش + الحلبه+(الحلاوه الطحينيه +مكسرات) +تمر ويقولون انو الانشور له دور وكمان حبوب الخميره
هي كلها تربرب الوحده وتخليها قمررر ولازم كمان تحطوها في نظام معين تمشو عليه وبعدين كلها مافيها اضرار
اتمنى انكم استفدتم

وشـــــــــــــــكرااااا:26:

دع ــــواتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
94
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام لمياء 111
ام لمياء 111
ماشاء الله الله يهنيهم ولا يضرهم واشكرك على نقل التجربه انا ودي اسمن صراحه

وزني 50 ودي يصير 55

يعني خواتك كم زادو

تكفيييين ودي اشتريها اليوم

وش هي الكسرات بضبط

اللله يخليك لعييين ترجيك
ياصاحبي
ياصاحبي
تسلمين ياقلبي وربي يحفظ خواتك من العين
بشرى السعد
بشرى السعد
جزاك الله كل خير

هل تنفع للأطفال عندي بنتي وايد ضعيفة وزنها ناقص ونفس الكلام اللي اخواتك يسمعنه انا بعد كلام الناس عذاب في عذاب

ليش متأكليها؟؟ انتي وابوها تاكلي عنها ؟؟ وغيرة

ماني عارفة ايش اسوي معها...
حلوه حيــل
حلوه حيــل
مشكووووره عالموضوووع بس ابي اعرف ، الماااش لو اطحنه من غير طبخ ما يعور المعده ؟
عسوُوُوُلة مودي
ححبيبتي يعطيك الف عافيه والله يسعدك ويناولك اللي بالك وجعله لك الخيره فيه

بسئلك

كم الفتره اللي سمنوا عليها .. وكم لهم تركينها ونحفوا بعد ماتركوها..؟